الوطن:
2024-07-01@17:35:09 GMT

تجهيز 2 طن لحوم من صكوك الأضاحي لتوزيعها في مطروح

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

تجهيز 2 طن لحوم من صكوك الأضاحي لتوزيعها في مطروح

أعلن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، دعم وزارة الأوقاف برئاسة الدكتور محمد مختار جمعة، لجهود الرعاية الاجتماعية بإرسال 2 طن لحوم لمحافظة مطروح، ضمن لحوم صكوك الأضاحي.

دفعة من لحوم صكوك الأضاحي 

وقال محافظ مطروح، إن كميات اللحوم المرسلة من وزارة الأوقاف جرى استقبالها اليوم، كدفعة جديدة ضمن خطة الوزارة لتوزيع صكوك الأضاحي على الأكثر احتياجا بالمحافظات.

سرعة توزيع اللحوم على المستحقين للدعم

ووجّه محافظ مطروح، بسرعة توزيع اللحوم على مستحقيها من الأسر الأكثر احتياجًا في مراكز المحافظة، ومنها: «الحمام والعلمين والضبعة ومرسى مطروح والنجيلة وسيدي براني والسلوم»، إضافة إلى سيوة والقرى التابعة لها.

وجهزت مديرية التضامن الاجتماعي، الكشوفات الخاصة للأرامل والمطلقات في المحافظة حرصا على وصول الدعم لمستحقيه، وذلك من خلال دعم الدولة لغير القادرين في المحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزارة الأوقاف محافظة مطروح لحوم الأسر الأكثر إحتياج ا مدن مطروح محافظ مطروح صکوک الأضاحی

إقرأ أيضاً:

محافظة مطروح: «30 يونيو» أطلقت ثورة البناء والتنمية في الجمهورية الجديدة

نظمت محافظة مطروح، بالتعاون مع الهيئة العامة للاستعلامات احتفالية بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو المجيدة، بحضور اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، والدكتور أحمد الشريف رئيس مجلس أمناء مؤسسة القادة للعلوم الادارية، والدكتور أحمد يحيى رئيس قطاع الاعلام الداخلى بالهيئة العامة للاستعلامات، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية.

وقال محافظ مطروح خلال الاحتفالية، اليوم، إن ثورة 30 يونيو المجيدة أهم حدث في تاريخ مصر الحديثة، وخير دليل على أن الأوطان لا يحافظ عليها و يبنيها إلا أبنائها بإراداتهم ووعيهم بأوطانهم مع استعادة روح الوحدة والتآلف ضد قوى الشر والظلام، ورفض الاستقطاب فالوطن للجميع بعدما استطاع الشعب المصرى بكافة طوائفه أن يعلن الصمود والتحدى، وأن يستعيد الوطن بتلاحمه وتكاتفه يدً واحدةً مع مؤسسات الوطن.

ثورة الاستقرار والتنمية

وأضاف محافظ مرسي مطروح أنه خلال 10 سنوات استعادت مصر كرامتها ومكانتها محلياً واقليمياً ودوليا، مع تحقيق الإستقرار والأمن، وثورة البناء والتنمية لتكون الجمهورية الجديدة رغم ما يحيط بنا من تحديات ومخاطر تزداد يوم بعد يوم مع مسئولية ومشاركة الجميع في بناء وحماية الوطن، كما أن مطروح تعد نموذجاً لما يتم في ظل الجمهورية الجديدة بجهد وسواعد وعقول مصرية خالصة، حيث كان لها حظ كبير لمشروعات قومية وتنموية كانت حلم.

فيلم تسجيلي عن ثورة 30 يونيو

وشهدت الإحتفالية عدد من الاغاني والأناشيد الوطنية لفريق كورال مديرية التربية والتعليم وجري عرض فيلم تسجيلي عن ثورة 30 يونيو.

مقالات مشابهة

  • تنفيذ حالتى إزالة فورية بقرية دندرة بقنا
  • بعد إحلاله وتجديده.. محافظ قنا يفتتح أول فندق سياحي بالمحافظة| صور
  • تدشين مبادرة «زدني علما» لتعليم القراءة في مطروح.. تنطلق 21 يوليو
  • غداً.. بيت الزكاة يبدأ صرف إعانة يوليو للمستحقين
  • محافظة مطروح: «30 يونيو» أطلقت ثورة البناء والتنمية في الجمهورية الجديدة
  • ضبط كميات كبيرة من اللحوم والمواد الغذائية الغير صالحة للاستهلاك الآدمى بالسنطة
  • محافظ شمال سيناء يستقبل وفد من وزارة الصحة: «نجحنا في أكبر اختبار»
  • شواطئ مرسى مطروح «الآمنة».. وتحذيرات من السباحة في هذه الأماكن
  • ضبط دواجن ومصنعات لحوم مجهولة المصدر خلال حملات تفتيشية بمراكز الشرقية
  • مصرع 5 أشخاص.. محافظ مطروح يتابع حالة ضحايا حادث إنقلاب أتوبيس سياحي