استقبل اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بمكتبه بالديوان العام الدكتور حسام موافي  رائد طب الباطنة وأستاذ طب الحالات الحرجة بكلية طب القصر العينى، وذلك على هامش فاعليات المؤتمر القومي الثلاثون لأمراض الحميات والجهاز الهضمي والكبد بالمنوفية ، والذي تنظمه "مستشفى الحميات وأمراض الجهاز الهضمي والكبد، جاء ذلك بحضور الدكتور أسامة الشلقاني وكيل مديرية  الصحة، والدكتور حسين محمد حسين مدير مستشفى حميات شبين  الكوم.


وأكد محافظ المنوفية على أهمية المؤتمر المؤتمر القومي لأمراض الحميات والجهاز الهضمي والكبد ودوره فى رفع مهارة وقدرة الأطباء وصقل مهاراتهم وخبراتهم الطبية متمنيا الخروج بتوصيات تسهم بدورها في الارتقاء بالقطاع الصحي الأمر الذي يعود بالنفع على أهالي المحافظة ، مؤكدا دعمه الكامل لكافة الفعاليات والمؤتمرات الطبية والعلمية ومشيداً بالمبادرات الرئاسية والقوافل الطبية التى تساهم فى تقديم الرعاية االصحية الكاملة ورفع العبء عن كاهل المواطنين وتوفير حياة كريمة لهم .

محافظ المنوفية يحيل المتورطين في التعدي على الأراضي الزراعية للنيابة العامة محافظ المنوفية: إنشاء طريق دائري يربط العاصمة بمدينة السادات


من جانبه أشار الدكتور حسام موافي رائد طب الباطنة وأستاذ طب الحالات الحرجة بكلية طب القصر العينى إلى أن المؤتمر  يعد نقلة نوعية فى المجال الطبي  لما يمثله من أهمية قصوى فى التعرف على  الجديد فيما يخص المشاكل الصحية والأمراض المعدية وأمراض الكبد المنتشرة وكيفية الوقاية منها  وفتح أبواب الأمل أمام المرضى والتخفيف من معاناتهم ، مقدماً الشكر والتقدير لمحافظ المنوفية على المتابعة المستمرة ودعمه  الدائم للمنظومة الصحية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية الجهاز الهضمي والكبد الحالات الحرجة الدكتور حسام موافي القوافل الطبية المبادرات الرئاسية محافظ المنوفیة

إقرأ أيضاً:

تحذير من حسام حسن لـ لاعبي الأهلي والزمالك بسبب السوبر الإفريقي

حذر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، لاعبي الأهلي والزمالك من الحديث عن مواجهتي السوبر الإفريقي والمصري خلال معسكر المنتخب الذي بدأ اليوم الأحد.

ويستعد المنتخب لملاقاة موريتانيا في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، والمقرر لهما يومي 11 و15 أكتوبر الجاري.

تحذير من حسام حسن لـ لاعبي الأهلي والزمالك

وكشف مصدر داخل معسكر المنتخب في تصريحات صحفية، أن الجهاز الفني شدد على ضرورة التركيز الكامل على المباراتين ضد موريتانيا لتحقيق الفوز وضمان التأهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025 في المغرب.

وجاءت قائمة منتخب مصر للمواجهتين على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير.

ترتيب هدافي الدوري الألماني بعد هدف عمر مرموش أمام بايرن ميونخ مرموش يسجل ويصنع.. التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين بايرن ميونيخ وفرانكفورت في الدوري الالماني

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، أحمد عيد.

خط الوسط: محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد زيزو، نبيل عماد دونجا.

خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، مصطفى محمد، أسامة فيصل.

مقالات مشابهة

  • الدكتور حسام موافي ينتقد الإسراف في حفلات الزفاف: "ستُسألون عن النعيم"
  • تحذير من حسام حسن لـ لاعبي الأهلي والزمالك بسبب السوبر الإفريقي
  • أحمد علي عبدالله يُعزِّي الدكتور حسن عمر المطري في وفاة والده
  • حسام موافي يكشف تفاصيل الذبحة الكاذبة (فيديو)
  • هل تؤثر السرعة في المشي على صحة الدماغ؟.. حسام موافي يجيب
  • حسام موافي: عيد الأم فرصة للتذكر والدعاء وليس للحزن
  • مطالبات بتغيير مسمى عيد الأم.. وحسام موافي يتدخل بكلمات حاسمة (فيديو)
  • موافي يكشف حكمة طبية وراء حديث “إذا أتيتم الصلاة فأمشوا وعليكم السكينة”
  • حسام موافي: لا يجب أن نلغي عيد الأم لسبب الوفاة.. فيديو
  • مشروب ينظم نسبة السكر في الدم ويقوي العظام ويعزز صحة الجهاز الهضمي