شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بعد عرض الهلال بيرناردو سيلفا يطلب الانضمام لـ برشلونة، طلب النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، من وكيله نقل رغبته للنادي الإنجليزي بأنه يريد اللعب .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد عرض الهلال - بيرناردو سيلفا يطلب الانضمام لـ برشلونة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد عرض الهلال- بيرناردو سيلفا يطلب الانضمام لـ...

طلب النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، من وكيله نقل رغبته للنادي الإنجليزي بأنه يريد اللعب لصفوف برشلونة.

رغبة بيرناردو سيلفا

وحسبما أفادت صحيفة «موندو ديبورتيفو»، فإن بيرناردو سيلفا أبلغ وكيله خورخي مينديز برغبته في اللعب لـ برشلونة في الموسم المقبل، حيث يعمل حاليًا وكيل اللاعب على حسم الأمور مع النادي الكتالوني أولًا.

وذكرت الصحيفة أن مينديز طالب إدارة برشلونة بالتحرك وتقديم عرض لـ مانشستر سيتي من أجل التعاقد مع بيرناردو سيلفا، إلا أن إدارة النادي الكتالوني تدرك صعوبة ضم اللاعب بسبب اللعب المالي النظيف.

وكان نادي الهلال السعودي قدم عرضًا، في وقت سابق، لـ مانشستر سيتي من أجل التعاقد مع سيلفا مقابل 70 مليون يورو، إلا أن النادي الإنجليزي رفض العرض مطالبًا برفعه لـ100 مليون على أقل تقدير.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مانشستر سیتی لـ برشلونة

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يكتسح براتيسلافا السلوفاكي برباعية نظيفة

حقق مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، أول فوز له في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا، حيث تغلب على مضيفه سلوفان براتيسلافا السلوفاكي بنتيجة 4-0.

افتتح الألماني إيلكاي غوندوغان التسجيل للسيتي في الدقيقة الثامنة، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بعد استغلاله كرة مرتدة من دفاع الخصم. 

جوارديولا يعلن تشكيل مانشستر سيتي أمام سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا تصريحات واقعية من جوارديولا عن مواجهة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا

عزز فيل فودين التقدم بهدف ثان في الدقيقة 15، بتسديدة أرضية ذكية بقدمه اليسرى، بعدما تلقى تمريرة من البلجيكي جيريمي دوكو الذي توغل داخل منطقة الجزاء متجاوزا دفاع الفريق السلوفاكي.

وفي الدقيقة 58، أضاف النرويجي إيرلينغ هالاند الهدف الثالث بعد تمريرة من الشاب ريكو لويس، ثم اختتم جيمس ماكاتي مهرجان الأهداف في الدقيقة 74 بتسجيل الهدف الرابع بعد تمريرة حاسمة من فودين، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

يُذكر أن الجولة الأولى قد انتهت بالتعادل السلبي بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان، في حين تعرض سلوفان للخسارة أمام سلتيك بنتيجة 5-1.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا| مانشستر سيتي يقهر سلوفان براتيسلافا السلوفاكي خارج الديار
  • مانشستر سيتي يكتسح براتيسلافا السلوفاكي برباعية نظيفة
  • رابط مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا بث مباشر hd
  • مانشستر سيتي يتقدم على سلوفان براتيسلافا في الشوط الأول
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا يلا شوت بجودة عالية
  • تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة سلوفان براتسيلافا
  • «أكاديمية» مانشستر سيتي تخدم «البريميرليج»!
  • مانشستر سيتي يواجه سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا
  • للانتصار الأول.. موعد مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
  • جوارديولا يتحسر على تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل