شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن استشاري الأجهزة الإلكترونية والمساحات الضيقة من أهم مسببات قصر النظر، وأضاف خلال مداخلة مع قناة الإخبارية أن الأبحاث العلمية أثبتت صحة مقولة أطلق نظرك ، حيث إن النظر إلى الأشياء البعيدة يقلل من الإصابة بقصر .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استشاري: الأجهزة الإلكترونية والمساحات الضيقة من أهم مسببات قصر النظر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استشاري: الأجهزة الإلكترونية والمساحات الضيقة من أهم...

وأضاف خلال مداخلة مع قناة «الإخبارية» أن الأبحاث العلمية أثبتت صحة مقولة «أطلق نظرك»، حيث إن النظر إلى الأشياء البعيدة يقلل من الإصابة بقصر النظر.

فيديو | "أطلق نظرك".. أثبتتها الأبحاثاستشاري القرنية وعمليات تصحيح النظر والأستاذ المشارك في كلية الطب الدكتور سعد العنزي: كثرة استخدام الأجهزة الإلكترونية والمساحات الضيقة وعدم رؤية الأشياء البعيدة مسببات لقصر النظر #نشرة_النهار#الإخبارية pic.twitter.com/Ai1MZXBWeY

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 14, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مراسل «القاهرة الإخبارية»: الانتخابات البريطانية الجارية تختلف عن المرات السابقة

قال علاء عبود، مراسل قناة القاهرة الإخبارية في لندن، إن الانتخابات البريطانية هذه المرة تختلف عن كل الانتخابات السابقة وربما تختلف عن كثير من الانتخابات حول العالم، إذ ينقصها الحماسة ولهفة معرفة النتائج، فهي محسومة سلفا وهي قد حسمت قبل أشهر وليس أيام أو أسابيع.

وأضاف «عبود»، خلال مداخلة ببرنامج «منتصف النهار»، وتقدمه الإعلامية هاجر جلال، والمذاع على قناة «القاهرة الإخبارية»، أن نتائج الانتخابات في صالح حزب العمال، لكن يبقى جزء من الحماسة لمعرفة وجه دقة الأرقام، ومدى صدق استطلاعات الرأي هذه المرة كما جرت العادة أم أنها ستشكل استثناء ربما وتحدث سابقة تاريخية.

وتابع: «على امتداد التاريخ كذبت نتائج الاستطلاع نفسها 3 مرات لكن في الغالب هي صادقة، فوز عريض وساحق لحزب العمال قد يصل لأحسن التوقعات وأكثرها توقعا إلى 480 مقعدا من أصل 650 مقعدا، أي أنه فوز عريض يتيح للعمال تشكيل الحكومة وتنفيذ السياسات التي يبحثون عنها».

مقالات مشابهة

  • الأول في مصر.. بي تك تفتتح «B.TECH MAX» أكبر فرع لعرض الأجهزة الإلكترونية والمنزلية بأفريقيا
  • طائرة "كواد كابتر" تفتح نيرانها على أهالي حي الشجاعية بقطاع غزة
  • إصابة 6 فلسطينيين في اشتباكات مع الاحتلال في الضفة الغربية
  • سائح يمني: الباحة من أفضل المناطق السياحية في العالم
  • استشارية: المتبرع بالدم أقل عرضة للإصابة بسرطان الدم والسكتات الدماغية
  • مختصة: يجب غسل اليدين بعد ملامسة الحيوانات الأليفة لتجنب نقل الأمراض
  • «القاهرة الإخبارية»: استطلاعات الرأي بإسرائيل تعكس انعدام الثقة في الحكومة
  • مختص: الفرق السعودية أثبتت وجودها في منافسات الألعاب الإلكترونية
  • قرار من نتنياهو بعد رد حماس على مقترحات اتفاق الهدنة
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: الانتخابات البريطانية الجارية تختلف عن المرات السابقة