ترأس اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، جلسة أعمال المجلس التنفيذي لمحافظة بورسعيد، وذلك بحضور الدكتور عمرو عثمان، نائب المحافظ، واللواء عاطف وجدي، السكرتير العام للمحافظة، والدكتور منصور بكري، السكرتير العام المساعد، واللواء إبراهيم حامد، مساعد مدير الأمن، والمستشار العسكري لمحافظة بورسعيد، والقيادات التنفيذية ورؤساء الأحياء ومديري المديريات والإدارات بمحافظة بورسعيد.

وفي بداية فعاليات الجلسة، أكد محافظ بورسعيد أن القيادة السياسية أولت المحافظة اهتماما غير مسبوق، وحظيت بإنجاز مشروعات قومية في وقت قياسي، انعكست على مستوى معيشة المواطن ببورسعيد.

ووجه الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي على جعل بورسعيد قاطرة التنمية.

كما توجه محافظ بورسعيد بالشكر لجميع الأجهزة التنفيذية ببورسعيد والأجهزة الأمنية، على رأسهم اللواء مازن صبري، مدير أمن بورسعيد، وجميع المديريات ببورسعيد والقوى السياسية والحزبية والشعبية، وذلك على جهودهم المشرفة خلال الانتخابات الرئاسية 2024.

كما وجه المحافظ الشكر للأجهزة التنفيذية والمعنية ببورسعيد على دورهم الكبير في إقامة المشروعات الخدمية والتنموية ببورسعيد خلال الثمانية أعوام الماضية، حتى أصبحت بورسعيد مدينة صناعية وزراعية وتجارية من الطراز الأول تجمع جميع الأنشطة.  

وزيرا التنمية المحلية والزراعة ومحافظ بورسعيد يفتتحون الجراج متعدد الطوابق بحي العرب محافظ بورسعيد: مركز إصدار تراخيص المحال يحقق أفضل مستوى من الخدمات

هذا وصدق المجلس التنفيذي برئاسة اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، على تخصيص قطعة أرض لإنشاء سوق حضاري متميز بمنطقة القنال الداخلي بنطاق حي الضواحي، وذلك استمرارا لجهود المحافظة في ملف القضاء على الأسواق العشوائية و طإنشاء أخرى حضارية لخدمة المواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات.

الغضبان: بورسعيد شهدت انجازات غير مسبوقة و كل الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي IMG-20231227-WA0011 IMG-20231227-WA0007 IMG-20231227-WA0009 IMG-20231227-WA0008 IMG-20231227-WA0012 IMG-20231227-WA0004 IMG-20231227-WA0003 IMG-20231227-WA0006

كما صدق المجلس التنفيذي، على تخصيص قطعة أرض لإقامة مسجد بمشروع الـ9000 الكراسة الزرقاء بحي الفيروز ، وذلك بناءً على طلب رئيس مجلس مدينة بورفؤاد.

كما تم التصديق على إطلاق اسم اللواء دكتور سمير فرج، ابن محافظة بورسعيد، على شارع طرح البحر 2، وذلك لما قدمه في الحياة العسكرية والسياسية في مصر بصفة عامة وبورسعيد بضفة خاصة.

كما وجه المحافظ بدراسة إطلاق اسم البطل طاهر مسعد على أحد الشوارع ببورسعيد،  وكذا إطلاق اسم النائب السابق ابن بورسعيد عبد الوهاب قوطة على أحد الشوارع،  تقديرا لما قدمه من أعمال خلال عمله النيابي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد الانتخابات الرئاسية 2024 اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد رئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية عادل الغضبان محافظ بورسعيد مستوى معيشة المواطن محافظ بورسعید IMG 20231227

إقرأ أيضاً:

السيرة الذاتية لـ محافظ بورسعيد الجديد في حركة المحافظين الجدد

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء حركة المحافظين الجدد، منهم تعيين اللواء محب حبشي خليل، محافظ لبورسعيد، خلفا للواء عادل الغضبان الذي استمر في منصبه لما يقرب من 8 سنوات.

من هو اللواء محب حبشي؟

وكان اللواء محب حبشي خليل، محافظ بورسعيد الجديد، تمت ترقيته في ديسمبر الماضي من قائد المنطقة الجنوبية العسكرية إلى منصب مساعد لوزير الدفاع والإنتاج الحربي.

قائد المنطقة الجنوبية العسكرية

والمعروف عن اللواء محب حبشي خليل محافظ بورسعيد أنه قدم نموذجاً للأمانة والإخلاص والتفاني في أداء الواجب خلال فترة عمله قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، إضافة إلى حرصه الدائم على توفير كافة الإمكانات لبناء وتأهيل القادة والضباط في مختلف المستويات، بالإضافة إلى التعاون المخلص، مع عدد من مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني لصالح المواطنين.

كان أهالي بورسعيد قد ترقبوا إعلان محافظ بورسعيد الجديد ضمن حركة المحافظين مطالبين الرئيس السيسي بتغيير الدماء وعدم إنكارهم لما بذله اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ابن المحافظة من انجازات عديدة خلال تواجده في بورسعيد

مقالات مشابهة

  • موجهين له الشكر.. الموظفون ومشايخ القبائل يودعون محافظ شمال سيناء
  • حركة المحافظين.. السيرة الذاتية للواء دكتور عبد الفتاح نور الدين محافظ سوهاج الجديد
  • أسامة الأزهري وزير الأوقاف الجديد يقدم الشكر للرئيس السيسي ورئيس مجلس الوزراء
  • اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط الجديد يؤدى اليمين الدستوري أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي
  • في أول تصريح له.. وزير الري يتوجه بالشكر للرئيس السيسي على تجديد الثقة
  • السيرة الذاتية للواء عماد الكدواني محافظ المنيا الجديد
  • عاجل - من هو اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد الجديد في حركة المحافظين 2024؟
  • السيرة الذاتية لـ محافظ بورسعيد الجديد في حركة المحافظين الجدد
  • من هو اللواء خالد أحمد شوقي محافظ أسوان الجديد؟
  • المحافظون الجدد.. اللواء محب حبشي مرشحًا لمحافظة بورسعيد