صحافة العرب:
2024-06-29@22:35:01 GMT

- أول رد من الأهلي على مفاوضات أشرف بن شرقي

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

- أول رد من الأهلي على مفاوضات أشرف بن شرقي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أول رد من الأهلي على مفاوضات أشرف بن شرقي، 09 29 ص السبت 15 يوليو 2023 أشرف بن شرقي لاعب الجزيرة الإمارات ي كشف .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أول رد من الأهلي على مفاوضات أشرف بن شرقي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أول رد من الأهلي على مفاوضات أشرف بن شرقي

09:29 ص | السبت 15 يوليو 2023

أشرف بن شرقي لاعب الجزيرة الإماراتي

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، عن حقيقة وجود مفاوضات مع المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الجزيرة الإماراتي والزمالك سابقًا، بعدما أعلن النادي الإماراتي رحيل اللاعب عن النادي بشكل رسمي أمس الجمعة.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن الأهلي لم يناقش ملف التعاقد مع أشرف بن شرقي، كما لم يتم عرض اللاعب على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، من الأساس.

الأهلي يرفض التعاقد مع أشرف بن شرقي

                      أشرف بن شرقي لاعب الجزيرة الإماراتي

وأوضح المصدر، أن النادي الأهلي يرفض فكرة التعاقد مع أشرف بن شرقي نهائيًا، بسبب حصوله على راتب ضخم يتخطى سقف التعاقدات في النادي.

وأضاف: «أشرف بن شرقي لاعب كبير وإضافة لأي فريق لكنه خارج حسابتنا فاللاعب يتقاضى راتب سنوي يتخطى الـ2 مليون و500 ألف دولار، ولدينا لاعبين مميزين في ذلك المركز ولن نتطرق لمفاوضات مع أشرف بن شرقي».

وأتم: «نستهدف التعاقد مع رأس حربة أجنبي قوي، وهي الرغبة الأولى للجهاز الفني في الوقت الحالي».

الأهلي يقترب من إعلان صفقة إمام عاشور

على جانب آخر، اقترب مسؤولو النادي الأهلي من إعلان تعاقدهم بشكل رسمي مع إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي الحالي والزمالك سابقًا، بعد الوصول إلى اتفاق مع اللاعب والنادي الدنماركي على صيغة التعاقد.

ويعلن الأهلي عن صفقة إمام عاشور اليوم، وهي أولى صفقات الأهلي الصيفية 2023 ليكون بديلا للاعب حمدي فتحي الذي رحل إلى صفوف الوكرة القطري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

أندية بروشن تستهدف التعاقد مع سولي لاعب يوفنتوس

ماجد محمد

تستهدف عدة أندية سعودية التعاقد مع الأرجنتيني ماتياس سولي، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي الأول لكرة القدم،في الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال الأرجنتيني مارتن جواستاديسينو، وكيل اللاعب: “هناك أكثر من نادٍ سعودي تواصلوا معه بشكل رسمي من أجل ضم اللاعب في ظل رغبة الأندية الأربعة الكبار في التعاقد مع لاعبين أصحاب أعمار قليلة، لكن اللاعب حتى الآن لا يرغب في مغادرة أوروبا”.

وأضاف: “لا أستطيع أن أسمي الأندية السعودية التي ترغب في التعاقد مع سولي، لكنهم بالفعل طلبوا شروط اللاعب إضافة إلى المبلغ المالي الذي يطلبه يوفنتوس للتخلي عن الأرجنتيني”.

وحدد مسؤولي يوفنتوس 40 مليون يورو حدًا أدنى لأى نادٍ يرغب في التعاقد مع اللاعب ، في وقت ترغب أندية بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند ولايبزيج وباير ليفركوزن في التعاقد مع الأرجنتيني الشاب ماتياس سولي، إلا أن نادي يوفنتوس قرر عدم النظر لأي عروض تقل عن المبلغ المحدد.

 

مقالات مشابهة

  • الأهلي ينافس الهلال في التعاقد مع توماس بارتي
  • تشيلسي يتعاقد مع أوماري كيليمان
  • بهاء سلطان يحتفل بعيد ميلاد ابنه.. لاعب في النادي الأهلي
  • عاجل| مراسل الجزيرة: المدفعية الإسرائيلية تواصل قصف الشجاعية شرقي مدينة غزة مع استمرار التوغل لليوم الثاني
  • أندية بروشن تستهدف التعاقد مع سولي لاعب يوفنتوس
  • كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري
  • الخضري: الزمالك لن يهبط في حال استمرار الإنسحاب
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)
  • آخر تطورات مفاوضات الأهلي والخلود السعودي بشأن تاو
  • نادي دبي الإماراتي يتراجع عن التعاقد مع حمدالله