نشر أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، تصريحات جنش حارس مرمى نادي فيوتشر، بشأن الانضمام للمنتخب ، وذلك عبر صفحته عل مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال: “أستحق الفرصة بالتواجد مع المنتخب الوطني في بطولة أمم افريقيا.. العديد من لاعبي مودرن فيوتشر بحاجة لنظرة من جهاز المنتخب”.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع فيوتشر مساء غدٍ الخميس، وذلك في تمام السابعة بتوقيت القاهرة - التاسعة بتوقيت الإمارات، على استاد محمد بن زايد في أبوظبي.

وأعلن نادي مودرن فيوتشر، غياب لاعب جديد عن صفوفه في نهائي كأس السوبر المصري أمام الأهلي، المقرر لها غدًا الخميس بالإمارات.

وقال هيثم عرابي، المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، عبر برنامج "كورة كل يوم" بقناة "الحياة": إن محمد فاروق جناح الفريق يعاني من إصابة عضلية ولن يلحق بلقاء الأهلي بسبب الإصابة.

ويغيب عن صفوف فيوتشر عمر كمال عبد الواحد جناح الفريق للإصابة في عضلة الساق، ولم يلحق بمباراة بيراميدز في نصف النهائي كما يغيب عن النهائي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد حسن السوبر المصري مودرن فيوتشر نهائي كأس السوبر المصري نادى فيوتشر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يلغي معسكر مباراة القمة أمام الأهلي

أبلغ عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك لاعبي الأبيض بإلغاء معسكر المباراة أمام الأهلي، وذلك في قمة مباريات المسابقة والجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

4 مطالب لإدارة الزمالك لاستكمال مسابقة الدوري

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أصدر بيانًا عقب مباراة المصري البورسعيدي في الدوري، وأكد رفضه خوضه أي مباراة في المسابقة عقب مباراة فاركو، وجاء كالتالي:

أولاً، نطالب بالتحقيق العاجل فيما حدث في مباراة اليوم من مخالفات تحكيمية صارخة نخشى أن يشوبها التعمد، والتي تسببت في تغيير نتيجة المباراة بعد إلغاء هدف صحيح تمامًا، كما نطالب بإيقاف كل من حكم الساحة وحكم تقنية الفيديو ومنعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للنادي على أن يتم إخطارنا بنتيجة التحقيق حتى نتخذ القرارات اللازمة في حالة وجود تربص أو تعمد.

ركلة جزاء الزمالك

ثانيًا، أنه لن يشارك فريق الزمالك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقًا للترتيب المنطقي بعيدًا عن التدخلات الشخصية.

ثالثًا، انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم و رابطة الأندية لإعادة تنظيم و ترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل.

ترتيب الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تلك القمة النارية، وهو في وصافة ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 42 نقطة من 18 مباراة، وذلك بواقع 13 انتصارًا، وسقط في فخ التعادل خلال 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

الأهلي والزمالك

بينما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة القمة أمام الأهلي، وهو في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 34 نقطة من 20 مباراة، بواقع 10 انتصارات و4 تعادلات، و6 هزائم.

مقالات مشابهة

  • تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة في الدوري المصري
  • طلعت يوسف يعلن تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة بالدوري
  • إعلان عقوبات الزمالك بعد أزمة مباراة القمة أمام الأهلي | عاجل
  • الجونة ضد فيوتشر في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • صراع بيراميدز والأهلي.. جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس 27- 6- 2024
  • 50 مليون جنيه.. أحمد فتحي يكشف خطة الزمالك لخطفه من الأهلي وموقف الخطيب
  • انطلاق الجولة 28 من الدوري .. بعد غدٍ
  • يورو 2024.. تشكيل متحفظ لإيطاليا أمام كرواتيا
  • عاجل.. الزمالك يلغي معسكر مباراة القمة أمام الأهلي