«الشباب شباب القلب» كان هذا حال سائحة ألمانية تدعى «ليلا» عند احتفالها بالرقص على أنغام الطبل البلدي بعيد ميلادها المائة بمشاركة العاملين بفنادق الغردقة وعدد من السياح الأجانب الذين حرصوا على الاحتفال والتفاعل وتبادل التهاني في صورة مبهجة تدل علي مدى حب السياح لمدينة الغردقة ولمصر والمصريين. 

سائحة عمرها 100 عام ترقص على الطبل البلدي

فاجأ العاملون بالفنادق السياحية جنوب مدينة الغردقة السائحة الألمانية بالاحتفال بعيد ميلادها المائة بتجهيز تورتة عليها اسمها وتقديم التهاني وعمل زفة بلدي على أنغام الطبل البلدي، و من شدة الفرحة فاجأت السائحة الجميع مبادلتهم الرقص وسط تصفيق الجميع السياح الذين حرصوا على الاحتفال والتفاعل وتبادل التهاني والتبريكات والتقاط الصور التذكارية.

 

تنشيط السياحة في الغردقة

وأشار العميد محمد منصور الخبير الأمني لمجموعة فنادق سياحية بالغردقة إلى أن العاملين بالقطاع السياحي دائما يحرصون على مشاركة السياح المناسبات الاجتماعية كنوع من أنواع الترفيه وعمل جذب سياحي لمدينة الغردقة.

ولفت في تصريحات لـ«الوطن» إلى أن السائحة الألمانية تتردد على زيارة الغردقة سنويا وانها زارت أكثر الغردقة أكثر من مرة وتعشق الغردقة ومصر والمصريين، وتشعر أن صحتها تتحسن في مصر التي ردت لها شبابها. 

وأضاف أن السياح الأجانب يحرصون على التقاط الصور التذكارية وترك مردود إيجابي عن السياحة والعاملين بها، إذ أن نشر السياح الصور التذكارية على السوشيال ميديا خير دعاية لتنشيط السياحة والأمن والأمان والاستقرار الذي تنعم به مصر.

السياحة الألمانية في المرتبة الأولى 

وأشار عمرو طارق الخبير السياحي بالبحر الأحمر إلى أن السياح الألمان يتوافدون بالآلاف على مدينة الغردقة عبر عشرات رحلات الطيران يوميا، حيث يأتي السائح الألماني في مقدمة الوصول إلى الغردقة وتمثل السياحة ألمانية نحو 40% من إجمالي الأسواق السياحية الوافدة إلى المدن السياحية المصرية. 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغردقة عيد ميلاد فنادق الغردقة

إقرأ أيضاً:

رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من نظيره الكرواتي

هنأ رئيس جمهورية كرواتيا، زوران ميلانوفيتش، رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، بمناسبة إعادة انتخابه لولاية جديدة.

وحسب بيان لرئاسة الجمهورية، جاء في نص رسالة التهنئة: “أتقدم إليكم فخامة الرئيس. باسم مواطني جمهورية كرواتيا وباسمي الخاص بأصدق التهاني لإعادة انتخابكم رئيسا للجمهورية الجزائرية. وأعرب لكم عن تمنياتي بالنجاح وأنتم تضطلعون بمهامكم السامية”.

وأضاف الرئيس الكرواتي: “أنا على ثقة تامة أننا سنواصل في المستقبل تعزيز وتعميق علاقاتنا بصفة عامة. وكذا تعاوننا في المجالات ذات الاهتمام المشترك. تفضلوا فخامة الرئيس بقبول فائق التقدير”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • هلا رشدي تحتفل بعيد ميلادها الـ 34 بإطلالة ساحرة على إنستجرام وتحقق نجاحات فنية مبهرة
  • أزهرية البحر الأحمر تعلن عن فتح باب التقدم لشغل وظائف بالغردقة وسفاجا
  • رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من نظيره الكرواتي
  • السفارة الأمريكية في القاهرة تحتفل بمئوية الرئيس الأسبق "جيمي كارتر"
  • شيشة ودومينو وبلاى ستيشن.. طلاب المدارس بالغردقة على الكافيهات
  • "100 عام من توحيد الناس".. السفارة الأمريكية تحتفل بمئوية الرئيس جيمي كارتر
  • فصل التيار الكهربائي عن عدد من المناطق بالغردقة.. تعرف عليها
  • صراع محموم بين مدن ألمانية على أصل طبق كاريفوست الشهير
  • رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من نظيرته السلوفينية
  • الرئيس تبون يتلقى التهاني من نظيره البنيني