شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط نحرص على دعم وتطوير الشركة من اجل استعادة دورها في عملية نقل النفط الخام والمنتجات النفطية .، شبكة انباء العراق أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط حرص الوزارة على دعم وتطوير شركة ناقلات النفط .،بحسب ما نشر شبكة انباء العراق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط : نحرص على دعم وتطوير الشركة من اجل استعادة دورها في عملية نقل النفط الخام والمنتجات النفط ية .

، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط : نحرص على...

شبكة انباء العراق ..

أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط حرص الوزارة على دعم وتطوير شركة ناقلات النفط العراقية من اجل استعادة دورها في عملية نقل النفط الخام والمنتجات النفطية .جاء ذلك خلال زيارته لمقر الشركة بمحافظة البصرة يوم الجمعة .

وقال نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط حيان عبد الغني خلال لقائه بعدد من المسؤولين والعاملين في الشركة اننا نتطلع الى بناء أسطول للناقلات ينسجم مع نشاط الوزارة والشركة والارتقاء بإداء العاملين وفق أحدث الانظمة والبرامج التدريبية في هذا المجال. .واستمع السيد الوزير الى إيجاز قدمه مدير عام الشركة السيد علي قيس عبد الجبار عن خطط ومشاريع الشركة .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط النفط النفط النفط موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إنتاج النفط الأميركي والطلب عليه عند أعلى مستوى في 4 أشهر

ارتفع إنتاج النفط والطلب عليه في الولايات المتحدة إلى أعلى مستوى في أربعة أشهر في أبريل، وفق التقرير الشهري لإمدادات النفط الصادر عن إدارة معلومات الطاقة الأميركية والذي نشر اليوم الجمعة.

وزاد إجمالي إنتاج الحقول الأميركية من النفط الخام 72 ألف برميل يوميا على أساس شهري إلى 13.25 مليون، وهو أعلى مستوى منذ ديسمبر.

وصعد المعروض من النفط الخام والمنتجات البترولية، وهو مقياس إدارة معلومات الطاقة للطلب، إلى 20 مليون برميل يوميا في أبريل، بزيادة 131 ألفا عن مارس، وهو أيضا أعلى مستوى حتى الآن هذا العام.

وارتفعت مخزونات النفط الخام والبنزين في الولايات المتحدة، بينما هبطت مخزونات نواتج التقطير الأسبوع الماضي.

وقالت إدارة معلومات الطاقة الأميركية، الأربعاء، إن مخزونات الخام صعدت 3.6 مليون برميل إلى 460.7 مليون في الأسبوع المنتهي في 21 يونيو، وذلك مقارنة مع توقعات محللين استطلعت رويترز آراءهم بأن تنخفض 2.9 مليون.

وأردفت الإدارة قائلة أن مخزونات النفط الخام في مركز التسليم في كاشينج بولاية أوكلاهوما تراجعت 226 ألف برميل خلال الأسبوع.

وأضافت أن استهلاك الخام في مصافي التكرير هبط 233 ألف برميل يوميا.

مقالات مشابهة

  • توضيح جديد حول انبوب بصرة – حديثة: تنموي وسيرفد الاقتصاد العراقي
  • الرئيس المشاط يلتقي نائب وزير النفط والمعادن
  • الرئيس المشاط يشيد بجهود شركة الغاز في استقرار الوضع التمويني لمادة الغاز
  • إنتاج النفط الأميركي والطلب عليه عند أعلى مستوى في 4 أشهر
  • رئيس الحكومة يترأس توقيع اتفاقيات لتأهيل واحات طاطا وتطوير المنتجات المحلية
  • "BP" البريطانية توجه تركيزها مجددا نحو النفط
  • انخفاض أسعار النفط بعد قفزة في المخزونات الأمريكية
  • رئيس الكونغو يبحث مع “لوك أويل” الروسية مشاركتها في المشاريع النفطية في بلاده
  • نائب رئيس حزب الوفد: ثورة 30 يونيو استعادة الهوية الوطنية وهيبة الدولة
  • رئيس الكونغو يبحث مع "لوك أويل" الروسية مشاركتها في المشاريع النفطية في بلاده