مد وزيري، مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية، اجتماعًا موسعًا، استهدف مديري المدارس الإعدادية، لاستعراض الإجراءات والاستعدادات المتعلقة بامتحانات الفصل الدراسي الأول للعام 2023-2024م.

شدد المدير العام على سرعة الانتهاء من استمارات الشهادة الإعدادية، وحظر اصطحاب الطلاب الهواتف الذكية داخل اللجان، مع مراعاة الدقة، ووضع خطة مبكرة لتنظيم العملية الامتحانية.

كما وجه بإعلان جدول الامتحانات في مكان واضح وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، مع العمل على توفير الجو الملائم للتلاميذ، والحفاظ على النظام والانضباط خلال فترة الامتحانات.

وأكد وزيري، أهمية مجموعات الدعم المدرسية، موجهًا بتسخير كافة الإمكانيات التي تستهدف تقديم أفضل خدمة تعليمية للطلاب من خلالها، مشددا على تنفيذ اليوم الثقافي، والرياضي والفني للطلاب بالمدارس، وتنظيم فترات المشاهدة للبرامج التعليمية داخل الفصول الدراسية.

كما أشار إلى ضرورة توعية الطلاب بالمواد التعليمية والتدريبية التي أتاحتها الوزارة على موقعها الإلكتروني، والتي يمكن للطلاب تحميلها مجانًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة قنا تعليم قنا مركز قنا قنا

إقرأ أيضاً:

مدير تعليم القاهرة يشدد على تطبيق لائحة الانضباط المدرسي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة اليوم الثلاثاء، انتظام سير العملية التعليمية للعام الدراسي الجديد ٢٠٢٥/٢٠٢٤ بمجمع مدارس الملك فهد التابع لإدارة غرب مدينة نصر التعليمية، ويرافقه  ياسر أنس مدير عام التعليم العام والتجريبيات، ووحيد عبد الواحد مدير إدارة التجريبيات، وخديجة السيد مدير عام الإدارة.

وقد تابع  طابور الصباح الذى تميز بالنشاط والحيوية والإذاعة المدرسية بفقراتها المتنوعة عن انتصارات أكتوبر المجيدة وتنمية روح الولاء والانتماء لمصرنا الحبيبة .

كما قام مدير المديرية  بجولة في الفصول الدراسية والاستماع إلى شرح المعلمين  وانضباط العملية التعليمية موجها بضرورة المتابعة المستمرة للحضور والانضباط .

وتابع  تفعيل المبادرة الرئاسية " ابدأ " وعمل الطلاب للافتات المتنوعة، وشدد على تطبيق لائحة التحفيز التربوي والانضباط المدرسي لتحقيق أهداف العملية التعليمية.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية والمراكز والوحدات بكلية الهندسة بشبرا
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية بكلية الهندسة بشبرا
  • مدير عام تعليم نجع حمادي يتابع فعاليات تدريب 54 معلما جديدا ضمن 30 ألف معلم الدفعة الثالثة
  • مدير تعليم القاهرة يشدد على تطبيق لائحة الانضباط المدرسي
  • 22 إجراء من «تعليم القاهرة».. منها تسليم الكتب للطلاب
  • لجنة المعلمين السودانيين تطالب بوقف إطلاق النار خلال إمتحانات الشهادة الثانوية
  • جامعة بنها تعلن عن تخصيص 10 منح للطلاب الحاصلين علي الشهادة الثانوية من مدارس المتفوقين
  • المديريات التعليمية تشدد على المدارس بتفعيل الغياب اليومي للطلاب
  • مدير تعليم الفيوم تتابع تدريب التحفيز والانضباط المدرسي بمدرسة طامية الإعدادية الجديدة
  • مدير عام الشئون التنفيذية بالقاهرة تتابع انتظام سير العملية التعليمية بحدائق القبة