أعرب الفنان أحمد عيد، عن سعادته البالغة بالنجاح الكبير الذي حققته مسرحيته "اخطف مراتي" التي تم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث نالت إعجاب واستحسان الجمهور.

 

و أشار أحمد عيد في تصريحات تليفزيونية أنه لم يشارك في مسرحيات منذ ما يقارب الـ 15 عامًا، مما جعله قلقًا ومتوترًا لكنه استمتع بتجربة العودة إلى العروض المسرحية، وأكد أن تفاعل الجمهور السعودي وابتساماتهم جعلت العمل تجربة مميزة للغاية.

تفاصيل مسرحية "اخطف مراتي"

 

تدور أحداث المسرحية حول حسن وإيناس، زوجان يسكنان مع والد إيناس، رجل بخيل يستغل الآخرين. يحلم حسن بالانفصال عن والد زوجته، فيقرر مع إيناس خطفها لطلب فدية من والدها.

آخر أعمال أحمد عيد

 

وفي سياق آخر، شارك الفنان أحمد عيد في مسلسل "عملة نادرة" خلال موسم رمضان 2023، والذي جمعه بالفنانة نيللي كريم ومجموعة من النجوم البارزين وتدور أحداث المسلسل حول صراعات السلطة والثروة بين عائلتين في نجع عبدالجبار، وتتصاعد التوترات بسبب زواج يحدث بين أفراد من العائلتين.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد عيد نيللي كريم موسم الرياض مسلسل عملة نادرة فعاليات موسم الرياض المسرح أحمد عید

إقرأ أيضاً:

بعد أول يوم عرض.. "ملك والشاطر" لأحمد عز ويسرا ترفع شعار "كامل العدد" وتحتل المركز الأول على "تويتر"

نجاح كبير حققته مسرحية "ملك والشاطر" لأحمد عز ويسرا بعد أول يوم عرض على مسرح "بكر الشدي" بالرياض في المملكة العربية السعودية حيث رفعت المسرحية شعار "كامل العدد" بالإضافة إلى تصدرها تريند "تويتر" واحتلالها المركز الأول على نفس الموقع.

تصريحات يسرا في المؤتمر الصحفي لملك والشاطر 

 

وقد أُقيم الثلاثاء الماضي في الرياض مؤتمر صحفي للإعلان عن كافة تفاصيل مسرحية "ملك والشاطر"، وذلك بحضور أبطال المسرحية، وفي البداية تحدثت الفنانة  يسرا، عن تفاصيل مشاركتها في مسرحية "ملك والشاطر"، حيث قالت: "عندما قررت العودة للمسرح من جديد، فضلت أن أعود مع النجم الكبير أحمد عز، وكل النجوم الموجودين في العمل، وقد تكون آخر مسرحية أقدمها في حياتي".


وعندما طُلب من الفنان أحمد عز خلال المؤتمر التحدث في بداية المؤتمر رفض، وقال: "أنا برحب بكل الناس بس أنا مقدرش أتكلم في وجود أستاذتي، فأنا بستأذن إن النجمة الكبيرة يسرا اللي أنا بتشرف بيها هي اللي تبدأ الكلام".

 

وأعربت الفنانة يسرا، عن سعادتها الكبيرة بتصرف أحمد عز، قائلة: "أنت من أحلى الناس اللي أنا قابلتها في حياتي، ومبسوطة إننا رجعنا نشتغل مع بعض تاني بعد مسلسل ملك روحي، وبرحب بكل اللي موجودين".


ليعترف النجم أحمد عز، بعد حديثها بأنه مدين لها بالفضل، حيث قال نصًا: "سعيد جدًا بالعمل مع أستاذتي يسرا، وكل النجاحات الذي حققتها، يسرا السبب فيها بعد ربنا، وأنا مدين لها بالفضل وتعلمت منها الكثير منذ دخولي الفن".

أبطال مسرحية ملك والشاطر 

 

جدير بالذكر أن يشارك النجم عز، في المسرحية عدد كبير من النجوم وهم، يسرا، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي.

مقالات مشابهة

  • عرض "أحداث لا تمت للواقع بصلة" لفرقة ببا ضمن مهرجان فرق الأقاليم المسرحية
  • بعد أول يوم عرض.. "ملك والشاطر" لأحمد عز ويسرا ترفع شعار "كامل العدد" وتحتل المركز الأول على "تويتر"
  • مسرحية "ملك والشاطر" لأحمد عز تتصدر تريند تويتر بعد أول يوم عرض
  • بلقيس.. قصة مطربة استقبلها الجمهور المغربي بالزفة ويهاجمها الجمهور السعودي
  • مسرحية «ملك والشاطر» تتصدر تريند موقع «إكس»
  • بسورة الفاتحة.. نجوم مسرحية "ملك والشاطر" يفتتحون أولى ليالي العرض
  • قصة وأبطال مسرحية "ملك والشاطر" قبل انطلاق أولى لياليها بالسعودية
  • أحمد مراد يشوق الجمهور لـ "الفيل الأزرق 3"
  • أحمد الرافعي: «ولاد رزق 3» محطة سيتوقف عندها صناع السينما.. وكواليسه مميزة
  • تفاصيل دور محمد ممدوح ضمن أحداث فيلم "إكس مراتى"