شهدت مدينة الخانكة واقعة قتل حيث قام سائق بقتل جارة فى مشاجرة بينهما بسبب قيام المتهم بإيقاف سيارته فى أرض ملك المجنى عليه وعندما طالبه بعدم وقوفها فى أرضه نشبت بينهما مشاجرة قام على إثرها المتهم بالاصطدام به بسيارته ولقى مصرعه فى الحال وتم نقل الجثة للمستشفى وألقى القبض على المتهم، وضبط السيارة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطاراً من مأمور مركز شرطة الخانكة يفيد ورود إشارة من المستشفى بوصول صاحب شركة أسمدة مصاباً بكسور متفرقة بالجسد وتوفى متأثراً بإصابته ادعاء مشاجرة مع آخر جاره.

توصلت التحريات الى حدوث مشادة بين المجنى عليه "صاحب شركة أسمدة " و جاره " سائق " بسبب قيام الثانى بايقاف سيارته النقل فى قطعة أرض فضاء ملك الأول ورفض الأول ذلك فنشبت بينهما مشادة تطورت إلى مشاجرة فقام على إثرها الثانى بإستقلال سيارته والإصطدام عمداً بالأول مما أدى لحدوث إصابته التى أودت بحياته.

وعقب تفنين الاجراءات قامت قوة كبيرة من مباحث مركز الخانكة وألقى القبض على المتهم والسيارة، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة، وتبين عدم حمله ترخيص قيادة وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث جريمة قتل حوادث سائق مباحث القليوبية مشاجرة مصرع سائق

إقرأ أيضاً:

“ عبارات غير مفهومة”.. تفاصيل تحرير اللاعب عمر السعيد محضرًا ضد جاره

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم اللاعب عمر السعيد مهاجم فريق الزمالك السابق وطلائع الجيش الحالي ببلاغ إلى قسم شرطة أول زايد، اتهم فيه جاره بتكسير بعض زجاج منزله وكتابة عبارات غير مفهومة على جدران حوائط المنزل الخاص باللاعب.

اللاعب عمر السعيد يحرر محضر ضد جاره 

 بإجراء التحريات وبالانتقال إلى محل البلاغ وفحصه تبين أن على الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وتبين أن المتهم مريض نفسي وكان يقيم برفقة والدته وشقيقه لكنهما تركاه منذ 4 أشهر.

 

تلقى قسم شرطة الشيخ زايد أول بلاغا من اللاعب عمر السعيد، لاعب الزمالك السابق وفريق طلائع الجيش الحالي،  يتضرر فيه من جاره لقيامه بتحطيم زجاج منزله وكتابة عبارات غير مفهومة.

 وبالانتقال إلى محل البلاغ وفحصه تبين أن على الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وتبين أن المتهم مريض نفسي وكان يقيم برفقة والدته وشقيقه لكنهما تركاه منذ 4 أشهر، وأوضحت التحريات أن أسرة المتهم أصطحبته إلى أحد مستشفيات الصحة النفسية عقب قيامه بالواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • صاحب مصنع يصيب سائق توك توك بطلق ناري بسبب أولوية المرور بطهطا
  • “ عبارات غير مفهومة”.. تفاصيل تحرير اللاعب عمر السعيد محضرًا ضد جاره
  • تهتكات بالبطن ونزيف.. مناظرة جثة شاب قتل علي يد جاره بدار السلام
  • مصرع شاب في مشاجرة على قطعة أرض بالجيزة
  • مشادة حادة بين مصلين ونائب مسلم من العمال البريطاني داخل مسجد بسبب غزة (شاهد)
  • قرار جديد بشأن المتهمين بقتل سائق في البدرشين
  • القبض على سائق توك توك طعن شقيقه وقتل زوجته في المطرية
  • اليوم.. نظر محاكمة متهم بقتل شاب فى مشاجرة بمنطقة المعصرة
  • ضربًا بعصا خشبية.. حبس المتهمين بقتل سائق بسبب خلافات جيرة في البدرشين
  • جريمة في عش الزوجية.. تطورات جديدة ضد قاتل زوجته بمدينة نصر