فرحة كبيرة سيطرت على المواطنين في الصالة المغطاة بستاد المنصورة، بعد إعلان أسماء الفائزين بالقرعة العلنية للوحدات السكنية في مشروع «سكن مصر» بمدينة المنصورة الجديدة، التي بلغ عدد المتقدمين لها 3741 مواطنًا على عدد 96 وحدة سكنية بالمشروع.

فرحة الفائزين بالقرعة العلنية لـ«سكن مصر»

تقول مروة عبد المجيد، إحدى الفائزات بالوحدة السكنية «سكن مصر»، لـ«الوطن»، إنّ المنصورة الجديدة مدينة جميلة جدًا، وبها كل المميزات التي يتمناها الساكن من هدوء ونظافة وإمكانيات وتكنولوجيا حديثة، بالإضافة إلى أنها مدينة متكاملة من جميع الجوانب.

وتابعت منى الهادي، إحدى الفائزات، أنها الوحدات تميزت بالجمال الأوروبي، وهناك زحام كبير على حجزها، وتستهدف كل الفئات.

إجراءات استلام الوحدة

وأكد المهندس محمد الغمراوي، رئيس جهاز مدينة المنصورة الجديدة، في تصريح لـ«الوطن»، أنه بعد الانتهاء من القرعة العلنية وإعلان أسماء الفائزين في مشروعي «جنة وسكن مصر»، يتوجه الفائز إلى جهاز المدينة حتى يستكمل إجراءات استلام الوحدة الخاصة به، ومعرفة مصاريف وديعة الصيانة ومجلس الأمناء، وأنظمة التقسيط التي تبدأ من 3 وحتى 5 و7 إلى 10 سنوات بالفائدة.

يذكر أنه جرى إعلان أسماء الفائزين في الوحدات السكنية المطروحة على المواطنين في مشروع جنة مصر، أمس الثلاثاء بالمنصورة الجديدة،  من خلال القرعة العلنية التي تمت داخل الصالة المغطاة باستاد المنصورة الرياضي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مدينة المنصورة الجديدة المنصورة الجدیدة سکن مصر

إقرأ أيضاً:

مرافق الإيواء في عسير تستعد لاستقبال السياح

جهزت مرافق الإيواء السياحي في منطقة عسير لاستقبال السياح خلال موسم الصيف عبر تحضيرات مكثفة للتنافس في استضافة النزلاء بخدمات مميزة في كافة الفنادق والشقق الفندقية والشقق المخدومة.

ووفق الإدارة العامة للتصنيف في وزارة السياحة، وصل عدد مرافق الإيواء السياحي في منطقة عسير بـ148 مرفقًا حتى مطلع يونيو الجاري، وتتصدرها الشقق المخدومة بعدد 111 منشأة تتيح 3332 غرفة لنزلائها، فيما كان عدد الشقق الفندقية 16 منشأة تقدم 597 غرفة للنزلاء، وحلت الفنادق في ثالث ترتيب عدد المرافق السياحية بعدد 21 فندقًا بعدد 968 غرفة مختلفة المستويات.

كذلك تم تطوير نزل ريفية لاستقبال الزوار وتقديم خدمات الاستضافة وسط الغابات وبعض المزارع الخاصة لتوفير تجربة سياحية مختلفة للاستمتاع بالغطاء النباتي و تناول الوجبات الشعبية إضافة لمنتجات الفاكهة والخضار الطازجة من المزارع في مواقع متعددة من أبها، ورجال ألمع، والسودة، والنماص، وتنومة، وبللسمر، وتمنية.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري: إعلان تشكيل الحكومة الجديدة 3 يوليو
  • إعلان التشكيل الوزاري الأربعاء المقبل.. مصدر لـ«الأسبوع»: التغيير الأوسع منذ فترة طويلة
  • مصدر يكشف لـ«الأسبوع» عن موعد إعلان التشكيل الوزاري الجديد
  • الانتخابات الرئاسية في تونس.. هل تدفع الشروط الجديدة المعارضة للمقاطعة؟
  • موعد التقديم للوحدات السكنية بالقاهرة الجديدة.. «اعرف هتستلم إمتى»
  • شروط الحصول على شقق من سكن لكل المصريين 2024.. رابط التقديم
  • بهدف تنظيم إجراءاتها.. “الزكاة” تجري تحديثات على قواعد البيع بالمزادات العلنية
  • عاجل- قبل إعلان التشكيل الوزراي الجديد.. تابع تطورات حركة المحافظين 2024
  • مجتمعات عمرانية وسكن كريم ومتنفس لأهالي المحافظات
  • مرافق الإيواء في عسير تستعد لاستقبال السياح