مصراوي:
2024-07-01@19:34:45 GMT

عربية النواب تناقش تطورات الأوضاع في السودان

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

عربية النواب تناقش تطورات الأوضاع في السودان

كتب- نشأت علي:

تناقش لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، برئاسة النائب أحمد فؤاد أباظة، في اجتماعها يوم الثلاثاء المقبل، ملف تطورات الأوضاع في السودان، وآخر المستجدات في ضوء الجهود المصرية الرامية إلى تهدئة الأوضاع.

وقال النائب أحمد فؤاد أباظة، رئيس لجنة الشئون العربية: السودان يمثل أهمية كبيرة لمصر، لما تربطنا بها من علاقات قوية، باعتبارها أمن قومي من ناحية الجنوب.

وأكد أباظة، أن الاجتماع سيتطرق إلى تطورات الأوضاع في السودان، لاسيما في ظل الجهود المصرية التي تستهدف تحقيق الأمن والأمان والاستقرار في المنطقة بالكامل.

وأوضح رئيس لجنة الشئون العربية، أن مصر حريصة على تهدئة الأوضاع في السودان وإعلاء قيمة الحوار والتفاوض من أجل الحفاظ على استقرار الدولة السودانية الشقيقة.

وقال أحمد فؤاد أباظة: مصر حريصة كل الحرص على تقديم كافة أوجه الدعم للسودان من أجل الحفاظ على وحدته واستقراره بعيدا عن أي أعمال من شأنها زيادة التوتر في المنطقة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أسعار الذهب كأس العالم للأندية الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الحرب في السودان فانتازي سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 مجلس النواب السودان أحمد فؤاد أباظة لجنة الشئون العربية طوفان الأقصى المزيد الأوضاع فی السودان

إقرأ أيضاً:

اجتماعية قريات تناقش مساعدة الأسر المعسرة

ناقشت لجنة التنمية الاجتماعية بولاية قريات خلال اجتماعها الثاني اليوم مساعدة بعض الأسر المعسرة بالولاية، وذلك من خلال تزويدهم بالأجهزة الكهربائية والإلكترونية، بالإضافة إلى صيانة وترميم بعض المنازل، وتسديد بعض الديون، وقد أقرت اللجنة عددا من التوصيات لاتخاذ الإجراءات بشأنها بالتنسيق مع جهات الاختصاص.

يذكر أن لجنة التنمية الاجتماعية بمكاتب الولاة تختص بالنظر في عدد من الموضوعات، ومنها تعزيز سبل تحسين المستوى المعيشي للفرد والأسرة والمجتمع بالتعاون مع الجهات المعنية. بالإضافة إلى دعم الأسر في بناء أو ترميم منازل أسر الضمان الاجتماعي، وذوي الدخل المحدود ومساندة وضبط العمل التطوعي بمختلف مؤسساته. ترأس الاجتماع سعادة الشيخ طلال بن سيف بن الحوسني والي قريات رئيس اللجنة وبحضور أعضاء اللجنة.

مقالات مشابهة

  • اجتماعية قريات تناقش مساعدة الأسر المعسرة
  • رئيس «صحة النواب»: تعديلات قانون التأمين الصحي الشامل أولوية أمام الحكومة الجديدة
  • «الجامعة العربية»: ليس لدينا قوائم تصنيف لمنظمات إرهابية
  • «النواب» يستعد لاستقبال رئيس الوزراء عقب إعلان التشكيل الحكومي الجديد
  • اليوم.. تنسيقية شباب الأحزاب تنظم ندوة «30 يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ»
  • رئيس رياضة النواب: الشباب المصري يعيش عصره الذهبي بفضل ثورة 30 يونيو
  • فؤاد السنيورة ردا على قرار الجامعة العربية: يجب التوقف عن تقديم الهدايا المجانية لحزب الله
  • أعظم الثورات ومنحت الشباب مكتسبات غير مسبوقة.. رئيس رياضة النواب يهنئ السيسي بـ30 يونيو
  • رئيس زراعة النواب: ثورة 30 يونيو ستظل شاهدة علي تماسك الشعب وانطلاق مسيرة الإنجازات
  • رئيس "رياضة النواب" مهنئا السيسي: ثورة يونيو من أعظم الثورات