شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن شهداء وجرحى في اكثر من 133 غارة للعدوان في مثل هذا اليوم، ففي 15 يوليو2015، استشهدت امرأتان وأصيب طفل جراء غارات لطيران العدوان على منازل المواطنين في مديرية السياني بمحافظة إب.كما استشهد مواطن .،بحسب ما نشر صحيفة 26 سبتمبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شهداء وجرحى في اكثر من 133 غارة للعدوان في مثل هذا اليوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شهداء وجرحى في اكثر من 133 غارة للعدوان في مثل هذا...

ففي 15 يوليو2015، استشهدت امرأتان وأصيب طفل جراء غارات لطيران العدوان على منازل المواطنين في مديرية السياني بمحافظة إب.

كما استشهد مواطن وأصيب ثلاثة آخرين، في قصف لطيران العدوان على منطقة عاهم بمديرية كشر محافظة حجة، واستهدف العدوان مبنى رعاية الأيتام وبنك التضامن بمديرية حرض ومنطقة واسط بمديرية حرف سفيان محافظة عمران.

واستشهد مواطنان وأصيب العشرات في غارات للطيران المعادي استهدفت ناقلة غذاء وطابور سيارات بمحطة وقود جوار ملعب الثورة بأمانة العاصمة، كما استهدف بأربع غارات الدفاع الجوي بشارع الستين ومنطقة الحفا، ومنزل أحد المواطنين في حي الأصبحي وسوق الزريقي التجاري بحي الجراف ومدينة الثورة الرياضية ما تسبب في تدمير عدد من المنازل والمحال التجارية والسيارات..

وشن الطيران سلسلة غارات استهدفت مطار صنعاء الدولي الجديد وقاعدة الديلمي وكلية الطيران، وسواد حنش وعطان بأمانة العاصمة والجميمة في بني حشيش بالمدخل الشمالي الشرقي للعاصمة.

واستهدف طيران العدوان بعدد من الغارات مناطق وادي نشور وآل سالم والمنزالة، ومديرية كتاف بمحافظة صعدة

طيران العدوان استهدف في محافظة عدن مدينة المعلا ومصافي البريقة وجبل حديد وقلعة صيرة ومنطقة بير أحمد، ومديريتي المعلا وخور مكسر ومطار عدن الدولي.

ودمر طيران العدوان مصنع اسمنت البرح بمدينة تعز تدميراً كلياً، بعدد من الغارات، كما شن عدة غارات على محافظة لحج وغارتين على مديرية الغيل بمحافظة الجوف.

وفي مثل هذا اليوم أصيب عدد من المواطنين جراء قصف طيران العدوان منطقة عزه الفاصلة بين مدينة المتون والسوق المركزي على الطريق العام وجوار محطة الكهرباء بالمديرية ماتسبب في تضرر عدد من المنازل.

واستشهد 11 مواطناً وأصيب العشرات في غارات شنها طيران على شارع الستين في مفرق الذكرة ماوية بمحافظة تعز، وأسفرت أيضاً عن تهدم عدد من المحلات التجارية وتضرر سيارات للمواطنين في السوق.

وفي مثل هذا اليوم من العام 2016، شن طيران العدوان غارتين على منطقة الحصامة بمديرية الظاهر، وغارة على منطقة الرصيفات في البقع بمديرية كتاف محافظة صعدة أحدثت دمار كبير بمنازل ومزارع المواطنين، كما شن ست غارات على قطاع جيزان.

وشن الطيران المعادي غارتين على منطقة حام بمديرية المتون، وغارة على مديرية برط المراشي في محافظة الجوف، و11 غارة على منطقة الملاحيظ في صعدة ومديرية ميدي في محافظة حجة، كما شن أربع غارات على حرض ومنفذ الطوال بالمحافظة نفسها، وغارة على مديرية نهم بمحافظة صنعاء.

وقصف مرتزقة العدوان بالمدفعية منطقة غراب بمديرية الوازعية محافظة تعز.

وفي 15 يوليو 2017، استشهد المواطن محمد محمد العودري متأثراً بالتعذيب في سجن للمرتزقة بمدينة مأرب، بعد سبعة أشهر من اختطافه من نقطة الفلج بالمدخل الجنوبي للمدينة.

وشن طيران العدوان غارتين على قاعدة الديلمي الجوية بأمانة العاصمة خلفت أضراراً بالمنازل المجاورة، كما شن غارة على مديرية نهم بمحافظة صنعاء خلفت أضراراً في مزارع المواطنين وممتلكاتهم.

وفي محافظة الجوف استهدف طيران العدوان بغارتين مزرعة مواطن في مديرية المصلوب خلفت أضرارا كبيرة فيها وأدت إلى نفوق عدد من الماشية، كما شن ثلاث غارات على مديرية المتون خلفت أضرارا بمنازل المواطنين.

طيران العدوان شن غارتين على منطقة الهاملي في مديرية موزع بمحافظة تعز، وست غارات على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة وثماني غارات على موقع الطلعة في نجران وغارتين على الحضيرة في جيزان.

وفي مثل هذا اليوم من العام 2018، شن طيران العدوان غارتين على منطقة ريمة حُميد في مديرية سنحان وبني بهلول بمحافظة صنعاء مخلفاً أضراراً في ممتلكات المواطنين.

