RT Arabic:
2024-10-01@23:54:09 GMT

آبل تخطط لتوسيع إنتاجها في الهند

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

آبل تخطط لتوسيع إنتاجها في الهند

ذكرت صحيفة Economic Times أن شركة آبل تجري محادثات مع عدة شركات، لتوسيع إنتاج مكونات أجهزتها في الهند.

وجاء في منشور للصحيفة:"تجري شركة آبل محادثات مع شركة تصنيع المكونات مثل Indian Aequs Group وشركة تصنيع الكاميرات والعدسات التايوانية Rayprus Technologies، بهدف توسيع عمليات التصنيع في الهند، كما تجري مفاوضات أولية مع شركة Dixon Technologies المنظمة للعقود من أجل تنويع سلاسل التوريد من الصين".

ومن جهته قال رئيس جمعية الهواتف الخلوية والإلكترونيات الهندية بانكاج موهيندرو:" إن إمكانات وآفاق تصنيع الإلكترونيات في الهند تمثل فرصة للشركات المصنعة للإلكترونيات لدخول هذا القطاع في البلاد، وهذا الأمر سيساهم في توسيع وتعزيز استدامة الصناعة".

وأضاف:"إذا فعلنا الأمور بشكل صحيح، فإن الشركات الرائدة في سلسلة التصنيع العالمية مثل Apple وDell وHP وFoxconn ستكون قادرة على التفكير في إشراك الموردين الهنود".

إقرأ المزيد وسائل الإعلام: "آبل" ستنتج ربع إجمالي أجهزة "آيفون" في الهند

وكانت وسائل إعلام قد ذكرت أوائل ديسمبر الجاري أن آبل كانت تبحث عن موردين جدد، بما في ذلك الهند واليابان وتايوان وكوريا الجنوبية، للحصول على المكونات الأساسية لتصنيع أجهزتها في الهند، وذلك بسبب التأخير في توريد المكونات من الصين، وخاصة البطاريات وعدسات الكاميرات وأجهزة الشحن اللازمة لإنتاج أجهزة iPhone وiPad.

وتشير المعلومات المتوفرة إلى أن شركة Tata Electronics، المورد الهندي الوحيد لشركة آبل حاليا، تخطط لمضاعفة إنتاجها لهياكل هواتف آيفون، ويرى المحللون أن هذه الشركة تتطلع إلى زيادة الطاقة الإنتاجية في الهند.

المصدر: نوفوستي

 

 

 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: آبل آبل Apple أجهزة إلكترونية أجهزة محمولة إلكترونيات معلومات عامة هاتف فی الهند

إقرأ أيضاً:

«دعم حقوق الشعب الفلسطيني»: الاحتلال الإسرائيلي يخطط لتوسيع الصراع الإقليمي

أدان الدكتور صلاح عبد العاطي، رئيس الهيئة الدولية لدعم حقوق الشعب الفلسطيني، جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق لبنان، موضحًا أن الاحتلال يتعمد استهداف المدنيين واغتيال قيادات من حزب الله، كما يعمل على توسعه الصراع بما ينذر بحرب إقليمية.

إسرائيل ماضية في مخططها العدواني

وأشار «عبد العاطي»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية شيرين عفت، ببرنامج «اليوم»، المُذاع عبر شاشة «دي أم سي»، إلى أن إسرائيل ماضية في مخططها العدواني، وتعمل على توريط الولايات المتحدة الأمريكية، فيما يحدث من تصعيد خلال الفترة الأخيرة، مشددًا على أنه ما يبدو أن أمريكا هي شريك أساسي لإسرائيل في كل هذه الجرائم، من خلال الدعم السياسي والعسكري.

وأوضح أن الاحتلال الإسرائيلي تمكن من القيام بعمليات اختراق واسعة تسببت في جرائم غير مسبوقة في التاريخ، بما ينذر بمخاطر كبيرة، منوهًا بأن هناك إجماع في دولة الاحتلال الإسرائيلي بالاتجاه إلى تصعيد داخل لبنان، بعد أن كان هناك محاذير دولية لعدم توسيع الصراع للبنان.

 

وشدد على أن إسرائيل تتعمد استخدام القوة المفرطة بشكل غير مسبوق، كما جرى في عملية استهداف الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، وعدد من القيادات بالحزب.

مقالات مشابهة

  • «دراجون أويل» تخطط لمضاعفة إنتاجها لـ 450 ألف برميل يومياً
  • "دراغون أويل" الإماراتية تخطط لمضاعفة إنتاجها خلال 5 سنوات
  • بعد الهند.. شركة عسكرية أمريكية تنشئ مصنعاً للمركبات المدرعة بالمغرب
  • شركة أمريكية متخصصة في الصناعات العسكرية تخطط لإنشاء مصنع لها بالمغرب
  • وزير الاستثمار: مجموعة «لو سافر» الفرنسية تخطط لتوسيع أعمالها في مصر إلى 100 مليون دولار
  • «دعم حقوق الشعب الفلسطيني»: الاحتلال الإسرائيلي يخطط لتوسيع الصراع الإقليمي
  • وزير الدفاع الأمريكي: عازمون على منع إيران ووكلائها من استغلال الموقف في الشرق الأوسط لتوسيع الصراع
  • إطلاق مبادرة أممية لتوسيع نطاق مكافحة الألغام في اليمن
  • 29 شركة رائدة في جناح جمهورية الهند في “ويتيكس” 2024
  • المطاعم البريطانية تتبنى المكونات المحلية لتعزيز الاستدامة وتلبية احتياجات المستهلكين