قدم الدكتور حسن الدمرداش رئيس جامعة العريش، اليوم الأربعاء، التهنئة إلى اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، خلال زيارته للمحافظة ولقاء المحافظ.
وثمن الدمرداش الجهود التي يقوم بها محافظ شمال سيناء في إدارة الأزمة الراهنة التي يمر بها قطاع غزة، فضلًا عن استقبال المساعدات المقدمة من عدد من الدول العربية والأجنبية والمنظمات الإقليمية والدولية وإيصالها إلى قطاع غزة.

العاصمة الإدارية:


وأعلن عن صدور قرار بتخصيص مقر لصالح الجامعة في العاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدًا على دخول كلية الطب في جامعة العريش ضمن بروتوكول التعاون الموقع مع مديرية الصحة لدعم مستشفيات شمال سيناء بالأطباء من أساتذة كليات الطب.
وطالب الدمرداش بدعم المحافظ في انشاء الجامعة التكنولوجية، مؤكدًا علي ان كليات جامعة العريش يدرس بها 12 الف طالب وطالبة من محافظة شمال سيناء ومن مختلف المحافظات المصرية.
من جانبه أكد المحافظ علي قيام جامعة العريش بدور هام في التنمية التي تجري علي أرض شمال سيناء وخاصة التنمية المجتمعية، لافتا الي أن الجامعة شريك أساسي في التنمية علي أرض المحافظة.

سكرتير شمال سيناء: حملات لاستخراج الأوراق الثبوتية للمواطنين غير المقيدين بالسجلات الرسمية

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيناء جامعه العام التهنئة السنة جامعة العریش شمال سیناء

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بني سويف يرأس اجتماع مجلس إدارة مركز التنمية البشرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ترأس الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، اجتماع مجلس إدارة مركز التنمية البشرية، بحضور الدكتور طارق على نائب رئيس الجامعة لقطاع الدراسات العليا والبحوث، والدكتور جمعة سعيد تهامي مدير المركز، وأعضاء مجلس الإدارة.
وناقش الاجتماع تصميم برنامج الكتروني خاص بمدفوعات وحجز الدورات بالمركز لتلافي وجود مشكلات بمنظومة الدفع والحجز، ومخاطبة الكليات بترشيح منسق للتدريب  يكون خبير ومعتمداً ، وكذلك الاتفاق على صيغة خطاب من عميد الكلية بالموافقة على تفرغ عضو هيئة التدريس لحضور الدورات، ومناقشة الدورات التدريبية المقترحة التي تلبي احتياجات أعضاء هيئة التدريس ومتطلبات العصر، والإعلان عن إعداد دورة مدرب معتمد للراغبين من خارج الجامعة، ودورات أخري للطلاب والخريجين.
تجدر الإشارة إلى أن أهم  ركائز الدورات  التدريبية بالمركز تتمحور حول التدريب على القيادة والإدارة ، والاتصال والسلوك، والتدريس ونظم التعليم، والبحث العلمي ، وتشمل  دورات مهارات الاتصال والتدريس الفعال، واستخدام التكنولوجيا، ونظم الامتحانات، والنزاهة والشفافية، والنشر الدولي، والتخطيط الاستراتيجي،  ومهارات العرض الفعال، وإدارة الوقت، ومعايير الجودة وإعداد المشروعات التنافسية، وأخلاقيات البحث العلمي، وإدارة الفريق البحثي، وتنظيم المؤتمرات، فضلاُ عن دورات الجوانب المالية والقانونية.

مقالات مشابهة

  • محافظ شمال سيناء يشارك فى الماراثون الرياضي بمدينة العريش
  • ضمن مبادرة «بداية جديدة».. قافلة متكاملة لأهالي حي الكرامة شرق العريش
  • رئيس جامعة بني سويف يرأس اجتماع مجلس إدارة مركز التنمية البشرية
  • تحت عنوان «في حب مصر».. محافظ شمال سيناء يشارك في مارثون رياضي بالعريش
  • محافظ شمال سيناء: «بداية جديدة» ترتكز على بناء الوعي وإعداد أجيال لديها قيم الانتماء والولاء للدولة
  • محافظ شمال سيناء يشهد إنطلاق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • رئيس جامعة العريش يعقد اجتماعًا موسعًا مع شباب الباحثين
  • محافظ شمال سيناء يسلم عقود 20 منزل بدوي ببئر العبد
  • محافظ شمال سيناء يسلّم شنط المدارس لأبناء شهداء قرية الروضة 
  • محافظ شمال سيناء يستعرض أعمال إنشاء مستشفى ودار مناسبات في قرية رمانة