خنفر (عدن الغد) انور سيول

سادت أجواء من البهجة في "حفل تخرج الفئة الكبرى لرياض الأطفال في مديرية خنفر بمحافظة أبين، من خلال العروض والفقرات الفنية المتنوعة التي قدمها براعم روضة جعار النموذجية و روضة الأول من مايو وروضة الخاملة والمسيمير بخنفر.

الحفل ياتي برعاية الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي وإشراف المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين، وتنظيم آدارة المرأة والطفل بالمحافظة، والذي اقيم على مسرح قاعة رهف بمدينة زنجبار  بحضور عدد من قيادات المجلس الانتقالي والسلطة المحلية بالمحافظة.


وصرح مدير مكتب التربية والتعليم في مديرية خنفر الأستاذ محمود علي بن سبعة إن من أهم الامور في مجال الطفولة أن نؤمن متى نعلم الطفل المهارات وكيف نعلمه إياها.

مضيفاً أن شخصية الطفل تتشكل في السنوات السبع الأولى، حيث يتشكل عنده المفهوم الذاتي الذي فيه التقبل والادراك والقيم وهي أهم سنوات عمر الإنسان على الإطلاق. 

مقدماً شكره وتقديره لإدارة المرأة والطفل بانتقالي أبين ممثلة بالاستاذة وجدان ماسك بمنحه شهادة تقديرية خلال الحفل متمنياً لهن التوفيق والنجاح في عملهن، وشاكراً جهود مدراء رياض الاطفال بخنفر في اعداد وتنظيم وانجاح هذا الحفل.


حضر الحفل رئيس قسم الإعلام التربوي الأستاذ أنور سيول ورئيسة قسم رياض الأطفال بخنفر الأستاذة سنيورة محمد الموقري وآباء وأمهات الأطفال. 

 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

في استجابة سريعة.. محافظ قنا يرفع كثافة فصول رياض الأطفال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

في استجابة سريعة لمطالب أولياء الأمور، قرر اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، رفع كثافة فصول رياض الأطفال بنسبة 10% بجميع المدارس " رسمي – رسمي للغات " والمدارس المتميزة للغات على أن تقبل من قوائم الانتظار طبقا لقواعد القبول المنظمة ، وبما لا يخالف نص القانون في المادة السابعة رقم 139لسنة 1981م ، وذلك خلال العام الدراسي الجديد 2024/2025 .

وقال محافظ قنا، أنه تمت الموافقة علي زيادة عدد الأطفال من 45 إلى 50 طفل بالفصل الدراسي بالمدارس الرسمية ومن 40 إلى 45 طفل بالفصل الدراسي بالرسمية للغات ، وزيادة عدد الأطفال من 29 إلى 36 طفل بالفصل الدراسي بالمدارس المتميزة لغات .

وأضاف "الداودي"، أن القرار جاء نظرًا للإقبال الشديد من أولياء الأمور، وكثرة الطلبات المقدمة بقوائم الانتظار في الفئة العمرية من 4 إلى 6 سنوات، وإيمانا منه بدور رياض الأطفال الذى يُعد أولى خطوات تعليم الطفل لتطوير مهاراته وتكوين شخصيته وتنمية قدراته في التعبير عن نفسه.

مقالات مشابهة

  • قبائل أبين تجتمع في عدن وتمنح قوات الانتقالي مهلة للإفراج عن ”المقدم عشال”
  • مظمة رايتس رادار تطالب المجلس الانتقالي الجنوبي بالتوقف عن أي تصعيد عسكري وتدعو الحوثيين إلى الجنوح للسلم وانتهاز رغبة السلام
  • محافظ قنا يقرر رفع كثافة فصول رياض الأطفال بنسبة 10%
  • في استجابه سريعة لأولياء الأمور.. محافظ قنا يقرر رفع كثافة فصول رياض الأطفال
  • للمرة الثالثة.. رفع كثافة الفصول بمدراس قنا لرياض الأطفال
  • من قلب مدينة عدن.. تحرك مفاجئ لقبائل أبين ضد الانتقالي عقب اختطاف قائد عسكري كبير
  • في استجابة سريعة.. محافظ قنا يرفع كثافة فصول رياض الأطفال
  • قبائل أبين تحتشد في عدن وتمهل المجلس الانتقالي 4 أيام للإفراج عن المقدم عشال الجعدني
  • مزاح وبوكيه ورد.. أبرز لقطات حفل محمد حماقي
  • باقي 3 أيام.. موقع تقديم المدارس التجريبية 2024 في جميع المحافظات