موقع النيلين:
2024-09-19@15:55:57 GMT

اردول: الطريق هو طريق السلام

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT


قال مبارك أردول بأن الطريق هو طريق السلام .. وقبل انعقاد اللقاء المخطط بين البرهان – حميدتي عليهم أن يعلما أنه (رغم كل شي ) فالوقت قد حان لإنهاء هذه الحرب وتحقيق السلام، يجب بذل الجهود فوق المتوقع لوضع حد لمعاناة المواطنين السودانيين وكذلك معاناة الدول والشعوب التي تتحمل أعباء وتدفع تكلفة إستمرار هذه الحرب من نزوح ولجوء ومهاجرين ومساعدات.

واضاف أردول على صفحته الرسمية: الملاحظ إن أي تمدد للمعارك العسكرية يفقد فيه أحد القادة العسكريين الثقة أمام الشعب بينما يفقد الآخر الموقف الأخلاقي، إذن لا وقت للتكسب في المعارك الصغيرة فالخاسر هم الطرفين على السواء،وليس المواطن وحده، وصراحة مهما تدثرنا بثياب الحرب المثيرة فالطريق الوحيد هو الطريق نحو السلام والحياة والأمل وحفظ كرامة الإنسان. رصد وتحرير – “النيلين”

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

يوتيوبر كاد يفقد حياته بين أنياب دب ضخم ..فيديو

خاص

عاش يوتيوبر صربي شهير، لحظات مرعبة، حيث وجد نفسه وجهاً لوجه مع دب بني ضخم.

ودخل اليوتيوبر ستيفان يانكوفيتش، إلى كهف الدب، في مغامرة خطيرة كانت ستنقلب إلى مأساة لولا العناية الإلهية التى أنقذته من أن يصبح وجبة دسمة للدب الشرس.

وشارك ستيفان مقطعين مصورين من اللقاء الذي يحبس الأنفاس، حيث يظهر في الفيديو الأول وهو جالس داخل كهف دب وينظر إليه، بينما كان الدب ينظر إليه ويفحصه من فتحة الكهف الصغير.

وتقدم الدب في لحظات مرعبة، إلى الكهف ثم غادره، ليتمكن اليوتيوب  من الخروج منه بسرعة، لكن الدب ظهر في مقطع آخر وهو يشم رأس الشاب وهاتفه، فيما يكتم الشاب أنفاسه خوفا.

ويظهر المقطع الثاني اليوتيوبر وهو يصعد إلى أعلى شجرة، بينما كانت بعض الدببة تحوم في المكان، ويبدو أن أحد الدببة حاول هز الشجرة بينما ينظر إلى يانكوفيتش.

ويقول الشاب في الفيديو: “لن تصدقوا ما حدث لي، أمضيت 24 ساعة في الغابة، وهاجمني دب، كان ينتظرني، وكان هناك دب آخر”.

ولم يوضح اليوتيوبر الشهير كيف وصل إلى ذلك الموقف الذي لا يحسد عليه، في الفيديو الذي حمل عنوان “على حافة الحياة”، والذى حصد عشرات الآلاف من المشاهدات بعد ساعات من نشره أمس لأحد، ولم يتضح أين تم تصوير الفيديوهات.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/فيديو-طولي-39.mp4

مقالات مشابهة

  • خير أم شر.. تفسير رؤيا «الشخص يفقد بصره» في المنام
  • الخُطوات القَادمة في طريق إيقاف الحرب في السُودان والموقف الأمريكي
  • حجران بعصفور واحد سرد إلى صديقتي أم درمان، يجدها بفرح
  • محمد حمدان دقلو: ملتزمون بالسعي إلى حل سلمي من خلال الانتقال إلى الحكم المدني
  • دقلو تعليقا على دعوة بايدن: مستعدون لوقف إطلاق النار في السودان
  • وزير خارجية الأردن يجيب على سؤال إلغاء وادي عربة
  • الملك عبدالله الثاني يحذر من تداعيات استمرار الحرب على غزة
  • شاهد .. أحد الموالين للحوثي يفقد إحدى ذراعيه خلال عودته من الإحتفال بالمولد النبوي (صور)
  • تحالف مدني سوداني يجدد الدعوة لتسليم البشير ورفاقه لـ«الجنائية الدولية» ،، «القوى المدنية المتحدة» تدعو لوقف الحرب وتنفي علاقتها بـ«الدعم السريع»
  • يوتيوبر كاد يفقد حياته بين أنياب دب ضخم ..فيديو