قام الجيش الإسرائيلي بتكرار عملية تجريد فلسطينيين من ملابسهم ومعاملتهم بطريقة نددت فيها المنظمات الأممية والإنسانية.

اعلان

وانتشر مقطع فيديو لجنود إسرائيليين محاطين بالدبابات داخل ملعب في غزة، يصطف أمامهم بعض المعتقلين الذين جردوا من ملابسهم، وكان بينهم شيوخ وأطفال وهم يحملون بطاقاتهم التعريفية.

مقطع الفيديو أثار غضبًا كبيرًا، وهو تكرار لما حدث في ديسمبر/ كانون الثاني، حيث قام الجيش الإسرائيلي بداية هذا الشهر باعتقال فلسطينيين وتجريدهم من ملابسهم إلا من سراويل داخلية قصيرة.

وزعمت مصادر إسرائيلية أن عملية الاعتقال بهذه الطريقة كانت لأسباب أمنية وللتحقق مما إذا كانوا ينتمون إلى حماس أو بقية الفصائل الفلسطينية.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية "أين سيذهبون غداً؟".. مسؤولة حقوقية أممية تحذر من أن إسرائيل تعمل على "التهجير القسري" لسكان غزة "بسبب نشاطات غير مشروعة".. سيول تفرض عقوبات على رئيس الاستخبارات الكوري الشمالي العثور على الممثل الكوري الجنوبي لي سون-كيون بطل فيلم "طفيلي" ميتا في سيارته الشرق الأوسط غزة حركة حماس حقوق الإنسان الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلانالاكثر قراءة رئيس الأركان الإسرائيلي السابق: إسرائيل فشلت في الحرب والانتصار الوحيد هو الإطاحة بنتنياهو فطريات خطيرة "مقاومة للعلاج" تقتل جنديا إسرائيليا وتصيب آخرين في غزة تغطية مستمرة| قصف إسرائيلي على قطاع غزة والحوثيون يتبنون استهداف سفينة في البحر الأحمر شاهد: ألمان يحتفلون بعيد الميلاد بالغطس في المياه الباردة لبحيرة في برلين شرطة نيودلهي تقول إنها تلقت مكالمة هاتفية بشأن انفجار قرب السفارة الإسرائيلية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next تغطية مستمرة| مقتل 3 عسكريين إسرائيليين في غزة وواشنطن تبحث مع تل أبيب مرحلة "مختلفة" في الحرب يعرض الآن Next عملية إسرائيلية تودي بحياة ستة شبان فلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة يعرض الآن Next "أين سيذهبون غداً؟".. مسؤولة حقوقية أممية تحذر من أن إسرائيل تعمل على "التهجير القسري" لسكان غزة يعرض الآن Next العثور على الممثل الكوري الجنوبي لي سون-كيون بطل فيلم "طفيلي" ميتا في سيارته يعرض الآن Next شاهد: الفلسطينيون يعتمدون على الحطب للطبخ والتدفئة في ظل الحاجة الماسة للوقود

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس بنيامين نتنياهو إسرائيل قطاع غزة غزة طوفان الأقصى اعتداء إسرائيل فلسطين ضحايا وفاة العراق Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس غزة بنيامين نتنياهو إسرائيل قطاع غزة My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الشرق الأوسط غزة حركة حماس حقوق الإنسان الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس بنيامين نتنياهو إسرائيل قطاع غزة غزة طوفان الأقصى اعتداء إسرائيل فلسطين ضحايا وفاة العراق الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس غزة بنيامين نتنياهو إسرائيل قطاع غزة یعرض الآن Next من ملابسهم

إقرأ أيضاً:

رئيس الاتحاد المصري: استضافة بطولة «بريمير بادل» للمرة الثانية إنجاز يدعو للفخر

قال رئيس الاتحادين المصري والعربي للبادل المهندس أحمد غتوري إن استضافة بطولة الدوري العالمي "بريمير بادل" في مصر للمرة الثانية إنجاز كبير يدعو للفخر.

وأضاف غتوري - في تصريحات اليوم الإثنين - أن نادي نيو جيزة يستضيف المنافسات خلال الفترة (21 - 26) أكتوبر المقبل بمجموع جوائز 450 ألف يورو وبحضور أفضل مائة لاعب ولاعبة في التصنيف العالمي.

ووجه الشكر لنادي نيو جيزة الرياضي لاستضافة الحدث العالمي ومساهمتهم في تنفيذ رؤية الاتحاد المصري للبادل في رؤية مصر كأحد أهم محاور البادل في العالم.

وأوضح أن بطولة الدوري العالمي "بريمير بادل" أحد أقوي البطولات العالمية وضمن سلسلة بطولات يستعد الاتحاد المصري لاستضافتها خلال الموسم الجديد.

وأعرب عن سعادته بتأهل منتخب مصر للسيدات لبطولة العالم للبادل بعد تحقيق وصافة منافسات التصفيات التي أقيمت بالكويت خلال الأيام الماضية واعتلاء علي زغلول وجورج واكيم التصنيف العالمي للعبة.

ووجه المهندس أحمد غتوري، الشكر للاعبي المنتخب الوطني على النتائج الرائعة التي حققوها خلال الفترة الماضية تحت قيادة مدربهم سيف أبو سنة، مؤكدًا أنه يطمح للارتقاء وتطوير اللعبة بشكل مستمر وسريع خلال الفترة المقبلة في ظل الدعم المتواصل من الدولة المصرية متمثلة في وزارة الشباب والرياضة تحت قيادة الدكتور أشرف صبحي.

مقالات مشابهة

  • بينهم نقيب... حصيلة جديدة لقتلى الجيش الإسرائيلي في جنوب لبنان
  • الجيش الإسرائيلي: هجوم إيراني صاروخي على إسرائيل الآن
  • بدء الرد الإيراني .. الجيش الإسرائيلي: هجوم إيراني صاروخي على إسرائيل الآن
  • لبنان: مقتل ستة فلسطينيين نصفهم أطفال بغارة إسرائيلية استهدفت منزل اللواء المقدح بمخيم عين الحلوة
  • بينهم طفل وأسرى.. الاحتلال يعتقل 30 مواطنًا من الضفة
  • واشنطن تتهم الحوثيين بإسقاط مسيرة أميركية للمرة الثانية خلال شهر
  • رئيس الاتحاد المصري: استضافة بطولة «بريمير بادل» للمرة الثانية إنجاز يدعو للفخر
  • اغتيال قائد حركة حماس في لبنان على يد الإحتلال الإسرائيلي  
  • بينهم أطفال وأسرى سابقون.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 45 فلسطينيا من الضفة الغربية
  • استشهاد 4 فلسطينيين بينهم طفلان في قصف على دير البلح وسط قطاع غزة