تتابع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، بشكل دوري، تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة التي تستهدف تطوير قرى الريف المصري.

عقدت الشركة اجتماعًا مشتركًا مع مكتب دار الهندسة والمُكلّف من رئاسة الوزراء لمتابعة مشروعات حياة كريمة والوحدة المخصّصة للشركة، لبحث معوقات التنفيذ، ووضع آليات الاستلام الابتدائي للمشروعات التي تم الانتهاء منها.

وأوضح المهندس علي الشرقاوي، رئيس الشركة، أن مشروعات المبادرة تستهدف إنشاء وتوسعات في 6 محطات مياه، وإعادة تأهيل 7 أخرى، ومد وتدعيم شبكات مياه وصرف صحي للمناطق المحرومة، ونقل متعارضات شبكات مياه أسفل خط الرصف، إلى جانب دق 27 بئر مياه، ونقل وتركيب وحدتي الحديد والمنجنيز.

وأكد الشرقاوي، أن هذه المشروعات تسهم في تحقيق التمكين الاقتصادي للتوافق مع أهداف التنمية المستدامة 2030، من خلال توفير خدمات مياه الشرب والصرف الصحي الآمنة للمواطنين في القرى المستهدفة.

يُذكر أن مشروعات حياة كريمة تستهدف 7 مراكز على مستوى محافظة أسيوط، بواقع 149 قرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط حياة كريمة مشروعات الصرف الصحي صرف صحي حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

مياه المنوفية: تجديد شهادتي الأيزو للإدارة العامة للتدريب دون حالات عدم مطابقة

أعلن الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية؛ حصول الإدارة العامة للتدريب بقطاع الموارد البشرية بالشركة علي تجديد اعتماد شهادة الأيزو (9001/2015 ISO) للعام الرابع علي التوالي وتجديد شهادة الأيزو ( 21001: 2018 ) للعام الثاني على التوالي وذلك بعد قيام الدكتور باسم نبيل مراجع خارجي من الجهة المانحة شركة TUV NORD العالمية بإجراء المراجعة الخارجية للإدارة العامة للتدريب دون حالات عدم مطابقة.

وأشار إلى توجيهات المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، بأهمية بناء القدرات ورفع كفاءة العاملين بالشركات، من خلال خطة تدريبية تلبى الاحتياجات الفنية والإدارية والتخصصات المختلفة.

وأكد نجيب، أهمية الشهادة للإدارة العامة للتدريب وأهمية التوافق مع المواصفات والمعايير الدولية في الجودة، موجهًا الشكر للعاملين بإدارة الجودة ودعم النزاهة بالشركة القابضة وفريق الإدارة العامة للتدريب بشركة المنوفية.

وأوضح رئيس الشركة، أن الشركة تولي اهتمامًا  كبيرًا برفع كفاءة كافة العاملين بالشركة من خلال تقديم برامج تدريبية متخصصة، من خلال مركز التدريب الذي يطبق معايير الجودة العالمية في التدريب لافتًا إلى أهمية مواكبة المستجدات والتطورات العالمية لأنظمة العمل الحديثة بقطاعي مياه الشرب والصرف الصحي.

وتقدم المراجع علي أنظمة الجودة المعمول بها بالشكر لجميع العاملين بالإدارة العامة للتدريب على الجهد المبذول الذي ينعكس علي كفاءة العملية الإدارية بالإدارة وجودة الخدمات التدريبية المقدمة للعاملين بالشركة  والعملاء من خارج الشركة.


#شركة_مياه_الشرب_والصرف_الصحي_بالمنوفية #إعلام_مياة_المنوفية 
#مركز_تدريب_مياة_المنوفية 
#شهادة_الأيزو

مقالات مشابهة

  • مياه المنوفية: تجديد شهادتي الأيزو للإدارة العامة للتدريب دون حالات عدم مطابقة
  • قطع مياه الشرب عن سمالوط لمدة 14 ساعة متواصلة تنتهي في العاشرة مساء
  • بتكلفة 30 مليون جنيه.. إحلال وتجديد ومد وتدعيم شبكات الصرف الصحي بطهطا
  • مياه الشرب والنظافة أهم مطالب أهالي الدقهلية من المحافظ الجديد
  • «حياة كريمة».. رحلة نحو حياة أفضل لملايين المصريين داخل وخارج الوطن
  • محافظ المنيا: توفير حياة كريمة الهدف الأول للدولة بقيادة الرئيس السيسي
  • انقطاع مياه الشرب عن مركز سمالوط غدا لمدة 14 ساعة.. اعرف السبب
  • تنفيذ أنشطة توعوية في 780 قرية تابعة لـ«حياة كريمة» للتوعية بأضرار المخدرات
  • حياة كريمة تطلق قافلة طبية مجانية اليوم في الشرقية
  • مجمعات للخدمات الحكومية ومراكز للشباب.. مشروعات تنموية شاهدة على إنجارات حياة كريمة بالجيزة