المناطق_متابعات

قررت وزارة الصحة الكويتية، إغلاق عيادة جلدية وتجميل وإيقاف طبيب عن العمل؛ وذلك إثر قيامها بإجراء تجميلي لطفلة، وثّقه مقطع فيديو أثار جدلًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي في البلاد.

 

أخبار قد تهمك “إيغاد”: ترتيبات لقاء البرهان وحميدتي اكتملت 27 ديسمبر 2023 - 2:04 مساءً أكاديمية الراجحي تحتفي بأصغر المجازين في تاريخها 27 ديسمبر 2023 - 1:52 مساءً

 

ونشرت الوزارة بيانًا، الثلاثاء، أعلنت فيه “إغلاق عيادة جلدية وتجميل في القطاع الصحي الأهلي، وإيقاف طبيب عن العمل، وإحالتهما لجهاز المسؤولية الطبية، بشأن ما تم تداوله من الادعاء بالقيام بإجراء تجميلي لطفلة”، وفق موقع “الحرة”.

 

 

وانتشر مقطع فيديو بشكل كبير على مدار أيام، بعدما نشرته مدونة كويتية شهيرة عبر حسابها بموقع “إنستغرام”، وظهرت فيه مع طفلة قالت إنها ابنتها؛ حيث تم حقن شفتيها بالـ”فيلر” داخل إحدى العيادات، وهو إجراء تجميلي انتشر بشدة في السنوات الأخيرة.

 

 

وواجهت المدونة انتقادات قوية بعد الواقعة؛ بسبب مثل هذا التعامل مع الطفلة.

 

 

وأوضح بيان وزارة الصحة، أن الإجراء الذي تم اتخاذه جاء “بناء على توصيات فريق التفتيش الفني الذي تم تشكيله للتحقق من ادعاء إجراء تجميلي لطفلة، والذي رصد عددًا من المخالفات بشأن تنظيم مهنة الطب والمهن المساعدة لها، وحقوق المرضى والمنشآت الطبية”.

27 ديسمبر 2023 - 2:04 مساءً شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد27 ديسمبر 2023 - 1:47 مساءً“هيئة الأزياء” تنظّم غداً لقاءً افتراضياً حول احتياجات الفعاليات أبرز المواد27 ديسمبر 2023 - 1:45 مساءً“أمانة جدة” تُنفذ أكثر من 60 ألف جولة رقابية على المنشآت خلال الربع الثالث للعام 2023 أبرز المواد27 ديسمبر 2023 - 1:45 مساءًأوكرانيا: إسقاط 32 من أصل 46 طائرة مسيرة روسية خلال الليل أبرز المواد27 ديسمبر 2023 - 1:42 مساءًخبير في الطقس والمناخ: نتوقع حالة جوية ممطرة على أجزاء من مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة وشمال الشرقية أبرز المواد27 ديسمبر 2023 - 1:18 مساءًالهلال الأحمر الفلسطيني: ما يدخل من مساعدات يمثل 10% فقط مما يحتاجه الفلسطينيون27 ديسمبر 2023 - 1:47 مساءً“هيئة الأزياء” تنظّم غداً لقاءً افتراضياً حول احتياجات الفعاليات27 ديسمبر 2023 - 1:45 مساءً“أمانة جدة” تُنفذ أكثر من 60 ألف جولة رقابية على المنشآت خلال الربع الثالث للعام 202327 ديسمبر 2023 - 1:45 مساءًأوكرانيا: إسقاط 32 من أصل 46 طائرة مسيرة روسية خلال الليل27 ديسمبر 2023 - 1:42 مساءًخبير في الطقس والمناخ: نتوقع حالة جوية ممطرة على أجزاء من مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة وشمال الشرقية27 ديسمبر 2023 - 1:18 مساءًالهلال الأحمر الفلسطيني: ما يدخل من مساعدات يمثل 10% فقط مما يحتاجه الفلسطينيون أكاديمية الراجحي تحتفي بأصغر المجازين في تاريخها "إيغاد": ترتيبات لقاء البرهان وحميدتي اكتملت تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2023   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد27 دیسمبر 2023

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي يعاقب حكم لقاء الكويت والعربي بسبب تهديد بالقتل

كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم، أن الحكم الإيطالي فابيو ماريسكا الذي أدار لقاء العربي والكويت الجمعة الماضية، متهم بتهديد أحد لاعبي النادي العربي بالقتل خلال اللقاء.

وكان عدنان أبل عضو مجلس إدارة النادي العربي قد كتب على منصة “إكس” بعد المباراة وقال: “متوجهين إلى مخفر العديلية لتسجيل قضية ضد حكم مباراة اليوم الإيطالي الذي أدار مباراة العربي الكويت لتهديده اللاعب خالد المرشد بعبارة “سأقوم بقتلك” و ثابت ذلك بالفيديو و بالدليل و ليتحمل كل طرف مسؤولية جلب مثل هذا النوع من الحكام لملاعبنا و حتى يستوعب الجميع عبارة الرياضة أخلاق”.

ووفقًا للصحفي الإيطالي الشهير جيانلوكا دي ماريزيو فإن شكوى من مجلس إدارة النادي العربي الكويتي تم تقديمها ضد الحكم الإيطالي بعد تهديده للاعب خالد المرشد بالقتل.

وأفاد دي ماريزيو، أن الإتحاد الأوروبية لكرة القدم وبعد الشكوى المقدمة في الحكم قرر إعفاء ماريسكا من كونه الحكم الرابع في مباراة أيندهوفن وسبورتنغ لشبونة في دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع.

وأكدت التقارير أن الإتحاد الكويتي لكرة القدم لم يرسل أي تقرير لنظيره الإيطالي عن أداء الحكم في تلك المباراة أو أي تقارير أخرى.

وكانت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية قد أكدت أن الحكم فابيو ماريسكا قد تم تهبيطه إلى الدوري الإيطالي الدرجة الثانية بعد أن ارتكب عدة أخطاء في الجولة الأولى في الكالتشيو بين ميلان وتورينو

مقالات مشابهة

  • العراق يغلق أجواءه ويوقف حركة الطيران
  • الأردن تُغلق أجواءها بشكل مؤقت أمام حركة جميع الطائرات
  • معرض إنترسك السعودية ينطلق بنسخته الـ (6) في الرياض
  • هيئة الأفلام تعلن عن الفعاليات المصاحبة لمنتدى الأفلام السعودي 2024
  • بالأرقام.. أبرز الدول الأفريقية المستقبلة للصادرات المصرية خلال 2023
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. الهلال يستضيف الشرطة العراقي غداً
  • الاتحاد الأوروبي يعاقب حكم لقاء الكويت والعربي بسبب تهديد بالقتل
  • عصام كامل يشكر نقيب الصحفيين على عمل جسور للتواصل مع الوزارات والجهات الرسمية
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تنظم المؤتمر الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز بعنوان “القيم الحضارية في مرحلة الوحدة والبناء”، يناير المقبل
  • أبرز الأغاني التي ستقدمها أنغام خلال حفلها بـ«ليلة العمر» في الكويت