تمكن فيلم كارت شحن، بطولة بيومي فؤاد من التواجد في قائمة الأعمال الأكثر تحقيقا للايرادات في المملكة العربية السعودية لهذا السعودي . 

ويتواجد فيلم كارت شحن كعمل مصري وحيد داخل القائمة لهذا الأسبوع ، محتلا المركز الخامس من أصل 10 مراكز .

يدور العمل حول “شريف” الموظف من الطبقة المتوسطة، والذي يعيش حياة بسيطة رفقة عائلته الصغيرة، حتى يظهر له رجل غامض يستغله ماديًّا من خلال التكنولوجيا الرقمية، ويتسبب له في العديد من المواقف غير المتوقعة.

العمل من بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت وهالة فاخر وعمرو رمزي وإسماعيل فرغلي وسامي مغاوري، ومن إخراج شادي علي، ومن تأليف محمود صابر. 

خالد النبوي: أحرص على أخذ"لوف" الفنادق.. ومحمود سعد: بفضل الشباشب بسنت يوسف: شيرين وحسام حبيب هيرجعوا لكن في السر| شاهد

ومن ناحية أخري يستعد بيومي فؤاد لعرض مسرحيت الجديدة “ الصندوق الأحمر ” ، مع الفنانة ليلي علوي ضمن فاعليات موسم الرياض ، وذلك خلال الفترة من 3 يناير إلى 7 يناير . 

وتدور أحداث مسرحية الصندوق الأحمر حول الدكتور فريدة الطبيبة النفسية التى تواجه التحدي الأكبر في مسيرتها المهنية عندما تطلب ابنة حبها الأول منها المساعدة في علاج شقيقتها وإنقاذ أسرة حبيبها الذي خذلها وترك بداخلها جرح لم يشفه الزمن... فهل تستطيع فريدة فصل مشاعرها الدفينة عن عملها واحترافيتها المهنية أم ستختلط الأمور في بعضها البعض وتسيطر مشاعرها على مهنيتها؟.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بيومي فؤاد السينمات السعودية السعودية المملكة العربية السعودية هالة فاخر سامي مغاوري فيلم كارت شحن ليلى علوي موسم الرياض بیومی فؤاد

إقرأ أيضاً:

فيلم "أهل الكهف" يقترب من تحقيق 400 ألف جنيهًا أمس

تصدر فيلم "أهل الكهف" المركز الرابع  في ترتيت شباك التذاكر ويتنافس في المركز الأول  فيلم "ولاد رزق" بطولة أحمد عز وعمرو يوسف على إيرادات دور السينما. 

 

وتشهد دور السينما مجموعة من الأفلام التي تتنافس على شباك التذاكر، أبرزها اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام، وفيلم عصابة الماكس بطولة الفنان أحمد فهمي، وفيلم أهل الكهف بطولة الفنان خالد النبوي والفنانة غادة عادل، وولاد رزق بطولة الفنان أحمد عز والفنان عمرو يوسف.

إيرادات فيلم أهل الكهف 

 

وبلغ فيلم أهل الكهف بطولة خالد النبوي، إيرادات  تصل لـ 356،026 جنيهًا.

إيرادات أفلام دور السينما 

 

وأكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريحات صحفية، أن الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائي حققت أمس  السبت لموافق 29 يونيو، إيرادات بلغت نحو 6،211،110 جنيهات في شباك التذاكر.

فيلم أهل الكهف

 

يضم فيلم أهل الكهف كلًا من الفنان خالد النبوي، والفنان محمد ممدوح، الفنان محمد فراج، محمود حميدة، بسنت شوقي، أحمد فؤاد سليم، أحمد عيد، أحمد وفيق، غادة عادل، بيومي فؤاد، ريم مصطفى،  فتحي عبد الوهاب، هاج جميل برسوم، رشوان توفيق، أحمد بدير، صبري فواز، مصطفى فهمي، ماجد المصري، خالد الصاوي، ومن إخراج عمرو عرفة.

مقالات مشابهة

  • مشاورات الأسرى والمختطفين.. وفد الشرعية يتمسك بشرط وحيد قبل الانتقال إلى صفقة شاملة على أساس مبدأ «الكل مقابل الكل»
  • بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين تشهد تحطيم 5 أرقام قياسية
  • مصر تتصدر جدول ترتيب بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين
  • بيومي فؤاد ومحمد سلام أبرزهم.. نجوم تعرضوا لدعوات المقاطعة الفنية
  • «التخصصات الصحية»: إلزام اجتياز الرخصة المهنية لتخصص علم النفس بداية سبتمبر المقبل
  • بـ 300 ألف جنيه.. فيلم «أهل الكهف» يواصل تذيل قائمة أفلام السينما
  • فيلم "أهل الكهف" يقترب من تحقيق 400 ألف جنيهًا أمس
  • اليوم.. ختام بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالإسكندرية
  • إيرادات «ولاد رزق 3» تقترب من 200 مليون جنيه بعد 3 أسابيع عرض بالسينما
  • فريدة خليل تتوج ببرونزية بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين بالإسكندرية