الوطن:
2024-06-29@15:47:57 GMT

«البترول» تتيح خدمة السحب النقدي من محطات البنزين

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

«البترول» تتيح خدمة السحب النقدي من محطات البنزين

وقعت شركة النيل لتسويق البترول بروتوكول تعاون مع البنك الأهلي المصري، لتعزيز التعاون في التحول الرقمي والشمول المالي، وميكنة التعاملات المالية بين القطاعات المختلفة، وخدمة نقاط البيع الإلكترونية بجميع محطات الشركة.

توفير السحب من محطات النيل

ويتيح البروتوكول الذي وقعه المهندس أحمد عيد، رئيس شركة النيل لتسويق البترول، وهيثم ذكي رئيس قطاع الخدمات ومبيعات التجار بالبنك الأهلي المصري تقديم خدمة Cash away في محطات شركة النيل لتسويق البترول،  لضمان إتاحة سحب الأموال والمرتبات والمعاشات من النقاط المختلفه بجميع المحطات، لخدمة المواطنين، تيسيرا عليهم في الوصول إلى الفروع أو ماكينات الصراف الآلي.

تنويع الخدمات المقدمة للعملاء

يأتي ذلك في إطار اهتمام شركة النيل لتسويق البترول بتنويع الخدمات المقدمة للعملاء من خلال المحطات البنزين التابعة لها، والتي تواكب احتياجاتهم في ضوء استراتيجية قطاع البترول، لتطوير محطات خدمة وتموين السيارات بالوقود وتعزيز القدرة التنافسية لشركات التسويق والتوزيع المملوكة للدولة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البترول وزارة البترول البنك الأهلي البنك الأهلي المصري

إقرأ أيضاً:

لجنة نيابية: المؤسسات الخدمية في العراق عاجزة عن الخدمة- عاجل

بغداد اليوم-بغداد

أكدت لجنة الخدمات والاعمار البرلمانية، اليوم الجمعة (28 حزيران 2024)، ان المؤسسات الحكومية الخدمية عاجزة عن خدمة المواطنين، فيما شدد على ضرورة اجراء تغييرات جوهرية في تلك المؤسسات.

وقال عضو اللجنة كاظم الفياض، لـ"بغداد اليوم"، ان "هناك عجز واضح في تقديم الخدمات للمواطنين من قبل الكثير من المؤسسات الحكومية الخدمية المختلفة، رغم وجود كل التخصيصات المالية والقضايا الأخرى، التي ممكن ان تسهل عمل تلك المؤسسات في خدمة المواطن".

وبين الفياض انه "لا توجد هناك أية خدمة تليق في المواطن العراقي من قبل المؤسسات الحكومية الخدمية، وبعض تلك المؤسسات وجودها كعدم وجودها، كونها لا تقدم الخدمة وهي عاجزة عن ذلك، سواء كانت بخصوص الكهرباء او الصحة او البلديات، فلا توجد هناك خدمة واضحة، وهذا يتطلب اجراء تغييرات واصلاحات جوهرية في عمل تلك المؤسسات وادارتها".

وتعاني العديد من مناطق اطراف العاصمة بغداد من سوء الخدمات ولاسيما مناطق الطابو الصرف، فيما تشير التقديرات الى وجود ما يقارب الـ100 الف قطعة ارض سكنية موزعة منذ 20 عامًا لم تدخلها الخدمات مما أخر عملية بنائها وتحولها الى مناطق سكنية متكاملة وأصبحت معظمها مكبات للنفايات.

مقابل ذلك يتم تقديم خدمات البنى التحتية المتكاملة لمناطق الزراعي والتجاوز، في ملف يقول مختصون انه يشوبه الفساد والانحياز، حيث يتم تقديم الخدمات للزراعي من قبل مسؤولين وبوساطات متنفذين للاستفادة من هذه المناطق وتقطيعها وبيعها، مقابل اهمال مناطق الطابو الصرف.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع جديد في أسعار البنزين في العاصمة عدن.. السعر الجديد
  • لأول مرة.. انتاج بنزين سوبر من مصافي الشمال
  • لجنة نيابية: المؤسسات الخدمية في العراق عاجزة عن الخدمة
  • لجنة نيابية: المؤسسات الخدمية في العراق عاجزة عن الخدمة- عاجل
  • زيادة أسعار البنزين في مصر تتصدر تريند جوجل .. اعرف وصل كم
  • هيونداي تكشف عن سيارة كهربائية منخفضة التكلفة لمنافسة السيارات الصينية
  • نادي جامعة حلوان يناقش إنشاء شركة للخدمات الرياضية
  • بنوك جديدة ترفع حدود المشتريات ببطاقات الائتمان بعد الأهلي ومصر.. اعرفها
  • صرف 3 مليارات جنيه لصالح 362 شركة مستفيدة من مبادرة «السداد النقدي الفوري»
  • في 6 خطوات.. طريقة سحب الأموال من محفظة الموبايل عبر ATM