أستلم مسئولو الإسماعيلي خطابا رسمياً  من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا" بإيقاف القيد الدولي والمحلي  لعدم الالتزام سداد العقوبة المالية لصالح نادي ديبور تيفو الإكوادوري نتيجة الاستغناء عن لاعبه الأسبق الأرجنتيني دييجو فرناندو للنادي يناير 2022 .

مستقبل الفريق الأول بالنادي الإسماعيلي في مهب الريح إنبي: حققنا فوزًا مهمًا على الإسماعيلي ولن نفرط في أي لاعب عبد الرحمن مجدي يقود هجوم الإسماعيلي أمام إنبي بالدوري



وتلقى مسئولو الدراويش صدمة كبيرة بقرار فيفا بإيقاف القيد الدولي والمحلي ثلاث فترات متتالية لعدم الوفاء بالغرامة المستحقة لنادي ديبور تيفو الإكوادوري الذي استغني بالبيع عن مهاجمه الأسبق الأرجنتيني دييجو فرناندو فترة الانتقالات الشتوية موسم  2022 الذي فسخ تعاقده وهرب للاحتراف حاليا في بلاده .



وتعرض الإسماعيلي من قبل لأحكام صادرة عن المحكمة الرياضية الدولية بلوزان بسويسرا إيقاف القيد الدولي والمحلي ثلاث فترات متتالية بسبب عدم الالتزام سداد الغرامات لصالح المحترفين السابقين التونسي نور الزمان الزموري والناميبي شيلونجو والمدرب الإسباني الأسبق خوان كارلوس جاريدو ونادي كورهوغو الإيفواري.

وعقد أمس الثلاثاء مجلس إدارة النادى  الإسماعيلي برئاسة نصر أبوالحسن، اجتماعا مهما لمناقشة الملفات الشائكة ومحاولة ايجاد حلول نهائية لها .

ووجه نصر أبوالحسن رئيس الإسماعيلي، الدعوة لأعضاء المجلس من أجل حضور الجلسة، لمناقشة بنود جدول الأعمال المليئ بالعديد من الملفات الشائكة التي تتعلق بالأزمات المالية التى تحاصر النادى فى ظل عدم وجود رصيد للنادي في البنوك حاليا .

وتسعى إدارة الدراويش لفك حظر القيد الشتوي بعد سداد الغرامات الدولية للأفراد والأندية والتمديد للخماسي المحلي الحارس محمد فوزي ومحمد هاشم وعصام صبحي ومحمد دسوقي ومحمد مخلوف والوفاء بالدفعة الثانية للعقود السنوية للاعبين قبل أو يناير المقبل، وغيرها من الديون الحكومية والأهلية.

واستعرض مجلس الإسماعيلي خلال الاجتماع، الهيكلة الإدارية بين العاملين أصحاب العقود المؤقتة والمكافآت الشاملة الذين ينتهي ارتباطهم بالنادي فى ختام السنة الحالية نظرا لعدم الاحتياج لاستمرارهم بناء علي تقرير معد من قبل مصطفى شلة أمين الصندوق.

مدرب الإسماعيلي: نتعامل مع كل مباراة كبطولة منفصلة الإسماعيلي يواجه القناة ودياً إستعداداً لـ إنبي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فرناندو الوفد نادي الاسماعيلي

إقرأ أيضاً:

مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي يكشف أعضاء لجنة تحكيم مسابقة القصة القصيرة

كشفت الدكتورة داليا همام رئيس ومؤسس مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي، عن قوام لجنة تحكيم مسابقة القصة القصيرة بدورته الثانية، والتي تحمل اسم القاص المصري عبد الفتاح صبري.

وقد تشكلت لجنة التحكيم من قامات مصرية وعربية وهم الدكتور حمدي النورج من مصر، والأستاذة ندى الغامدي من السعودية، والدكتورة أميرة الوكيل من مصر، ومقررة اللجنة الناقدة منى علي.

وكانت قد جاءت شروط مسابقة القصة القصيرة علي النحو التالي: ألا تزيد القصة عن 700 كلمة، ويفتح باب المشاركة للتسابق للمراحل الإبتدائية والإعدادية والثانوية ( طلبة وطالبات)، كما يفتح التسابق للمعلمين والمعلمات، وكان أخر موعد للتقديم بالمسابقة اليوم الموافق 30 يونيو2024.

يذكر أن الدورة الأولي من مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي والتي كانت تحمل اسم النجم فؤاد المهندس أقيمت في الفترة من ٢٠ إلى ٢٣ نوفمبر ٢٠٢٣  برئاسة الدكتورة داليا همام ، ويقام المهرجان تحت  رعاية جمعية الفن والثقافة بتاح  بالتعاون مع ادارة الموهوبين والتعلم الذكي مدرية التربية والتعليم بالقاهرة .

مقالات مشابهة

  • هاني فرحات ومي فخري.. زواج سري وطلاق علني ينتهي بفضيحة والمستندات تكشف المستور (القصة كاملة)
  • مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي يكشف أعضاء لجنة تحكيم مسابقة القصة القصيرة
  • الاستهلاك يصل 38 جيجاوات.. وزير البترول الأسبق يكشف أسباب أزمة الكهرباء في مصر
  • وزير البترول الأسبق يشرح أسباب أزمة الطاقة.. ويحدد المطالب من الحكومة الجديدة
  • الإليزيه: ماكرون يدعو نتنياهو لعدم إطلاق عملية جديدة قرب خان يونس ورفح
  • خاص| قطاع السيارات في مصر يواجه أزمة بسبب توقف استقبال شحنات جديدة
  • غضب في الجزائر بسبب “العروس الممسوخة”.. ما القصة؟
  • قرارات سعودية جديدة حول رسوم تجديد الإقامة للمغتربين في المملكة
  • غضب من محبي Harry Potter بسبب مؤلفته.. ما القصة؟
  • حسن عمار يؤمن مليون جنيه لحل أزمة قيد المصري