صحافة العرب:
2024-09-17@12:06:50 GMT

- هبوط أسوان وغزل المحلة للدرجة الثانية

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

- هبوط أسوان وغزل المحلة للدرجة الثانية

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن هبوط أسوان وغزل المحلة للدرجة الثانية، أسوان أرشيفالسبت 15 يوليو 2023 10 38هبط فريقا أسوان وغزل المحلة إلى دوري الدرجة الثانية المصري لكرة القدم، وذلك عقب .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هبوط أسوان وغزل المحلة للدرجة الثانية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هبوط أسوان وغزل المحلة للدرجة الثانية

أسوان (أرشيف

السبت 15 يوليو 2023 / 10:38

هبط فريقا أسوان وغزل المحلة إلى دوري الدرجة الثانية المصري لكرة القدم، وذلك عقب خسارتهما أمام الداخلية وحرس الحدود 2-4 و1-2 على الترتيب، ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري المصري الممتاز.

وتجمد رصيد أسوان عند 33 نقطة في المركز السادس عشر، بفارق نقطتين خلف الداخلية الذي ضمن البقاء باحتلاله المركز الخامس عشر.

قال #مرتضى_منصور عبر الإذاعة الداخلية لنادي #الزمالك أن خسارة الفريق تعود إلى السحر الأسود الذي ينتهجه رئيس #الأهلي #محمود_الخطيب

//t.co/gRDPIg6a24 pic.twitter.com/97Yn0tOx2I

— 24.ae | رياضة (@20foursport) July 14, 2023

وتقدم الداخلية في الدقيقة 42 عن طريق عبد الرحمن السكران، قبل أن يضيف زميله فانوم ألفريد الهدف الثاني بعد ذلك بثلاث دقائق.وفي الدقيقة 57 سجل محمد ناجي جدو الهدف الأول لأسوان، قبل أن يدرك زميله محمد مرسي التعادل في الدقيقة 60.وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، سجل عبد الرحمن السكران الهدف الثاني له والثالث للداخلية،ثم أضاف رشيد أحمد الهدف الرابع في الدقيقة 11 من الوقت الإضافي للشوط الثاني.وفي مباراة ثانية، فاز حرس الحدود، الذي تأكد هبوطه للدرجة الثانية في الجولات السابقة، على ضيفه غزل المحلة 2-1، ليهبط معه الأخير.وتقدم حرس الحدود عن طريق محمود بن والي في الدقيقة التاسعة، قبل أن يدرك أحمد الشيخ التعادل لغزل المحلة من ضربة جزاء في الدقيقة 15.وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني، سجل محمود ممدوح الهدف الثاني لحرس الحدود.ورفع حرس الحدود رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثامن عشر والأخير، بعد خوضه 33 مباراة، فيما تجمد رصيد غزل المحلة عند 33 نقطة في المركز السادس عشر بعد خوضه 34 مباراة.وفي باقي مباريات الجولة، فاز بيراميدز على طلائع الجيش 4-2، فيما فاز البنك الأهلي على فيوتشر 1-0.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

هبوط طائرة للخطوط الملكية بنجاح بعد إصطدامها بسرب للطيور بمطار مدريد

زنقة20| علي التومي

اصطدمت طائرة الإمبراير 190 تسجيل CN-RGO التابعة للخطوط الملكية المغربية، بسرب من الطيور وذلك أثناء هبوطعا بمطار العاصمة الإسبانية مدريد.

وادت قوة الإصطدام الى تضرر كبير في مقدمة الطائرة وبشكل عنيف حيث انكسر معظم اجزاء الغطاء المتواجد على الحامي الهوائي للرادار.

ولم تسفر هذه الواقعة، عن اي اضرار خطيرة على سلامة الطائرة أو ركابها كما هبطت طائرة الخطوط الملكية المغربية في رحلتها المتوجعة نحو مدريد بسلام.

إلى ذلك عملت الشركة على وضع طائرة اخرى من نوع بوينج 737 تسجيل CN-ROY لتأمين رحلة العودة AT971 الى الدار البيضاء حيث من المقرر ان تصل الساعة التاسعة ليلا.

مقالات مشابهة

  • «الصحة» تبحث إمكانية استخدام الذكاء الاصطناعي والروبوت في الجراحات الدقيقة
  • أصاب الهدف.. حزب الله يفاجئ الاحتلال بهجوم صاروخي على موقع إسرائيلي
  • هبوط مفاجئ في أسعار الذهب بالسوق المصرية اليوم وسط تقلبات اقتصادية
  • هبوط عيار 21.. سعر الذهب في مصر اليوم الإثنين 16 سبتمبر 2024
  • جيش الاحتلال: هبوط مروحية عسكرية بمنطقة مفتوحة بالجليل الأعلى وجار التحقيق
  • فايننشال تايمز: الاقتصاد الأميركي يتجه نحو هبوط ناعم
  • هبوط مركبة “سبايس إكس” قبالة ساحل فلوريدا بعد أول خروج لرواد مهمة خاصة في الفضاء
  • الشهري‬⁩: الهلال‬⁩ مع الفرق الأقل منه ينتظر إلى الدقيقة 60 ليسجل .. فيديو
  • استطلاع: الاقتصاد الأميركي يتجه نحو هبوط سلس وسط ترقب لأسعار الفائدة
  • هبوط طائرة للخطوط الملكية بنجاح بعد إصطدامها بسرب للطيور بمطار مدريد