ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع مصور يوثق مناشدة أم فلسطينية مكلومة من قطاع غزة، لكل من يحيى السنوار ومحمد الضيف، القائدين البارزين في حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، حيث نادتهما بالقول "واسنواراه، واضيفاه".

رسالة من أم فلسطينية إلى المقاومة والقائدين محمد الضيف ويحيى السنوار بعد مجزرة ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق عائلتها.

pic.twitter.com/xD7h6nNDQZ — رضوان الأخرس (@rdooan) December 25, 2023
وفي المقطع المصور المتداول، ظهرت سيدة فلسطينية فقدت أفرادا من عائلته في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، وهي تناشد المقاومة الفلسطينية الانتقام للفلسطينيين وقصف "تل أبيب".

وقالت مخاطبة المقاومة: "بدنا المقاومة تنتقم لنا، واسنواراه واضيفاه".

وأضافت: "اضرب تل أبيب يا سنوار، اضرب يا محمد الضيف، اضربهم واشفي صدورنا".

وتداول ناشطون عبر منصة "إكس" (تويتر سابقا) المقطع المصور على نطاق واسع، مشيرين إلى التفاف أهالي قطاع غزة حول المقاومة رغم المجازر والقصف المتواصل منذ أكثر من شهرين ونصف الشهر.

بعد 80 يوم من شيطنة المقاومة بكل الوسائل ، ام صابرة و محتسبة: لا نزكي على الله احد ، هؤلاء اولادي شهداء ، بدنا المقاومة تنتقم النا ، وا سينواراه وا ضيفاه. pic.twitter.com/Cb1X8U7lTo — Ahmad Mas (@a7maad_mas) December 25, 2023
وقال أحمد ماس عبر حسابه في "إكس": "بعد 80 يوم من شيطنة المقاومة بكل الوسائل، أم صابرة ومحتسبة: لا نزكي على الله أحد، هؤلاء أولادي شهداء، بدنا المقاومة تنتقم النا، وا سينواراه وا ضيفاه".

أما محمد حبيب، فقد كتب معلقا: "واسنواراه واضيفاه قالتها وقلبها يحترق من ألم الثكل. ضربة بـ 300 صاروخ هي التي تشفي غليلها".


فيما قال حساب يحمل اسم "صالح": "سيدات من غزة فقدن ذويهن في القصف الإسرائيلي ينادين يحيى السنوار كما نودي المعتصم: وامعتصماه من قبل".

ولليوم الـ82 على التوالي، يواصل الاحتلال عدوانه الوحشي على قطاع غزة، مخلفا مجازر مروعة بحق المدنيين، لا سيما الأطفال والنساء منهم.  

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى أكثر من 21 ألف شهيد، جلهم من النساء والأطفال، فيما تجاوز عدد الجرحى حاجز الـ54 ألف مصاب بجروح مختلفة، بحسب مصادر فلسطينية.

وا ضيفاه .. وا سنواراه
..#شاهد و استمع لسيدة فلسطينية استشهد معظم أفراد عائلتها و هي تناشد القائد العام لكتائب القسام محمد الضيف و قائد حماس يحيى السنوار بأن يثأر لها.#حلل_يا_دويري #فلسطين #غزة_تنتصر #فريق_نبض_الأقصى pic.twitter.com/AgrmRYcmuj — فاروق (@ghaza33) December 26, 2023 واضيفاه ..
واسنواراه ..#غزة_تنادي — Bara'ah Hajhasan (@HajhasanBaraa) December 25, 2023 واسنواراه واضيفاه
قالتها وقلبها يحترق من ألم الثكل .
ضربة ب 300 صاروخ هي التي تشثفي غليلها. https://t.co/rLA22ukN2r — محمد سيدي حبيب (@daiyamsh) December 26, 2023 سيدات من #غزة فقدن ذويهن في القصف الإسرائيلي ينادين #يحيى_السنوار كما نودي المعتصم: وامعتصماه من قبل :
#واسنواراه#غزة_تستغيث#غزة_تنتصر #فلسطين_الان pic.twitter.com/iqCDuxMeJj — Saleh Saleh Saleh (@saleh63343) December 25, 2023




المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية فلسطينية غزة السنوار المقاومة حماس فلسطين حماس غزة المقاومة السنوار المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة یحیى السنوار محمد الضیف قطاع غزة pic twitter com

إقرأ أيضاً:

شاهد.. القسام تقصف قوات للاحتلال في محور نتساريم بقذائف مدفعيته

بثت كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- مشاهد قالت إنها من قصف مقاتليها تجمعات للاحتلال الإسرائيلي في محور نتساريم بمدينة غزة، باستخدام قذائف مدفعية الاحتلال وتركيبها على صواريخ "107".

وظهر في مقطع الفيديو الذي عرضته قناة الجزيرة مقاتلون من القسام وهم يجهزون القذائف لإطلاقها، وكتب عليها عبارت منها "جنودكم يقتلون في غزة ولن يعودوا إلا في التوابيت"، و"هذه بضاعتكم ردّت إليكم".

وقالت كتائب القسام إن العملية نُفذت بالاشتراك مع ألوية الناصر صلاح الدين، الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية في فلسطين.

وكانت كتائب القسام أعلنت أنها قصفت موقع ناحل عوز العسكري الإسرائيلي في غلاف غزة بعدد من الصواريخ عيار 107 مم.

مقالات مشابهة

  • وسائل إعلام فلسطينية: شهيدان جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة
  • آخر أخبار غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء وقصف مدرسة للأونروا
  • شاهد.. القسام تقصف قوات للاحتلال في محور نتساريم بقذائف مدفعيته
  • عاجل.. احتجاجات واسعة في تل أبيب تطالب بإقالة حكومة "نتنياهو"
  • المقاومة تثخن بالاحتلال في حي الشجاعية.. ومشاهد توثق تدمير جرافة إسرائيلية برفح (شاهد)
  • استشهاد خمسة صحفيين في قطاع غزة
  • حماس تبحث مع فصائل فلسطينية جهود وقف الحرب الإسرائيلية على غزة
  • وسائل إعلام فلسطينية: 5 شهداء جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي مخيمي المغازي والنصيرات وسط قطاع غزة
  • شابة فلسطينية تخطف الأنظار بانتخابات بريطانيا.. كادت تصل إلى البرلمان (شاهد)
  • شابة فلسطينية تخطف الأنظار بانتخابات بريطانيا.. كادت تصل للبرلمان (شاهد)