نظمت شركة نماء لتزويد الكهرباء اليوم ملتقى التعرفة المنعكسة عن التكلفة للكهرباء لكبار المشتركين بهدف استعراض أهم مستجدات التعرفة المنعكسة عن التكلفة والخدمات المقدمة وتعزيز الشراكة التنموية لبناء اقتصاد مستدام وإشراك أصحاب العلاقة بكل التفاصيل التي تسهم في تحسين رضا المشترك.

تم خلال الملتقى عرض عدة محاور بداية من تعريف مفهوم التعرفة المنعكسة عن التكلفة والخيارات المتاحة وميزة كل خيار، وقد حرصت الشركة على تقديم أفضل الممارسات التي تساعد المشترك في ضمان الاستخدام الأمثل للطاقة الكهربائية من خلال اتخاذ إجراءات التدابير اللازمة، ومن أجل إتاحة الفرصة للمشترك لاختيار الخيار الأنسب من بين الخيارات المتاحة لاحتساب فاتورة استهلاك الكهرباء الشهرية، وأطلقت الشركة خدمة المحاكاة التفاعلية لخيارات التعرفة المنعكسة عن التكلفة وكيفية احتسابها بما يمكّن المشترك من اختيار الخيار المناسب الذي يتوافق مع نمط استهلاك الطاقة الكهربائية.

كما اسْتُعرضت جميع الخدمات الإلكترونية المقدمة من الشركة والتي تسهم في تحسين جودة وسرعة الخدمات، وأهمية الاستفادة من التجارب الناجحة للمشتركين كما قُدّمت عدد من أوراق العمل التي تعكس تجارب ونماذج واقعية من شأنها أن تساعد باقي المشتركين في رفع مستوى الاستخدام الأمثل للطاقة وتقليل كلفة استخدام الكهرباء.

وأوضح سالم بن سعيد الكمياني الرئيس التنفيذي لشركة نماء لتزويد الكهرباء، أن إقامة الملتقى تأتي إيمانا من الشركة بأهمية التواصل مع المشتركين، وحرصها الدائم على إبقاء مشتركي الشركة على اطلاع من أجل تحقيق رضى المشتركين وضمان استدامة الخدمة.

وأضاف أن من أهم الموضوعات التي سيناقشها الملتقى استخدام الطاقة المتجدّدة والسبل التي يمكن اتباعها في المؤسسات لتطبيق الاستهلاك الأمثل للطاقة الكهربائية وعمل وفورات في الطاقة الكهربائية، مشيرا إلى أن المقصود بالتعرفة المنعكسة على التكلفة هي التعرفة التي تعكس القيمة الفعلية لإنتاج ونقل وتوزيع وتزويد الكهرباء للمشترك النهائي.

من جانبه أكد المهندس سلمان بن علي الهطالي الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة نماء لتزويد الكهرباء على أهمية معرفة المشترك بتفاصيل اتفاقيتي ربط الشبكة وتزويد الكهرباء وأهم شروطها وأحكامها التي تمكّن المشتركين من معرفة كافة حقوقهم، والتزاماتهم التي تأتي كخطوة أولية للبدء في أعمال ربط مشروعات مشتركينا بالتيار الكهربائي.

حضر الملتقى ممثلون من شركات مجموعة نماء والجهات الحكومية والخاصة وأصحاب العلاقة من فئة التعرفة المنعكسة عن التكلفة وعدد من المستثمرين أصحاب المشروعات ذات الاستهلاك العالي للطاقة الكهربائية.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

تعرف على طرق الوقاية من حرائق المخازن بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة

حذرت إدارة الحماية المدنية من مجموعة عوامل تساعد فى نشوب الحرائق داخل المخازن وظهرت بشكل متزايد الفترة الماضية، نظرًا للعديد من الأسباب بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة ، ومنها..

- إلقاء مواد التدخين مثل بقايا السجائر وأعواد الثقاب بالقرب من المخازن.

- السماح بتواجد أى مواد قابلة للاشتعال بالقرب من مبانى التخزين، ولا بد من مراعاة إغلاق أبواب ونوافذ المخازن دائمًا بشكل محكم.

- التجهيزات والتركيبات الكهربائية ويحدث إصدارات للشرارة الكهربائية بسبب حدوث خلل بالتركيبات الكهربائية بالمخازن ومن السهل اشتعال المواد المتواجدة.

- وجود أجهزة ميكانيكية تعمل بمحركات بداخل المخازن وترتفع درجة حرارتها كثيرًا.

- استخدام الأفران بداخل المخازن واللحام أو القطع.

- أفران الغاز وإهمال إغلاقها بشكل جيد حتى لا يحدث اشتعال للنار بالمكان.

- التخزين السيئ لكراكيب أو مواد سريعة الاشتعال وتتفاعل مع حرارة الجو وتعد من الأسباب الرئيسية لحدوث حرائق بالمخازن.







مقالات مشابهة

  • يمن موبايل تعلن عن رصيد مجاني بعد عزوف آلاف المشتركين عن السداد ومقاطعة الشركة بسبب رفعها أسعار الباقات
  • تعرف على موعد إلغاء التوقيت الصيفي في مصر 2024
  • السبكي: الحكومة تعمل على إدخال الطاقة المتجددة لحل أزمة الكهرباء
  • «السبكي»: الاعتماد على المحطات ذات الكفاءة العالية يرشد استهلاك الكهرباء
  • العامة للكهرباء: تشغيل نظام “الفيرست فاير” للوحدة الغازية الـ4 بمحطة كهرباء طبرق للمرة الأولى
  • مياه سوهاج تستطلع آراء المواطنين بقرية الكتكاتة بساقلته
  • مع استمرار انقطاع التيار .. تعرف على كيفية الحفاظ علي الأجهزة الكهربائية
  • تعرف على طرق الوقاية من حرائق المخازن بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة
  • “البدري” يتفقد أعمال الصيانة الطارئة للكوابل الكهربائية شمال بنغازي
  • "نماء" تدشن محطات التوزيع الرئيسية للكهرباء في مناطق مختلفة بظفار