شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن إعتقال كويتية مريضة بالسرطان مع أبنائها في السعودية، الوطن 8211; تم إعتقال كويتية مريضة بالسرطان مع أبنائها في السعودية في ظروف غامضة لم يكشف عنها سواء من الطرف السعودي أو الكويتي. حيث لم تحرك .،بحسب ما نشر وطن الدبور، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إعتقال كويتية مريضة بالسرطان مع أبنائها في السعودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إعتقال كويتية مريضة بالسرطان مع أبنائها في السعودية

الوطن – تم إعتقال كويتية مريضة بالسرطان مع أبنائها في السعودية في ظروف غامضة لم يكشف عنها سواء من الطرف السعودي أو الكويتي. حيث لم تحرك وزارة الخارجية ساكنا ولم تدلي بأي بيان أو حتى مساعدة أهل المعتقلة.

فقد كشف حساب يحمل اسم “أبو محمد” على موقع التدوين المصغر “تويتر”. عن قيام السلطات السعودية بإحالة مواطنة كويتية تبلغ من العمر 54 عاما ومصابة بالسرطان، مع أبنائها الى محكمة “الإرهاب” المتخصصة في القضية رقم 2824.

وتساءل الحساب الذي يبدو أنه تابع لأحد المعنيين المقربين بالسيدة الكويتية والذي تم تدشينه خصيصا للمناشدة بشأن الإفراج عن السيدة وأبنائها عن “دور الحكومة ووزارة الخارجية الكويتية تجاه هذه المواطنة؟”.

ناشط يكشف عن إعتقال كويتية في السعودية تغريدة تكشف إعتقال كويتية في السعودية

ووفقا للحساب الذي اعترف في أحد التدوينات أنه من أهل السيدة. أكد أنه تم القبض على السيدة الكويتية “م.ق”، ظلما بتاريخ 11 مايو/آيار الماضي، مؤكدا انه تم تبليغ الخارجية الكويتية بالأمر إلا انها لم تحرك ساكنا.

ناشط يكشف عدم تحرك الخارجية الكويتية

ولفت الحساب إلى أنه عقب توقيف المواطنة الكويتية بتاريخ 11 مايو الماضي. قام ابنها بتوكيل المحامي عبدالله عواد العنزي، مؤكدا على ان المحامي ذهب للنيابة في تاريخ 14 من الشهر نفسه. وحاول معرفة سبب التوقيف والتهمة ولم يجد تجاوب من النيابة العامة.

وقام شقيقها بعد ذلك في تاريخ 18 مايو بالذهاب للنيابة. وطلب محقق القضية ووكيل النيابة ورفضا الإفصاح عن التهمة الموجهة للسيدة الكويتية.

وفجر “الحساب” مفاجئة مدوية. موضحا أن السعودية والكويت قدمتا روايتين مختلفتين لما جرى مع المواطنة الكويتية مع تذيلها بكلمة (سرية). وقال إن السعودية أخبرته بأن الكويت هي من طلبت القاء القبض على المواطنة الكويتية لمخالفتها القانون بالكويت!

وفي تناقض غريب روى “أبو محمد” أن سفارة الكويت طلبت من السعودية الإفادة بسبب احتجاز المواطنة والتهم اذا كانت موجودة أصلاً والأدلة. لترد السلطات السعودية عليها بأنها محتجزة في قضية سريه!!

وطالب المواطن الكويتي بإفادة علنية من وزارة الخارجية الكويتية حول ما جرى. ولماذا طلبت الكويت من السعودية القبض على السيدة ولم تقم هي بالقبض عليها، متسائلا عن ماهية القضية السرية؟.

واعتبر صاحب الحساب أن ما تقوم به الخارجية الكويتية غير مُقدر وتهرب غير مبرر من مسؤوليتها تجاه المواطنة الكويتية. وقال:نحن أهلها ولتكن القضية “السرية” علنيه، منوها إلى أن ادعاء القنصل الكويتي بأنه زارها “كذب”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سينر ينجو من لقاء «المواطنة»!

لندن (رويترز)

أخبار ذات صلة إيفان توني: منزعج من «التبديل»! ألكاراز يقهر «حالة الضعف»!


نجا يانيك سينر المصنف الأول عالمياً من مواجهة إيطالية خالصة أمام ماتيو بريتيني، ليحجز مقعده في الدور الثالث لبطولة ويمبلدون للتنس.
وتفوق سينر في أول مجموعتين، بعد شوطين فاصلين تحت سقف مغلق، لكنه تعرض لصدمة من بريتيني، قبل أن ينتصر 7-6 و7-6 و2-6 و7-6.
وبدا بريتيني، الذي كان وصيفاً لنوفاك ديوكوفيتش في 2021، لكنه عانى من الإصابات العام الماضي، ويحتل الآن المركز 59 عالمياً، قادراً على فرض مجموعة فاصلة ببعض الأداء القوي.
وكان سينر المصنف الأول مهزوزاً، عندما تسببت بعد الأخطاء في الضربات الأرضية، إلى كسر إرساله في بداية المجموعة الرابعة، لكنه تمكن من استعادة السيطرة في الوقت المناسب.
وأنقذ بريتيني نقطة لحسم المباراة، عندما كان يرسل، والنتيجة 5-6 في المجموعة الرابعة، وسدد ضربة أمامية، ليبدأ الشوط الفاصل الثالث في صراع ممتع.
وتفوق بريتيني صاحب ضربات الإرسال القوية هذه المرة، لكن مرة أخرى كان سينر هادئاً، عندما كان من المهم حسم المباراة.
وقال سينر، الذي احتضن صديقه ومواطنه بحرارة عند الشبكة، «كان من الصعب للغاية مواجهة ماتيو في الدور الثاني في مثل هذه البطولة المهمة، وكانت مباراة عالية المستوى، ولعبنا بشكل جيد وفي الأشواط الفاصلة الثلاث، كنت محظوظاً بعض الشيء، كنت أعرف أنني يجب أن أرتقي بأدائي، فهو متخصص في الملاعب العشبية، كانت هناك بعض التقلبات في الأداء، وهذا أمر طبيعي، لكني سعيد بالوصول للدور التالي».
ويواصل سينر «22 عاماً»، والذي عزز سجله أمام زملائه الإيطاليين إلى 14 فوزاً، دون هزيمة، سعيه لإضافة لقب ويمبلدون إلى بطولة أستراليا المفتوحة هذا العام أمام الصربي ميومير كتسمانوفيتش «الجمعة». 

مقالات مشابهة

  • ”الحوثي بؤرة مريضة، بؤرة سرطانية لا علاج لها إلا بالكيماوي”.. صحفي ينتقد سياسات الحوثي: ”التنازلات والتطبيل الدولي لا تحل المشكلة”
  • ماذا قال وزير خارجية السعودية عن الدولة الفلسطينية واليمن؟
  • وزير خارجية السعودية يكشف عن موقف المملكة من نشر قوات دولية في غزة
  • صابرين.. ماذا قالت عن رد فعل أبنائها على زواجها؟
  • السعودية: ندعم نشر قوة دولية في غزة بقرار أممي لدعم السلطة الفلسطينية
  • "من حقك تعيشى يا ماما".. صابرين تكشف موقف أبنائها من زواجها
  • وزير الخارجية السعودي يطلق تصريحا هاما بشأن غزۃ ويقول: قلقون من توسع الحرب في لبنان
  • سينر ينجو من لقاء «المواطنة»!
  • د.حماد عبدالله يكتب: "سن الرشد والأمم"
  • شاهد..مغنية كويتية تثير الجدل مجدداً برقصها وهي مرتدية الحجاب