كشف المخرج طارق العريان تفاصيل فيلمه الجديد "لعب عيال"، والذى يعيد التعاون بين كريم عبد العزيز ومنى زكى بعد غياب 15 عاما منذ آخر أعمالهما "ولاد العم".

شاهد الفيديو هنا 

وقال طارق العريان مع الإعلامى سعيد جميل، إن فيلم "لعب عيال" عن العلاقة بين الرجل والمرأة، الذي يقوم بطولته الفنان كريم عبد العزيز، والفنانة منى زكي، ويسلط الضوء على قصة الفتور بين الرجل والمرأة بعد زواج أكثر من 15 عامًا، حيث يناشد العمل الأزواج التضحية وسير الأمور من أجل استمرار الحياة، فهو عمل درامي لايت كوميدي.

إجمالي إيرادات الأفلام| أكرم حسني يزاحم أمير كرارة.. محمد إمام يتفوق على حسن الرداد ترك رسالة مثيرة.. العثور على جثمان بطل Parasite بعد اختفائه إطلاق أسماء النجوم على ميادين وشوارع مصر.. محمود عبد العزيز بالعلمين.. عادل إمام على كوبرى بصلاح سالم عيد ميلادها|ابن غادة عادل يلومها بسبب مشهد جريء.. و25 صورة أثارت الجدل فيلم “لعب عيال” للمخرج طارق العريان 

وقد كشف الفنان كريم عبد العزيز خلال استضافته فى “راديو إنرجي”، عن تفاصيل أعماله السينمائية والتليفزيونية القادمة.

وقال كريم عبد العزيز إنه يواصل حالياً التحضير للجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق"، ومن المتوقع أن يبدأ في تصويره خلال الفترة القادمة.

وكشف كريم عبد العزيز عن عودته للتعاون مع الفنانة منى زكي بعد 14 عاما منذ آخر أفلامهما "ولاد العم"، وذلك في فيلم "لعب عيال"، حيث قال: "بحضر لفيلم لعب عيال مع منى زكي والمخرج طارق العريان لأول مرة.. واتخضينا إن بقالنا 14 سنة معملناش حاجة مع بعض أنا ومنى والسنة اللي جاية هيطلع".

ومن المنتظر أن يقوم طارق العريان بتصوير الفيلم خلال الفترة المقبلة عقب انتهاء تصوير الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" مع أحمد عز وانتهاء كريم عبد العزيز من تصوير مسلسل “الحشاشين” الذى من المقرر عرضه فى رمضان المقبل. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان كريم عبد العزيز الفنانة منى زكي المخرج طارق العريان سعيد جميل فيلم لعب عيال كريم عبد العزيز کریم عبد العزیز طارق العریان لعب عیال

إقرأ أيضاً:

سيد رجب يحصد جائزة الدير جيست عن مسلسل "رمضان كريم"

 

 

شارك الفنان سيد رجب، جمهور ومتابعيه صور له من حفل توزيع جوائز الدير جيست، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 


و علق سيد رجب على الصور قائلًا: "سيد رجب من حفل توزيع جوائز دير جيست".

الفنان سيد رجب من حفل تكريم الدير جيستتفاصيل شخصية سيد رجب في رمضان كريم

ويجسد سيد رجب في مسلسل "رمضان كريم" دور والد روبي، وهو أحد الأدوار الرئيسية بالعمل، وهو رجل ينتمي إلى الطبقة الفقيرة الكادحة الذي تلومه ابنته دائمًا على تواجدهم في هذا الفقر والمستوى المعيشي الصعب.

 


أحداث مسلسل "رمضان كريم"


و يتكون مسلسل "رمضان كريم" من جزئين وكل جزء يتكون من 30 حلقة، حيث تدور أحداث العمل بشهر رمضان في إطار الحارة الشعبية، حيث إحدى الفتيات التي تحاول التبرأ من أهلها ومستواها الاجتماعي، فتلجأ إلى الكذب والإدعاء أنها من عائلة ثرية حتى تتعرف على شاب تقع في حبه

 

آخر أعمال الفنان سيد رجب السينمائية


يشارك سيد رجب في فيلم "أنا وابن خالتي" ويدور العمل في إطار كوميدي حول (حسن) و(إسماعيل) ابنَي الخالة، حيث يقع بينهما صراع تقليدي قديم لإثبات أفضلية أحدهما على الآخر من خلال عدة مواقف كوميدية ليكتشفا في النهاية أن المكسب الحقيقي هو العائلة والحب المتبادل.

 


طاقَم عمَل فيلم "أنا وابن خالتي"

يشارك في بطولة الفيلم مجموعة من النجوم ومنهم: "سيد رجب، بيومي فؤاد، إنعام سالوسة، هنادي مهنا، إسراء رخا، ميمي جمال، سارة عبد الرحمن، محمد بطاوي، لطفي لبيب، والعمل من تأليف: عمرو أبو زيد، إخراج: أحمد صالح".

مقالات مشابهة

  • سيد رجب يحصد جائزة الدير جيست عن مسلسل "رمضان كريم"
  • بعد وفاته.. من هو عبد الله بن تركي بن عبد العزيز؟
  • موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2024.. مصدر يكشف التفاصيل
  • انطلاق احتفالات «دير الأنبا برسوم العريان» اليوم
  • بعد عبد العزيز عيسى ..برشلونة يضم موهبة غانية ثانية
  • فزعة "عيال زايد".. تفاعل واسع مع فيديو متداول لإماراتيين ينقذان فتاة في لندن
  • السيد القائد: أدعو شعبنا العزيز إلى أن يكون خروجه يوم الغد إن شاء الله خروجًا مليونيًا متميزًا وفاءً لرسول الله صلوات الله عليه وعلى آله
  • ما هي الرسالة من زيارة رئيس الأركان للحدود المصرية مع غزة؟ مصطفى بكري يكشف التفاصيل «فيديو»
  • كريم عبد العزيز يعلق على إطلاق اسمه على الدورة الـ 5 لمهرجان المسرح العربي
  • الملك محمد السادس يعزي خادم الحرمين الشريفين في وفاة الأميرة لطيفة بنت عبد العزيز