وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية بجميع مراكز المحافظة، بتكثيف الحملات الميدانية المفاجئة على المخابز البلدية، والأسواق والمحال التجارية، بالتنسيق مع مديرية التموين والجهات المعنية، للوقوف على جودة الخبز المقدم للمواطنين، وضمان وصول الدعم لمستحقيه، ومنع التلاعب بالأسعار والتصدى لأى ممارسات احتكارية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وقاد اللواء أ.ح احمد السايس، رئيس مركز ومدينة ملوى، تنفيذا لتوجيهات المحافظ، حملة تموينية مفاجئة على المخابز البلدية بنطاق الوحدة المحلية بمجلس قروى دروة فجراً، وأسفرت الحملة عن تحرير ١٩ مخالفة تموينية تنوعت ما بين « عدم إعطاء بون ـ نقص وزن ـ غير مطابق للمواصفات ـ عدم الإعلان ـ عدم نظافة» وتم تحرير المحاضر اللازمة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

وواصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوى تنفيذ الحملات التموينية، حيث تم تنظيم حملة تموينية على المخابز البلدية بنطاق مدينة ملوى أسفرت الحملة عن تحرير ١١ مخالفة متنوعة، إلى جانب حملات تموينية على مستوى الوحدات القروية التسع، ففى مجلس قروى المعصرة أسفرت الحملة عن تحرير ٤ مخالفات، و٢٣ مخالفة بمجلس قروى تونا الجبل، و ٢٨ مخالفة بمجلس قروى تنده ، و١٨ بمجلس قروى الروضة، و١١ مخالفة بمجلس قروى البرشا، و٨ مخالفات بمجلس قروى نواى، و١٤ مخالفة بمجلس قروى إبشادات، وتحرير ١٤ مخالفة تموينية ، و٩ مخالفات بمجلس قروى دروة، وتحرير ١٢ مخالفة بمجلس قروى قلندول.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الحملات التموينية حملات تموينية مديرية التموين محافظ المنيا على المخابز البلدیة

إقرأ أيضاً:

تحرير 22 محضرا خلال حملة تموينية بمركز طامية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم حملة مكبرة من إدارة تموين مركز طاميه، للمرور على الأسواق ومراقبة الأسعار وكذلك المخابز البلدية لضبط المخالفين والخارجين عن القانون.

وتمكنت الحملة من تحرير المحاضر الاتية: تحرير 2 محضر عدم إعلان عن أسعار بيع اللحوم البلدية، وتحرير محضر عدم إعلان عن أسعار بيع السجائر الكليوباترا، وتحرير محضر تصرف بإجمالي 1 شكاره دقيق بلدى مدعم، وتحرير محضر نقص وزن، وتحرير 5 محاضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وتحرير 5 محاضر عدم إعطاء بون الصرف للمواطن، وتحرير 4 محاضر عدم نظافة أدوات العجين، وتحرير 3 محاضر عدم وضع قائمة إعلان بالمخبز.


كما تم المرور على المخابز السياحية ومخابز الحلوى لمتابعة الأسعار والأوزان وكذلك مطاعم الفول والطعمية ومحلات السوبر ماركت لمتابعه التزام التجار بتخفيض الأسعار.

جاء ذلك في إطار خطة المحافظة، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية وكافة الأنشطة التموينية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق ومراقبة الأسعار.

وأكد المهندس السيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، على ضرورة تشديد الرقابة على كافة المخابز والأسواق ومحلات الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية، واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع البعض، وتحقيقاً لمصلحة المواطن الفيومي. 

مقالات مشابهة

  • تحرير 22 محضرا خلال حملة تموينية بمركز طامية
  • ضبط 2564 عبوة سلع تموينية قبل بيعها بالفيوم
  • ضبط سلع تموينية قبل بيعها في السوق السوداء بالفيوم
  • تحرير 780 محضراً للمخابز والمحال التجارية في حملات تموينية ببني سويف
  • تحرير 142 محضراً تموينيًا في حملات تفتيشية بالمنيا
  • تحرير 114 مخالفة تموينية بالمنيا
  • تحرير 259 محضرا تموينيا خلال حملات مكبرة على المحلات بالمنيا
  • تحرير 259 محضراً في حملات تموينية وتفتيشية بالمنيا
  • تحرير 13 محضرا ضد مخابز مخالفة بالفيوم
  • تحرير 259 مخالفة تموينية بالمنيا خلال يومين