شارك أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، متابعيه تصريحات مدرب مودرن فيوتشر قبل لقاء الأهلي في نهائي السوبر المصري، وذلك عبر حسابه على موقع على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب أحمد حسن: “ريكاردو مدرب مودرن فيوتشر نواجه الأهلي الأقوى في إفريقيا بأكملها.. مباراة الغد لها حسابات وظروف مختلفة عن أي لقاء سابق”.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع فيوتشر مساء غدٍ الخميس، وذلك في تمام السابعة بتوقيت القاهرة - التاسعة بتوقيت الإمارات، على استاد محمد بن زايد في أبوظبي.

وأعلن نادي مودرن فيوتشر، غياب لاعب جديد عن صفوفه في نهائي كأس السوبر المصري أمام الأهلي، المقرر لها غدًا الخميس بالإمارات.

وقال هيثم عرابي، المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، عبر برنامج "كورة كل يوم" بقناة "الحياة": إن محمد فاروق جناح الفريق يعاني من إصابة عضلية ولن يلحق بلقاء الأهلي بسبب الإصابة.

ويغيب عن صفوف فيوتشر عمر كمال عبد الواحد جناح الفريق للإصابة في عضلة الساق، ولم يلحق بمباراة بيراميدز في نصف النهائي كما يغيب عن النهائي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى السوبر المصري كأس السوبر المصري مودرن فيوتشر نادي مودرن فيوتشر نهائي السوبر المصري نهائي كأس السوبر المصري مودرن فیوتشر

إقرأ أيضاً:

ناجلسمان يعلق على مواجهة ألمانيا والمجر

علق المدرب يوليان ناجلسمان، المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم الألماني، على المواجهة المرتقبة أمام المجر، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.
 

إبراهيم عادل: سعيد بأول هدف دولي مع منتخب مصر

ومن المقرر انطلاق مواجهة المنتخب المجري أمام نظيره الألماني في تمام العاشرة إلا ربع من مساء اليوم السبت.
وتحدث مدرب ألمانيا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، حيث قال: "بالتأكيد، سيكون لدينا تشكيلة أساسية مختلفة لكنها ليست مختلفة تماماً، هذه المجموعة تعرف بعضها جيداً، حتى لو كان هناك بعض اللاعبين الجدد".
وأشار المدرب الألماني إلى أن باسكال غروس سيحلّ مكان كروس في خط الوسط الدفاعي، فيما سيشرك كل من كاي هافيرتس ونيكلاس فولكروغ لتعويض القدرة على صناعة الفرص التي كان يتميّز بها غوندوغان.
وأضاف: "فيما يخص باسكال فأنه سيلعب، لن يكون كروس نفسه، إنما سيكون باسكال، لا نبحث عن استبدال توني كروس، نبحث عن لاعب يستطيع أن يجلب مهاراته الخاصة".

مقالات مشابهة

  • الإطاحة بمدرب النصر بعد مباراة الفريق أمام الأهلي
  • مدرب السعودية: مواجهة الصين مختلفة عن إندونيسيا
  • سموحة يتعاقد مع جناح مودرن سبورت
  • «بعد سنتين من المعاناة النفسية».. عمر السعيد يعلن فسخ عقده مع مودرن سبورت
  • سروج صينية عمرها 400 عام في معرض الصيد والفروسية
  • “سروج” صينية عمرها 400 عام في جناح جمعية الإمارات للخيول العربية بمعرض الصيد والفروسية
  • الأهلي يستعيد محمد زعلوك من مودرن سبورت
  • تداول لقطات لانفعال أحمد حجازي على مدرب منتخب مصر.. والأخير يعلق: كان هيؤذي نفسه
  • ناجلسمان يعلق على مواجهة ألمانيا والمجر
  • حسام حسن يعلق على مشادة حجازي وسبب عدم إشراكه