أكد أحمد ميهوب حارس مرمى فريق نادي بيراميدز، إن الفريق يلعب كل مبارياته من أجل الفوز، وبالتالي فإن مواجهة سيراميكا مهمة وهدف الفريق وتركيزه هو الفوز مهما كانت الظروف، ذلك قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا لتحديد أصحاب المركز الثالث والرابع من كأس الرابطة.
 

شبانة: بيراميدز متأثر بنظرية المؤامرة وتصريحات باتشيكو غريبة "كواليس الزمالك في 100عقبة".

.مدرب سويسري مرشح لـ الزمالك وصفقة منتظرة من بيراميدز بعد أقترب رحيله .. أرقام مخيبة لباتشيكو مع بيراميدز محليا وأفريقيا


وأشار ميهوب في المؤتمر الصحفي، إلى أن بيراميدز يمتلك لاعبين مميزين في جميع المراكز وعلى نفس المستوى والفريق بالكامل جاهز للقاء ويعمل من أجل الفوز مهما كانت الظروف.

في سياق متصل، أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، إنه يحترم الإعلام المصري ولم يكن يقصد أي إهانة للصحافة المصرية خلال المؤتمر الصحفي الذي جرى بعد مباراة الفريق أمام فيوتشر في السوبر المصري بالإمارات.

وأضاف: أنه طوال فترتي عمله في مصر لم يخرج مطلقا عن النص ودائما سعيد بالتواجد في مصر، ولا يقصد مطلقا أي إهانة لشخص أو إعلام مصري، وفي المقابل يستحق كذلك أن يكون هناك احترام مقابل.
وأوضح أن السؤال بشأن رحيله عن النادي استفزه وشعر بعدم الاحترام وبالتالي كان رده قويا خاصة بعد الخسارة والخروج من كأس السوبر.
 

وتابع المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي، أن الفريق لعب مواجهة قوية أمام فيوتشر وكان يستحق الفوز والتأهل، ولكن لم يكن التوفيق بجانب اللاعبين في ضربات الترجيح بالنهاية، ورغم أن بيراميدز كان الأقرب ٣ مرات لحسم النتيجة خلال ركلات الترجيح.

وواصل: لكن لغة ضربات الترجيح تعتمد على التركيز وهو ما غاب عن بعض اللاعبين في التسجيل وبالتالي كانت الخسارة والخروج من كأس السوبر، مؤكدا أن لغة الرياضة هي التنافس وكان لابد من تهنئة فيوتشر على الفوز والتأهل للنهائي.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيراميدز نادي بيراميدز الوفد سيراميكا ميهوب احمد ميهوب كليوباترا

إقرأ أيضاً:

أحمد مجاهد: بيراميدز يستحق نقاط مباراة سموحة كاملة لو كانت المباراة خلال المسابقات الدولية

أكد أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة السابق، أحقية نادي بيراميدز، في الحصول على نقاط مباراة سموحة بعد إلغائها.

تصريحات رئيس اتحاد الكرة أسابق عن مباراة بيراميدز وسموحة

وألغى محمد سلامة ميدو، حكم مباراة سموحة وبيراميدز، التي جمعتهما مساء، الجمعة، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات مسابقة الدوري، بسبب انقطاع التيار الكهربائي.

وقال مجاهد في تصريحات تلفزيونية: " بيراميدز  يستحق الحصول على نقاط مباراة سموحة كاملة، لو كان ما حدث في أي مباراة دولية أو قارية، في ظل انقطاع التيار الكهربائي لأي سبب".

عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك في الدوري المصري

وواصل: " الحريق لم يوقف المباراة وانقطاع التيار الكهربائي ليس ظرفا قهريا تحت أي حال من الأحوال، بالتالي البند واضح وصريح سواء في لوائح فيفا أو كاف أو اللوائح الداخلية، لذلك أنصح كل الأندية المصرية المشاركة في بطولات إفريقيا، لو تكرر ذلك الموقف وأنت صاحب الأرض سوف تحتسب خاسرا لأن الكاف والفيفا لا تعتبر ما حدث إلا تقصيرا من صاحب الأرض ".

وأتم: "القرار في النهاية يعود لرابطة الأندية سواء باحتساب نقاط المباراة لبيراميدز أو إعادتها كاملة أو إعادتها بإستكمالها من توقيت إيقافها".

مقالات مشابهة

  • كولر: لاعبو الأهلي نفذوا التعليمات أمام الطلائع.. وهدفنا مواصلة ‏الانتصارات للفوز باللقب
  • بـ3 مشاهد.. كيف كانت فلسطين حاضرة في المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين؟
  • من الكواليس.. منى عبدالوهاب تستعد لتقديم المؤتمر الصحفي للدورة الثانية من مهرجان العلمين
  • هدف الزمالك.. فيوتشر ينجح في ضم ساكالا من زيسكو الزامبي
  • تطورات إصابة ثنائي الفريق محمود جنش ومحمد فاروق
  • اليوم.. الهلال والمريخ يلتقيان في دوري السوبر خارج السودان
  • محمد رمضان يلعن عن مشروع سينمائي جديد وتعرض لموقف محرج.. أبرز لقطات المؤتمر الصحفي لمهرجان موازين
  • أحمد مجاهد: بيراميدز يستحق نقاط سموحة كاملة لو كانت المباراة خلال المسابقات الدولية
  • أحمد مجاهد: بيراميدز يستحق نقاط مباراة سموحة كاملة لو كانت المباراة خلال المسابقات الدولية
  • حافلة الزمالك تصل ملعب القاهرة استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا