بوابة الوفد:
2024-10-05@17:31:50 GMT

جنش يعترف بأفضلية الأهلي أمام فيوتشر ولكن

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

أكد محمود جنش قائد فريق مودرن فيوتشر على استعداد فريقه لمواجهة الأهلي بنهائي كأس السوبر المصري غداً على ملعب ستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

                                                   

وقال جنش خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "مباراة نهائي كأس السوبر أمام الأهلي حدث مهم لنا، وأتمنى أن نستطيع تقديم مستوى يليق بنا وبالكرة المصرية".

 

وأردف: "أتمنى أن أساعد زملائي وقدر المستطاع أحاول نقل خبراتي للاعبين، سعيد للغاية لوصولنا إلى المباراة النهائية لكأس السوبر، نواجه فريق معروف ليس فقط على مستوى مصر وأفريقيا، بل على مستوى الوطن العربي، رأينا جمهور الأهلي في مباراته الأخيرة يملأ الملعب ولكن نتمنى أن نقدم كرة تليق بنا وبمصر".

 

وعن ضغط المباريات والبطولات أكد أن هذا الأمر جديد على فريقه مقارنة بالأهلي والزمالك المعتادين على ذلك، مشيرًا بأن لا يوجد مستحيل بكرة القدم.

 

وعن استعدادات فريقه أكد أن مودرن فيوتشر لم يخض أي مباراة مكتمل الصفوص هذا الموسم سوى فقط في ٣ مباريات مشيراً بأن فريقه في آخر ٣ مواسم يتقدم بشكل مميز ويقدم مستويات عالية.

واتم كلمته مؤكداً على رضاه التام عن مايقدمه مودرن فيوتشر مؤخراً مشيداً بمجهود زملائه بالفريق.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع فيوتشر مساء غدًا الخميس، وذلك في تمام السابعة بتوقيت القاهرة - التاسعة بتوقيت الإمارات، على استاد محمد بن زايد في أبوظبي.

 

طالع المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جنش كأس السوبر السوبر المصري كأس السوبر المصري الأهلى فيوتشر مودرن فيوتشر

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي: كل حاجة في الفريق بمباراة السوبر كانت غلط

تحدث علاء ميهوب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السابق عن الأسباب التي أدت إلى خسارة المارد الأحمر لقب السوبر الإفريقي أمام منافسه التقليدي الزمالك وتفوق جوميز على كولر طوال 90 دقيقة.

نجم الأهلي: كل حاجة في الأهلي بمباراة السوبر كانت غلط

وقال ميهوب في تصريحات له ببرنامج اللعيب مع الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر قناة mbc masr: "تحضير كولر للمباراة خاطئ جدا لأنك تلعب بطولة أمام نادي كبير وهو الزمالك والذي بحصل على بطولات مثلك بتواجد نجومه ورغم فوزنا باللقاء بهدف لكن الأداء غير مقنع وهذا ليس النادي الأهلي".

موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد شوبير ينتقد مسؤولي الزمالك لهذا السبب

وأضاف: "لا يوجد أداء ولا روح ولا تركيز وعندما تفقد الثلاثة كلاعب كرة انتهت القصة وظهر ذلك بعد هدف التعادل للزمالك ولم يكن هناك أي رد فعل لتسجيل هدف الفوز ولكن الزمالك استنفر وأكمل ما بدأه وهو الفوز بالمباراة والبطولة وهذا نتيجة لاستعداده الجيد".

واختتم حديثه: "هذه دروس قوية جدا للاعبي الأهلي وليس دائما مدرب الأهلي يكون نفس مستواه ويكون أقل فنيا ويشتهر لأن لاعبيه يعرفون قيمة ارتداء قميص الأهلي ولا يوجد أي عذر لهذه الخسارة والأداء الذي ظهر به اللاعبين وأنا لم أكن أشعر بالراحة بسبب التصريحات والطمأنينة الزائدة والأجواء مليئة بالاسترخاء لكل الفريق وسمات الأهلي انتقلت للاعبي الزمالك".

مقالات مشابهة

  • رونالدو يقود القوة الضاربة لنادي النصر ضد العروبة ويقنع فريقه السعودي بضم نجم مانشستر سيتي
  • 9 أيام حاسمة في الأهلي.. كسر كبوة 27 سبتمبر والخروج من «عنق الزجاجة»
  • استعدادات الأهلي لمباراة السوبر المحلي.. غياب 8 لاعبين عن التدريبات
  • وليد دعبس يهنئ لاعبات مودرن سبورت بالفوز على بالم هيلز بسباعية
  • الأهلي يُفكر في العفو عن لاعبيه من عقوبات السوبر الإفريقي
  • كولر يعود إلى القاهرة لقيادة الأهلي بعد إجازة قصيرة
  • محمد رمضان: الأهلي يسعى لضم بعض الصفقات قبل غلق باب القيد
  • نجم الأهلي: كل حاجة في الفريق بمباراة السوبر كانت غلط
  • كومباني: الهزيمة أمام أستون فيلا مؤلمة ولكن ليست حاسمة
  • نجم الأهلي: الأحمر سيفوز على الزمالك حال مواجهته في السوبر المصري