باريس- متابعات- قالت وكالة “برس أسوسيشن” للأنباء، الجمعة، إن محكمة بريطانية برأت بنجامين مندي، اللاعب السابق في مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، من تهمتي اغتصاب ومحاولة اغتصاب. وفي يناير الماضي، ثبت أن مندي غير مذنب في 6 اتهامات بالاغتصاب، وواحدة بالاعتداء الجنسي. وجرت الجلسة في محكمة تشيستر كراون، حيث ذكرت صحيفة “مانشستر إيفنينغ نيوز” أن مندي بكى بعد إعلان الحكم.

وقال محامي مندي في بيان: “بنجامين مندي يود توجيه الشكر إلى أعضاء المحكمة بشأن تركيزهم على الأدلة في هذه المحاكمة بدلا من التركيز على الشائعات والتلميحات التي أعقبت هذه القضية منذ البداية.

Benjamin Mendy responds to not guilty verdict ???? pic.twitter.com/juh9QrpLPT

— Football Daily (@footballdaily) July 14, 2023

“هذه المرة الثانية التي يُحاكم فيها السيد مندي ويثبت أنه غير مذنب من قبل هيئة المحكمة. إنه سعيد لأن المحكمة وصلت إلىالحكم الصحيح. لقد مر 3 أعوام تقريبا منذ أن بدأت الشرطةالتحقيق في هذه القضية. حاول السيد مندي أن يظل قويا لكن العمليةكان لها حتما تأثير خطير عليه”. وأضاف البيان “أنه (مندي) يشكر كل من سانده طوال هذه المحنة ويطلب الآن الخصوصية حتى يمكن من إعادة بناء حياته”. وانضم مندي البالغ عمره 28 عاما إلى سيتي عام 2017 وخضع للتحقيق من قبل الشرطة بعد مزاعم من 13 سيدة ضده، وشريكه في الاتهامات لويس ساها. وكانت آخر مباراة خاضها مندي مع سيتي أمام توتنهام في 15 أغسطس 2021 وأوقفه النادي في وقت لاحق من ذلك الشهر عقب القبض عليه. وانفصل سيتي عنه بعد نهاية عقده الشهر الماضي. وانضم الدولي الفرنسي إلى سيتي قادما من موناكو مقابل نحو 52 مليون جنيه إسترليني. وفاز مندي بالدوري الإنجليزي ثلاث مرات مع سيتي رغم أن الإصابات قللت من مشاركاته، وخضع الظهير الأيسر لجراحة في الركبة في موسم 2018-2019.

المصدر: رأي اليوم

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الحكم على المتهم بقتل حسنى الجواهرجى داخل محله ببولاق أبو العلا

تصدر محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأحد، حكمها على المتهم بقتل حسنى الجواهرجى فى منطقة بولاق أبو العلا، وذلك بعد قرار إحالة أوراقه لفضيلة المفتى.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار سامي محمود زين الدين، وعضوية المستشارين أشرف محمد عيسى وعلاء الدين مرعى، وأيمن عبد الرازق محمد وأمانة سر محمد السعيد وسيد حجاج.

وفى الجلسة الماضية، وجّهت المحكمة للمتهم الرئيسي سؤالا حول قتله للمجني عليه قائلا: "أنت قتلت المجني عليه"، ليرد المتهم، "أيوه قتلته"، دون قصد، مشيرا إلى أنه كانت هناك خلافات بينهما، ناكرا سرقته، "ما كانش قصدي أقتله، أيوه كان في بينا خلافات.. والمسروقات دي ما أعرفش عنها حاجة".

كما وجّهت المحكمة للمتهمين الباقين في القضية، عن علمهم بالواقعة، بقتل المجني عليه وسرقته، ليرد الجميع: "إحنا ما نعرفش حاجة".







مقالات مشابهة

  • كشف ملابسات قيام قائد سيارة بحركات استعراضية ‏وإشعال ألعاب نارية بالقاهرة
  • الهلال يعلن يبيع عقد “سعود عبدالحميد” لـ”روما الإيطالي”
  • يوم رفض ميسي مليار يورو راتبا سنويا من الهلال
  • السيتي وليستر ينعيان إريكسون
  • مانشستر سيتي وليستر سيتي ينعيان وفاة مدربهما السابق إريكسون
  • حبس سيدة سنتين لممارستها البلطجة وانتحال الشخصية / تفاصيل
  • الإعدام شنقا للمتهم بقتل جواهرجى داخل محله فى منطقة بولاق أبو العلا
  • بعد إحالة أوراقه للمفتي.. وصول المتهم بقتل «جواهرجي بولاق أبو العلا» لساحة المحكمة
  • بعد قليل.. المحكمة تفصل في إعدام قاتل جواهرجي بولاق أبو العلا
  • اليوم.. الحكم على المتهم بقتل حسنى الجواهرجى داخل محله ببولاق أبو العلا