شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن عمليات رحيل نجوم برشلونة تبدو سهلة عدا عملية واحدة !، _ أشارت صحيفة السبورت الكتالونية لعمل برشلونة بشكل سريع لمحاولة تصفية فريق تشافي قبل مغادرته للجولة الأمريكية الأسبوع .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عمليات رحيل نجوم برشلونة تبدو سهلة عدا عملية واحدة !، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عمليات رحيل نجوم برشلونة تبدو سهلة عدا عملية واحدة !

_ أشارت صحيفة السبورت الكتالونية لعمل برشلونة بشكل سريع لمحاولة تصفية فريق تشافي قبل مغادرته للجولة الأمريكية الأسبوع المقبل وتبدو عمليات الخروج سهلة التحقيق عدا عملية واحدة فقط.

السبورت تحدثت عن قرب رحيل كويادو لريال بيتيس ولينجليت لتوتنهام مع إعارة بابلو توري لجيرونا وجوليان اراوخو إلى لاس بالماس ونيكو جونزاليس إلى بورتو ولكن تبقى عملية رحيل كيسي إلى يوفنتوس أو أي فريق آخر صعبة للغاية ولو تمت ستتم بعد رحلة أمريكا بينما يرغب البارسا في إنهاء تلك العملية تحديدا لأنها من ستمنح النادي مبلغ مالي كبير يسهل على النادي تسجيل الصفقات وفك الازمة المالية الحادثة حاليا .

مفاجأة برشلونة المقبلة في سوق الانتقالات

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهلي في مجموعة سهلة.. نتائج قرعة دوري أبطال أفريقيا 2024-2025

أسفرت قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2024-2025 عن تشكيل مجموعات قوية ومثيرة، ويسعي الأهلي حامل اللقب لدوري أبطال افريقيا للحفاظ علي لقبه بوصفه أكثر الفرق الأفريقية تتويجا بالبطولة بـ 12 مرة.

تقسيم المجموعات:

تم تقسيم الفرق المتأهلة إلى دور المجموعات على أربع مجموعات، جاءت على النحو التالي:

المجموعة الأولى: مولودية الجزائر، الهلال السوداني، يانج أفريكانز التنزاني، مازيمبي الكونغولي.المجموعة الثانية: مانياما الكونغولي، الجيش الملكي المغربي، الرجاء المغربي، صن داونز الجنوب أفريقي.المجموعة الثالثة: استاد أبيدجان الإيفواري، أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، شباب بلوزداد الجزائري، الأهلي.المجموعة الرابعة: دجوليبا المالي، ساجرادا الأنجولي، بيراميدز، الترجي التونسي.

مشاركة مصرية قوية:

يمثل الكرة المصرية في هذه البطولة كل من النادي الأهلي وبيراميدز، ويقع الأهلي في المجموعة الثالثة، بينما يقع بيراميدز في المجموعة الرابعة.

تصنيف الأندية:

تم تقسيم الأندية إلى أربعة تصنيفات بناءً على نتائجها في المواسم السابقة.د، وجاء الأهلي في التصنيف الأول، بينما حل بيراميدز في التصنيف الثاني.

أهمية البطولة:

تعتبر بطولة دوري أبطال أفريقيا من أهم البطولات القارية، وتحظى باهتمام كبير من الجماهير المصرية والعربية ويمثل الأهلي وبيراميدز الكرة المصرية في هذه البطولة، ويسعيان لتحقيق نتائج إيجابية من شأنها أن تعزز من مكانة الكرة المصرية على المستوى القاري.

وتعكس قرعة دوري أبطال أفريقيا تحديًا كبيرًا للأهلي وبيراميدز، ولكن الفريقين يمتلكان الإمكانيات اللازمة لتحقيق نتائج إيجابية والتأهل إلى الأدوار المتقدمة في البطولة، وسيكون من الضروري على الجهازين الفنيين والإداريين للفريقين توفير كل الدعم للاعبين، والعمل على تخطي التحديات التي تواجههم.

مقالات مشابهة

  • رسام ياباني يجعل رسماته تبدو لقطة فوتوغرافية
  • فريق مركز الملك سلمان ينفذ 63 عملية جراحية للتجميل والتشوهات والحروق في عدن
  • بخطوات سهلة وبسيطة| حضّري باستا روما سيهات
  • بخطوات سهلة.. وصفات طبيعية لتقليل بقع النمش
  • الأهلي في مجموعة سهلة.. نتائج قرعة دوري أبطال أفريقيا 2024-2025
  • طريقة عمل الجبنة المقلية في المنزل| بخطوات سهلة وسريعة
  • طريقة عمل فتة الفريك بخطوات سهلة وبسيطة
  • طريقة عمل أم علي بالقشطة والمكسرات
  • بعد تحديث خدمات إنستاباي.. طريقة سهلة لدفع المصروفات الدراسية
  • 5 أطعمة ومشروبات تجعلك تبدو أصغر سنا