ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع مصور يوثق مناشدة أم فلسطينية مكلومة من قطاع غزة، لكل من يحيى السنوار ومحمد الضيف، القائدين البارزين في حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، حيث نادتهما بالقول "واسنواراه، واضيفاه".

رسالة من أم فلسطينية إلى المقاومة والقائدين محمد الضيف ويحيى السنوار بعد مجزرة ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق عائلتها.

pic.twitter.com/xD7h6nNDQZ — رضوان الأخرس (@rdooan) December 25, 2023
وفي المقطع المصور المتداول، ظهرت سيدة فلسطينية فقدت أفرادا من عائلتها في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، وهي تناشد المقاومة الفلسطينية الانتقام للفلسطينيين وقصف "تل أبيب".

وقالت مخاطبة المقاومة: "بدنا المقاومة تنتقم لنا، واسنواراه واضيفاه".

وأضافت: "اضرب تل أبيب يا سنوار، اضرب يا محمد الضيف، اضربهم واشف صدورنا".

وتداول ناشطون عبر منصة "إكس" (تويتر سابقا) المقطع المصور على نطاق واسع، مشيرين إلى التفاف أهالي قطاع غزة حول المقاومة رغم المجازر والقصف المتواصل منذ أكثر من شهرين ونصف الشهر.

بعد 80 يوم من شيطنة المقاومة بكل الوسائل ، ام صابرة و محتسبة: لا نزكي على الله احد ، هؤلاء اولادي شهداء ، بدنا المقاومة تنتقم النا ، وا سينواراه وا ضيفاه. pic.twitter.com/Cb1X8U7lTo — Ahmad Mas (@a7maad_mas) December 25, 2023
وقال أحمد ماس عبر حسابه في "إكس": "بعد 80 يوما من شيطنة المقاومة بكل الوسائل، أم صابرة ومحتسبة: لا نزكي على الله أحدا، هؤلاء أولادي شهداء، بدنا المقاومة تنتقم النا، واسنواراه واضيفاه".

أما محمد حبيب، فقد كتب معلقا: "واسنواراه واضيفاه قالتها وقلبها يحترق من ألم الثكل. ضربة بـ 300 صاروخ هي التي تشفي غليلها".


فيما قال حساب يحمل اسم "صالح": "سيدات من غزة فقدن ذويهن في القصف الإسرائيلي ينادين يحيى السنوار كما نودي المعتصم: وامعتصماه من قبل".

ولليوم الـ82 على التوالي، يواصل الاحتلال عدوانه الوحشي على قطاع غزة، مخلفا مجازر مروعة بحق المدنيين، لا سيما الأطفال والنساء منهم.  

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى أكثر من 21 ألف شهيد، جلهم من النساء والأطفال، فيما تجاوز عدد الجرحى حاجز الـ54 ألف مصاب بجروح مختلفة، بحسب مصادر فلسطينية.

وا ضيفاه .. وا سنواراه
..#شاهد و استمع لسيدة فلسطينية استشهد معظم أفراد عائلتها و هي تناشد القائد العام لكتائب القسام محمد الضيف و قائد حماس يحيى السنوار بأن يثأر لها.#حلل_يا_دويري #فلسطين #غزة_تنتصر #فريق_نبض_الأقصى pic.twitter.com/AgrmRYcmuj — فاروق (@ghaza33) December 26, 2023 واضيفاه ..
واسنواراه ..#غزة_تنادي — Bara'ah Hajhasan (@HajhasanBaraa) December 25, 2023 واسنواراه واضيفاه
قالتها وقلبها يحترق من ألم الثكل .
ضربة ب 300 صاروخ هي التي تشثفي غليلها. https://t.co/rLA22ukN2r — محمد سيدي حبيب (@daiyamsh) December 26, 2023 سيدات من #غزة فقدن ذويهن في القصف الإسرائيلي ينادين #يحيى_السنوار كما نودي المعتصم: وامعتصماه من قبل :
#واسنواراه#غزة_تستغيث#غزة_تنتصر #فلسطين_الان pic.twitter.com/iqCDuxMeJj — Saleh Saleh Saleh (@saleh63343) December 25, 2023




المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية فلسطينية غزة السنوار المقاومة حماس فلسطين حماس غزة المقاومة السنوار المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة یحیى السنوار محمد الضیف pic twitter com

إقرأ أيضاً:

المقاومة الاسلامية في العراق تستهدف “تل أبيب” وأم الرشراش بالطيران المسير

الثورة نت/..

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، مساء السبت، استهداف أم الرشراش “إيلات” بالطائرات المسيرة.

وأكدت المقاومة الإسلامية أنها وفي إطار  مقاومة الاحتلال، ونُصرةً أهلنا في فلسطين ولبنان ، والرد على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، فقد هاجمت هدفاً حيوياً في ام الرشراش “ايلات” في اراضينا المحتلة ، بواسطة الطيران المسيّر.

وأكدت المقاومة الإسلامية في العراق استمرارها في العمليات و دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة.

وكانت وسائل إعلام العدو الصهيوني قد أكدت سماع دوي انفجارات في “إيلات” دون تفعيل صافرات الإنذار.

قبل ذلك أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق مهاجمة هدف حيوي في “تل أبيب”، صباح السبت، بالطيران المسيّر.

وأشارت المقاومة الإسلامية في العراق إلى أنّ استهدافها أتى استمراراً في نهجها في مقاومة الاحتلال، “ونُصرةً لأهلنا في فلسطين ولبنان، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ”.

وأظهر تسجيل مصوّر، نشره الإعلام الحربي في المقاومة الإسلامية العراقية، إهداء العملية إلى الشهيد على طريق القدس القائد إبراهيم عقيل، ثأراً لدمائه.

ونفّذت المقاومة الإسلامية في العراق، فجر السبت، عمليةً بواسطة الطيران المسيّر ضدّ هدف حيوي تابع للاحتلال الإسرائيلي في الجولان السوري المحتل.

وشنّت عمليتين ضدّ هدفين آخرين تابعين للاحتلال، أحدهما عسكري في شمالي فلسطين المحتلة، والآخر حيويّ في جنوبيّها.

وأعلنت المقاومة أيضاً أنّها هاجمت هدفاً حيوياً في شمالي الأراضي المحتلة، للمرة الثالثة، خلال ساعات الفجر.

مقالات مشابهة

  • وسائل إعلام فلسطينية: 3 شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً شمال النصيرات في قطاع غزة
  • صواريخ المقاومة تطال (تل أبيب) وصافرات الإنذار لا تتوقف
  • المقاومة العراقية تستهدف “تل أبيب” بالمسيرات
  • المقاومة الاسلامية في العراق تستهدف “تل أبيب” وأم الرشراش بالطيران المسير
  • أول رد للجيش الإسرائيلي على إعلان جماعة الحوثي استهداف نتنياهو وقصف مطار تل ابيب
  • شاهد أول صور للصاروخ الحوثي بعد سقوطه في تل أبيب
  • المقاومة الإسلامية في العراق تقصف تل أبيب
  • شاهد بالفيديو| لحظة وصول الصاروخ اليمني إلى “تل أبيب” وهروب جماعي للمستوطنين الصهاينة نحو الملاجئ بعد سماع صافرات الإنذار
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي: اعتراض صاروخ أطلقه الحوثيون باتجاه تل أبيب
  • مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي: نتنياهو سيعود إلى تل أبيب هذا المساء