دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- سجّل اللاعب كريستيانو رونالدو هدفين، قاد من خلالهما نادي النصر لهزيمة نظيره اتحاد جدة بنتيجة 2/5، في مواجهة أقيمت على أرض استاد الأمير عبدالله الفيصـل، وضمن منافسات الجولة السابعة عشر من دوري "روشن" السعودي.

وجاء هدفا النجم البرتغالي من ركلتي جزاء، في الدقيقتين 19 و68 من زمن المباراة.

بهذه الثنائية، أصبح رونالدو أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف حول العالم خلال عام 2023، برصيد 53 هدفاً، متفوقاً على الإنجليزي هاري كين والفرنسي كيليان مبابي والنرويجي إيرلينغ هالاند.

وأشاد فريق "العالمي" برقم كريستيانو رونالدو، إذ كتب عبر منصة "إكس" (تويتر سابقاً): "سيد الأرقام ومحطمها، نجم نادي النصر السعودي، الأسطورة كريستيانو رونالدو، يتسيّد هدّافي العالم لعام 2023 بتسجيل هدفه الـ53 اليوم في شباك الاتحاد، متخطياً كيليان مبايي وهاري كين وهالاند!".

كما عزز النجم البرتغالي (38 عاماً) من صدارته لسلم ترتيب هدّافي الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم 2024/2023، برصيد 19 هدفاً، ويمتلك أيضاً 9 تمريرات حاسمة.

السعوديةالدوري السعوديكريستيانو رونالدونادي النصر السعودينشر الأربعاء، 27 ديسمبر / كانون الأول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري السعودي كريستيانو رونالدو نادي النصر السعودي

إقرأ أيضاً:

عائدات الأسفار بالعملة الصعبة تصل إلى 9.4 مليار درهم في رقم قياسي

أعلنت وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، بأن عائدات الأسفار بالعملة الصعبة بلغت في ماي الماضي مستوى قياسي قدره 9,4 مليار درهم، بزيادة تقدر بـ 11 بالمئة مقارنة بماي 2023.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ لها، أنه بمتم ماي 2024 حقق القطاع إجمالي 41.3 مليار درهم، بزيادة قدرها 1.6 بالمئة مقارنة بسنة 2023، و45 بالمئة مقارنة بسنة 2019.

ونقل البلاغ عن وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور، قولها « تشهد العائدات نموا منذ شهرين، وهذا يتماشى مع توقعاتنا ».

واعتبرت السيدة عمور أنه « يجب علينا الحفاظ على تعبئة الجهود مع المهنيين والشركاء، والاستمرار في تطوير تجارب سياحية عالية الجودة وتقديم عروض جذابة ومدرة للدخل »، مبرزة أنه من المهم أيضا تعزيز الانخراط في التجارب المحلية حتى تتمكن الساكنة المحلية من الاستفادة أكثر من هذا الزخم.

كلمات دلالية المغرب سياحة

مقالات مشابهة

  • ماذا حدث لـ«قلب رونالدو» بعد ضياع ركلة الجزاء؟.. معدل ضربات غير مسبوق
  • الأسطورة رونالدو يحقق حلم لاجئ سوري مصاب بورم خبيث (صور)
  • عائدات الأسفار بالعملة الصعبة تصل إلى 9.4 مليار درهم في رقم قياسي
  • يورو 2024 : كريستيانو رونالدو يؤكد انها النسخة الاخيرة له في اليورو
  • «كابوس النصر» سبب بكاء كريستيانو رونالدو في مباراة البرتغال وسلوفينيا
  • رونالدو يحقق رقمًا قياسيًا مع البرتغال في يورو 2024
  • والدة رونالدو تثير تفاعلاً بهذا التصرف خلال حضورها مباراة البرتغال وسلوفينيا
  • شاهد.. رونالدو يجهش بالبكاء بعد إهداره ركلة جزاء
  • البرتغال تُقصي سلوفينيا بركلات الترجيح
  • البرتغال ضد سلوفينيا.. كريستيانو رونالدو ينهار باكيا بعد إهدار ركلة جزاء «فيديو»