تنطلق غدا الخميس مباريات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بمباراة واحدة ضمن المجموعة الأولى بين فريقي القرضابية والجزيرة بملعب نادي القرضابية.

وتستكمل الجولة الجمعة بمواجهتين تجمع الأولى الهلال مع الوادي الأخضر بملعب القرضابية، بينما يلتقي في الثانية الأمل مع النهضة في ملعب فارس، وتختتم مباريات الجمعة بلقاء المهدية مع الشرارة بملعب القرضابية.

وتنطلق مباريات المجموعات الثانية والثالثة والرابعة في الـ3 من يناير القادم، في حين تنطلق مباريات المجموعة الخامسة والسادسة في الـ30 من الشهر الجاري.

المصدر قناة ليبيا الأحرار

القرضابية والجزيرة Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

المصدر: ليبيا الأحرار

كلمات دلالية: يوهان يونيسيف يونيسف يونغ بويز يونسيف

إقرأ أيضاً:

مهرجان العلمين يتصدر تريند «فيس بوك».. وطني من الدرجة الأولى

بالتزامن مع استمرار العمل على فعاليات الدورة الثانية لمهرجان العلمين، تصدر هاشتاج «مهرجان العلمين» الموضوعات الرائجة الآن على منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بسبب تزايد عمليات البحث عنه خلال الساعات القليلة الماضية.

إشادات بمهرجان العلمين 

وسرعان ما تصدر مهرجان العلمين أحاديث رواد فيس بوك، الذين أشادوا بما يقدمه من فعاليات ترفيهية مميزة في مختلف المجالات والفنون، فضلًا عن تدشين مهرجان للأطفال تحت عنوان «نبتة» لمحتوى الطفل والنشء للمرة الأولى، ويقام في الفترة من 23 أغسطس إلى 28 أغسطس.

وعن ترؤسه لمهرجان نبتة للطفل، عبر الفنان أحمد أمين عن سعادته البالغة بهذه المشاركة مدونًا عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: «سعيد جدا إني أكون رئيس مهرجان نبتة الأول للأطفال‎ برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على هامش مهرجان العلمين.. وبإعلان انطلاق مهرجان نبتة النهاردة حلم بيتحقق».

كما جاءت الإشادات بتخصيص 60% من إيرادات مهرجان العلمين لدعم أهالي غزة، فجاء من بين تعليقات نشطاء فيس بوك، «لفتة طيبة لكل القائمين على مهرجان العلمين اللي بيتعمل في واحد من أجمل بقاع الأرض مش مصر بس، لأن الفلسطينيين مش إخواتنا، الفلسطينيين جزء مننا واحنا جزء منهم»، «مهرجان العلمين مش بس فعاليات فنية وترفيهية، هو مهرجان وطني بالدرجة الأولى».

فعاليات مهرجان العلمين 

ومن المقرر مشاركة العديد من مشاهير الفن خلال حفلات مهرجان العلمين من بينهم، محمد منير، ويجز، ديانا حداد، عمرو دياب، كاظم الساهر، كايروكي.

كما سيضم المهرجان 5 مهرجانات، هي «نبتة»، «الترفيه»، «الرياضة»، «الطعام»، بالإضافة إلى «مهرجان الموسيقى والمسرح».

 

مقالات مشابهة

  • من بحري لـ قبلي.. ننشر مواعيد وأسعار قطار تالجو على خطوط السكة الحديد
  • ترتيب هدافي كوبا أمريكا 2024 قبل مباريات اليوم
  • إختيار حكم مغربي لإدارة مباريات مونديال الفوتسال
  • الموصل يتوج بلقب دوري الدرجة الأولى ويتأهل مع الكاظمية للممتاز العراقي
  • 16 أغسطس المقبل انطلاق الموسم الكروي.. وكأس السوبر 25 يناير 2025
  • جدول مباريات منتخب مصر للطائرة في أولمبياد باريس 2024
  • ثلاث مباريات من دوري الهواة لكرة القدم للفئات السنية بجدة اليوم
  • مهرجان العلمين يتصدر تريند «فيس بوك».. وطني من الدرجة الأولى
  • مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024
  • كوبا أمريكا 2024: مواجهة مصيرية تجمع الإكوادور والمكسيك بختام منافسات المجموعة الثانية