أعلنت محافظة الجيزة، أنه نظراً لقيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأعمال الصيانة بخط المياه قطر 600 مم بطريق مصر أسيوط البطيء بمنطقة أبو النمرس، سيتم قطع المياه لمدة 10 ساعات بدءا من الساعة الثامنة مساء الجمعة 29 ديسمبر إلى الساعة السادسة صباح السبت 30 ديسمبر 2023.

وذكرت محافظة الجيزة أن المناطق المتأثرة بإنقطاع المياه هي: "المنوات - طموه - عش سقارة - عزبة مقار - ميت قادوس - ميت شماس".

 

وكلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بسرعه الانتهاء من أعمال الصيانة في المدة الزمنية المحددة لإعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة.

كما كلف المحافظ رئيس مركز ومدينة أبو النمرس بالمتابعة الميدانية للأعمال والتعاون مع الشركة لإزالة أي معوقات للانتهاء من أعمال الصيانة وفقا للمواعيد المحددة.

وناشدت محافظة الجيزة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه أثناء فترة الانقطاع.

وأوضحت المحافظة أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستقوم بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب لتتحرك في الأماكن المتأثرة وللطوارئ الاتصال بالخط الساخن 125 لتلبية احتياجاتهم فورا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد راشد محافظ الجيزة إعادة ضخ المياه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة انقطاع المياه رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي طريق مصر أسيوط محافظة الجيزة محافظ الجيزة منطقة أبو النمرس

إقرأ أيضاً:

غدًا.. قطع مياه الشرب بعدد من قري بني سويف لأعمال الصيانة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، عن قطع المياه عن قرى (بياض العرب، الشيخ علي، الحمرايا) مركز بني سويف شرق النيل، وذلك غدا الإثنين 1 يوليو 2024، اعتباراً من الساعة 7 صباحاً وحتى الساعة 12 ظهراً، وذلك بسبب أعمال الصيانة المقررة بالمحطة المغذية لتلك المناطق.

مياه الشرب ببني سويف

وتقدمت شركة مياه الشرب ببني سويف، باعتذارها عن قطع المياه خلال تلك الفترة، بسبب أعمال الصيانة اللازمة بالمحطة لضمان انتظام تقديم الخدمة، مناشدة المواطنين، وأصحاب المخابز وكل المنشآت الحيوية تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة، منوهة بقيامها بتدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أي تليفون أرضي على الخط الساخن (125) حال وجود شكوى في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • غدًا.. قطع المياه 5 ساعات عن 3 قرى لصيانة المحطات شرق النيل ببني سويف
  • عطل مفاجئ في محطه مياه الشرب بكفر الشيخ
  • غدًا.. قطع مياه الشرب بعدد من قري بني سويف لأعمال الصيانة
  • غداً.. انقطاع المياه عن مدينة قويسنا بالمنوفية لهذا السبب
  • إصلاح خط مياه في الدقي وعودة المياه تدريجيًا لـ5 مناطق
  • الانتهاء من إصلاح خط مياه قطر 600 مم بميدان فيني بالدقي وعودة المياه تدريجيًا.. صور
  • إصلاح خط مياه في الدقي.. وعودة الخدمة تدريجيا
  • الانتهاء من إصلاح خط مياه فى ميدان فينى بالدقى وعودة المياه تدريجيا
  • محافظة الجيزة: كسر مفاجئ بخط المياه بميدان فيني بالدقي والدفع بـ7 شفاطات
  • قطع المياه في مركز الرياض بكفر الشيخ للصيانة الدورية.. المواعيد والأماكن