وشن طيران العدوان غارة على مديرية باقم في محافظة صعدة، واستهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي مناطق سكنية بمديرية رازح الحدودية، فيما تعرضت منطقة قارة بمديرية مجز لقصف صاروخي.

الطيران المعادي شن في محافظة الحديدة غارة على كيلو 16 بمديرية الدريهمي، وغارتين على رأس عيسى بمديرية الصليف، وألقى أربع قنابل على عدد من المزارع في منطقة العرج بمديرية باجل.

واستهدف قصف مدفعي مكثف لمرتزقة العدوان منازل المواطنين في مديرية المتون بمحافظة الجوف.

وفي 15 يوليو 2019، قصف مرتزقة العدوان في محافظة الحديدة، منطقة الفازة بمديرية التحيتا بأكثر من 20 قذيفة هاون وعدد من صواريخ الكاتيوشا، واستحدثت جرافة عسكرية تحصينات قتالية شمال مدينة الدريهمي.

فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي مناطق متفرقة من مديريتي رازح ومنبه الحدوديتين في محافظة صعدة.

وفي مثل هذا اليوم من العام 2020، استشهد 24 مواطناً جلهم نساء وأطفال وأصيب سبعة آخرين إثر

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی مثل هذا الیوم المواطنین فی فی محافظة فی مدیریة غارات على عدد من

إقرأ أيضاً:

اليكم ما قام به عناصر الدفاع المدني اليوم

اعلنت المديرية العامة للدفاع المدني في بيان، مهمات عناصر المديرية المنفذة منذ الساعة ٨،٠٠ من صباح اليوم الأربعاء بتاريخ ٢-١٠-٢٠٢٤ ولغاية الساعة.     وجاء في البيان:

 ضاحية بيروت الجنوبية : 
- اطفاء النيران التي اندلعت داخل مستودع في دائرة الأبنية الستة المهدمة قرب مجمع الصادق في محلة الأجنحة الخمسة جراء غارة إسرائيلية استهدفت منطقة الشويفات ليلاً
- اطفاء الحرائق اثر الغارات الإسرائيلية التي استهدفت الرويس وحي الاميركان ليلا 
- اخماد حريق مستودع في حي الاميركان 
- اخلاء المواطنين المحتجزين داخل المبنى المستهدف في العمروسية- الشويفات بواسطة السلم الآلي وإنقاذ مواطنة مسنة 
- إخماد النيران داخل المبنى المستهدف في العمروسية وتنفيذ عمليات البحث والانقاذ والمسح الميداني الشامل والتي أسفرت عن انتشال جثمان شهيد. 
- اطفاء حريق محل في محلة الرويس خلف مجمع سيد الشهداء 
- إخماد حريق شقة في حارة حريك 

قضاء صور : 
إطفاء:
- إخماد حريق منزل بالقرب من مستشفى حرام واخر في محلة المساكن الشعبية وثالث في البرغلية (ارضي وطابق اول) 
- إخماد حريق مطعم
- إخماد حريق أعشاب وأشجار في الصرفند
- كشف على منزل في نيحا جراء غارة إسرائيلية
إسعاف :
- نقل جثامين خمس شهداء
 خدمات عامة :
- حفر مقابر جماعية لدفن جثامين ٥ شهداء في جويا

 محافظة بعلبك:
 إطفاء: 
-منازل عدد ٣
-مستودعات عدد ١
-طاقة شمسية عدد ١
-خزان محروقات عدد ١
-سيارة (شاحنة ) عدد ١ 
-مولد كهرباء عدد ٢ 
-اطارات عدد ١

 البقاع الغربي:
-إخماد حريق مبنى سكني مؤلف من طابقين وامتد ليطال ١٠ سيارات جراء غارة إسرائيلية  في مشغرة

 محافظة النبطية
- نقل ٤ جرحى جراء غارة جوية اسرائيلية استهدفت مدينة النبطية الى مستشفى الحكومي 
- إخماد حريق منزلين وسيارة
- إخماد حريق سيارة استهدفتها غارة إسرائيلية على طريق بيت ياحون وانتشال جثامين ٣ شهداء

 خدمات عامة :

تأمين المياه الى مراكز إيواء النازحين في العديد من المناطق اللبنانية".

مقالات مشابهة

  • الصحة اللبنانية: 9 شهداء و14 جريحا في غارة إسرائيلية على منطقة الباشورة
  • صباح حزين في أرنون.. غارة إسرائيلة توقع شهداء وجرحى
  • اليكم ما قام به عناصر الدفاع المدني اليوم
  • في يومها الـ 361 - حصيلة شهداء وجرحى الحرب على غزة
  • شهداء وجرحى في اليوم الـ361 من العدوان الصهيواميركي على قطاع غزة
  • شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية استهدفت النصيرات وغزة
  • مجزرة إسرائيلية جديدة... شهداء وجرحى في غارة على منزل في بلدة الداودية جنوب لبنان
  • سقوط شهداء وجرحى فى قصف إسرائيلى استهدف منطقة الفيلات بدمشق
  • شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي لمناطق سورية
  • ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على الحديدة إلى 6 شهداء و57 جريحاً