استهدفت حلقة تدريبية في التسويق الإلكتروني عددا من رواد الأعمال وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة ظفار لتعريفهم بأهمية التسويق الإلكتروني عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتمكينهم من بناء استراتيجيات تسويقية أكثر فاعليه.

وركزت الحلقة على تعريف المشاركين على مفهوم ومزايا التسويق الإلكتروني، والفرق بين وسائل الاتصال التقليدية ووسائل الاتصال الرقمية، بالإضافة إلى استخدامات وأنواع وسائل التواصل الاجتماعي لتعزيز العلامة التجارية والوصول إلى الجمهور المستهدف، وكذلك الإعلان التسويقي عبر شبكات التواصل الاجتماع.

تضمنت الحلقة عدة جلسات تدريبية وتفاعلية حول كيفية التسويق للمنتجات واختيار المنصة المناسبة لكل منتج أو خدمة. وجرى في ختام حلقة العمل تكريم المشاركين.

جاءت حلقة العمل بتنظيم من غرفة تجارة وصناعة عمان فرع محافظة ظفار بالتعاون مع شركة دروب افينت التي قدمها الدكتور أحمد بن علي المشيخي أكاديمي وباحث في السياسات الاتصالية، وخبير ومدرب في الإعلام والتسويق وريم بنت عامر الغريبية صاحبة مؤسسة منصة ظفار لصاحبات الأعمال وبحضور مدير عام المديرية العامة للعمل بمحافظة ظفار، وعضو مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة ظفار وعدد من المهتمين في القطاع و تستمر لمدة يومين.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: التسویق الإلکترونی

إقرأ أيضاً:

غدا .. انطلاق برنامج الانضباط العسكري بمحافظة ظفار

تبدأ غدا فعاليات برنامج الانضباط العسكري الذي تستضيفه محافظة ظفار في الفترة من 30 يونيو الجاري حتى 24 يوليو القادم، وتشرف على تنفيذه وزارة الثقافة والرياضة والشباب وبدعم من عدد من الجهات العسكرية والأمنية، وعدد من المؤسسات الحكومية الأخرى ذات الصلة.

ويشرف على برنامج التدريب العسكري الجيش السلطاني العُماني، فيما يوفر سلاح الجو السلطاني العماني النقل الجوي للطلبة المتدربين، كما تقوم عدد من الجهات العسكرية والأمنية والمدنية بتفعيل الجوانب التوعوية والتربوية وبرنامج المحاضرات الشامل الذي يغطي كافة الجوانب ذات العلاقة.

ويهدف البرنامج إلى دعم القيم الوطنية وتعزيز الأنماط الثقافية والاجتماعية والرياضية مع تجسيد الانضباط الذاتي والالتزام لدى الفرد فضلاً عن صقل وتنمية شخصية الشاب العُماني.

يأتي تنفيذ البرنامج في إطار الاهتمام الذي توليه حكومة حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم القائد الأعلى -حفظه الله ورعاه- بتنمية الشباب العُماني وبما يتماشى مع توجهات رؤية عُمان 2040.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. أكثر من 4000 حالة إساءة عنصرية في أمم أوروبا
  • في يومها العالمي.. كيف تؤثر وسائل التواصل الاجتماعي بالسلب على حياتك؟
  • (المحقق) تقف على السجالات المتبادلة بين مصريين وسودانيين على وسائل التواصل الاجتماعي
  • السب والقذف على السوشيال ميديا يقود امرأة للسجن.. ما المواد القانونية المختصة بذلك؟
  • حلقة تناقش تطوير مهارات التسويق الإعلامي بمحافظة شمال الباطنة
  • غضب على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب زوجة حسام حسن.. ما القصة؟
  • العمانيون من ذوي الإعاقة ووسائل التواصل الاجتماعي
  • غدا .. انطلاق برنامج الانضباط العسكري بمحافظة ظفار
  • ماسك يعلن عن رقم قياسي جديد لشبكة التواصل الاجتماعي X
  • استشاري: 80% من المعلومات الطبية على وسائل التواصل الاجتماعي غير دقيقة