جريمة سمسار المرج والتي كشفت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة تفاصيل مثيرة فيها، حيث باشرت النيابة التحقيق في مقتل سمسار سبعيني على يد فتاة متسولة في منطقة المرج وسرقة أمواله وهاتفه المحمول.

عرفوا علاقتها بشاب فحبسوها.. نهاية مأساوية لـ طبيبة الهرم ضربه بماسورة.. تفاصيل إنهاء شاب لحياة والده العجوز  في بولاق الدكرور مدفعتش تمن الهيروين.

. إحالة المتهمين بإنهاء حياة مدمنة في كرداسة للجنايات سما المصري ترتدي الأبيض وتعود إلى محبسها من جديد.. ما القصة؟ القصة الكاملة لمقتل سمسار المرج

وتبين من التحقيقات التي باشرتها النيابة في واقعة سمسار المرج، أن المجني عليه بالغ من العمر 78 عاما سيء السمعة، حيث يقوم باستدراج الفتيات أصحاب الظروف الصعبة لإقامة علاقة غير شرعية معهم.

وشرحت التحقيقات أن سمسار المرج، شاهد الفتاة المتهمة وعلم بقيامها بالنوم في الشارع، واستدرجها بحجة توفير غرفة للنوم فيها، وما أن ذهبت معه حتى عرض عليها ممارسة العلاقة الحرام ووافقت الفتاة.

التحريات تكشف مفاجأة في مقتل سمسار المرج

وكشفت التحقيقات، أن المتهمة بقتل سمسار المرج شاهدت الأموال في يده وما أن شرع في إقامة العلاقة المحرمة معها حتى قامت بخنقه مستخدمة طرحة ووضعت قطعة قماش في فمه وسرقت أمواله وهاتفه المحمول وفرت هاربة.

اقرأ ايضا.. جريمة هزت القاهرة.. محاسب ينهي حياة والدته والسبب صادم | القصة الكاملة

اقرأ ايضا.. أهلها صعبوا عليا.. القصة الكاملة لـ سيدة هددت أرملة وائل الإبراشي

اقرأ ايضا.. القصة الكاملة لـ جريمة دار السلام.. أمها شافتها بتتفرج على العيب قتلتها

اقرأ ايضا.. الخيانة طريق إلى الخلع.. قصة 3 سيدات مع عشيقات أزواجهن

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بالعثور على جثة سمسار سبعيني داخل منزله ملفوف حول رقبته طرحه، وعلى الفور إنتقلت أجهزة الأمن إلى مسرح البلاغ وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة فتاة متسولة.

القبض على قاتلة سمسار المرج

وعقب تقنين الاجراءات ألقت أجهزة الأمن القبض على الفتاة المتهمة بقتل سمسار المرج وبمواجهتها اعترفت بأنها تقيم في الشارع بمنطقة الأرض الصفراء، وأن السمسار عرض عليها غرفة للإقامة بها، وذهبت معه إلا أنه ساومها على إقامة علاقة غير شرعية ووافقت.

وتابعت الفتاة أنها ذهبت برفقته وما أن شرع في إقامة العلاقة معها حتى قامت بمغافلته وخنقته بالإيشارب ووضعت قطعة قماش في فمه وأنهت حياته ثم سرقت أمواله وهاتفه المحمول وفرت هاربة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سمسار المرج العلاقة المحرمة منطقة المرج علاقة غير شرعية متسولة القصة الکاملة سمسار المرج

إقرأ أيضاً:

أحمد رفعت عاد من الموت ثم رحل فجأة.. رحلة مع المرض بلغت النهاية في أيام (القصة الكاملة)

 

عاش جماهير الكرة المصرية فاجعة كبيرة في الحادي عشر من شهر مارس الماسي وذلك بعد سقوط اللاعب أحمد رفعت في مباراة فريقه مودرن سبورت أمام الاتحاد السكندري.

السقوط أثار الرعب في نفوس الجماهير خلف الشاشات والحاضرة والتي طالبت بإنهاء المباراة بجملة "صفر صفر " والتي وجهت لحكم المباراة انذاك  إبراهيم محمد.

إلى مستشفى زمزم

عقب السقوط تم نقل اللاعب لمستشفى زمزم في الإسكندرية والتي شهدت توقف قلب اللاعب لمدة ساعة ونصف ليعود بمعجزة إلهية للحياة من جديد.

وظل الراحل في الاسكندرية حتى عاد وعيه من جدبد ووظائفه الحيوية لينقل لمشفى وادي النيل في القاهرة ويستكمل علاجه.

اختفاء وظهور للوداع

وعقب تماثل الراحل للشفاء اختفى عن الأنظار قبل ظهور إعلامي اخير في برنامج الكورة مع فايق والذي أكد أنه حتى هذا التوقيت عاجز عن تذكر ما حدث، ومر بضغوط نفسية صعبة تسببت بالحادثة وأكد على رغبته الكبيرة في عودته للكرة، كما ظهر في تدريبات فريقه للمرة الأولى وسط فرحة عارمة بالعودة.

 

الفصل الأخير

كما عاشت الجماهير المصرية الازمة، استقيظت اليوم على خبر وفاته المفاجئة ليودع الحياة محفوفا بدعوات الجماهير بالرحمة والمغفرة.

مقالات مشابهة

  • حب بدأ سرًا وانتهي في العلن| القصة الكاملة لارتباط علي غزلان وفرح شعبان
  • القصة الكاملة لأزمة محمد رمضان مع معجب بالساحل الشمالي.. ماذا حدث؟
  • بعد تأييد حكم إعدام زوجها.. القصة الكاملة لمقتل الإعلامية شيماء جمال
  • «كان بيجيب حق مراته من المتحرشين».. القصة الكاملة لمشاجرة إمام عاشور داخل مول بالشيخ زايد
  • بعد إخلاء سبيل حسام حبيب.. القصة الكاملة للاعتداء على شيرين عبد الوهاب في «شقة التجمع»
  • القصة الكاملة لـحياة ورحيل اللاعب أحمد رفعت
  • «ممنوع وحرام».. القصة الكاملة لشجار نادين الراسي مع أم تضرب نجلها (فيديو)
  • «الحفلة قلبت خناقة شوارع».. القصة الكاملة لعيد ميلاد البلوجر مريم الحركي
  • «قتل ابنه وعرى نفسه في الصحراء».. القصة الكاملة لجريمة المهدي المنتظر بجنوب سيناء
  • أحمد رفعت عاد من الموت ثم رحل فجأة.. رحلة مع المرض بلغت النهاية في أيام (القصة الكاملة)