صحافة العرب:
2024-09-21@03:23:10 GMT

بدء تفكيك تحالفات الانتقالي بحضرموت

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

بدء تفكيك تحالفات الانتقالي بحضرموت

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن بدء تفكيك تحالفات الانتقالي بحضرموت، خاص  YNP بدأت السعودية، السبت، مهام تفكيك تحالفات الانتقالي، الموالي للإمارات جنوب اليمن واوفد  السفير  السعودي لدى .،بحسب ما نشر البوابة الإخبارية اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بدء تفكيك تحالفات الانتقالي بحضرموت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بدء تفكيك تحالفات الانتقالي بحضرموت

خاص -  YNP ..

بدأت السعودية، السبت، مهام تفكيك تحالفات الانتقالي، الموالي للإمارات جنوب اليمن..

واوفد  السفير  السعودي لدى اليمن، محمد ال جابر، وفود باسم "مجلس حضرموت الوطني" للقاءات مكونات قبلية  وسياسية كانت حتى وقت قريب متحالفة مع الانتقالي، المنادي بانفصال الجنوب.

والتقت الوفود خلال الساعات الماضية قيادات الحراك الجنوبي في حضرموت و مشايخ قبيلة يافع  اضافة إلى قيادات الهبة الحضرمية الثانية.

وافادت وسائل اعلام حضرمية بان اللقاءات تأتي في إطار  ضم بقية القوى الحضرمية إلى المجلس الحضرمي  الذي شكلته السعودية قبل اسابيع.

والقوى سالفة الذكر لم تحدد موقفها من التحركات الاخيرة التي شهدتها حضرموت بما فيها  اشهار مجلس جديد لإدارة المحافظة النفطية، على الرغم من قربها من الانتقالي.

وتوقيت احتواء تلك القوى التي يتركز ثقلها في ساحل حضرموت  قد ينهي مناورات الانتقالي المتكررة عبرها  للحصول على مكاسب سياسية وهي خطوة قد تقطع الطريق نهائيا عليها خصوصا وأنها تتزامن مع بدء انعقاد اولى جلسات المجلس من على الارض ..

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأجهزة الأمنية اليمنية تضبط محاولة تهريب قطع أثرية في حضرموت

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

أعلنت الأجهزة الأمنية اليمنية، اليوم الخميس، القبض على شخصين بحوزتهما قطع أثرية في مديرية القطن في محافظة حضرموت (شرق اليمن).

وأفاد التوجيه المعنوي في مديرية القطن في بيان صحفي، “أن دورية تابعة لقوات الأمن الخاصة في المديرية تمكنت من ضبط سيارة تقل شخصين وبحوزتهما قطع أثرية أثناء مرورها في الخط السريع.

وبحسب البيان فإنه تم الاشتباه في سيارة من نوع برادو، لونها أسود، موديل 2006، خلال التفتيش الروتيني، وعند التدقيق في تفتيش السيارة، تم العثور على قطع أثرية تشمل خنجراً وتمثالين، أحدهما على شكل أسد والآخر على شكل حصان، ذات ألوان ذهبية وعليها كتابات قديمة.

وأشار إلى أن المتهمين من أبناء المحافظات المجاورة، وتم تحريز المضبوطات وتسليمهم إلى شرطة مديرية القطن لاستكمال الإجراءات القانونية تمهيدًا لإحالتهم إلى النيابة العامة.

اليمن يطالب المتاحف العالمية بإعادة الآثار اليمنية المهربة بسبب الحرب

مقالات مشابهة

  • اختتام دورة تدريبية حول الرقابة والتفتيش لمنظمات المجتمع المدني بوادي حضرموت
  • معسكر: تفكيك شبكة إجرامية للإعداد للسرقات
  • الأحزاب السياسية في سوريا.. تحالفات ونزاعات ترسم مئة عام في تاريخ البلاد
  • الأجهزة الأمنية اليمنية تضبط محاولة تهريب قطع أثرية في حضرموت
  • الحكومة الشرعية تضبط قطع أثرية في حضرموت أثناء محاولة تهريبها
  • الأمن يضبط شخصين بحوزتهما قطع أثرية في حضرموت
  • دوامة أزمات حضرموت: الصراع يتصاعد… ولا ينفجر
  • خطة أمريكية لانقلاب اماراتي على السعودية في اليمن بدعم إسرائيلي
  • زيارة تفكيك الأزمة في بغداد (فيديو)
  • تفكيك منصة “الشبح” المشفرة في ضربة للجريمة المنظمة