زنقة 20. الرباط

نفى قيادي بارز بحزب “الأصالة والمعاصرة” صحة ما تردد صباح اليوم من إشاعات الإستماع لكل من وزيري العدل عبد اللطيف وهبي و وزير التعليم العالي عبد اللطيف الميراوي في قضية بارون المخدرات “المالي”.

ووصف ذات القيادي بالحزب المشارك في الحكومة والذي فضل عدم الكشف عن إسمه، ما يتم تداوله حول قيادات الحزب بخصوص هذه القضية التي تشغل الرأي العام الوطني، بالحملة المسعورة ضد الحزب وقياداته.

الى ذلك، كان قاضي التحقيق قد أمر بإيداع عدد كبير من المسؤولين و كبار رجال الأعمال وعناصر من جهازي الدرك والأمن المشتبه في تورطهم في قضية بارون المخدرات “المالي” المعتقل بسجن الجديدة.

جدير بالذكر، أن وزراء الحكومة يتمتعون بالإمتياز القضائي بخصوص المتابعات القضائية، وهو ما يكذب ما يتردد على منصات التواصل الإجتماعي صباح اليوم من إستماع لوزيري العدل و التعليم العالي.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

صخرة دفاع الدنمارك يتحدث عن “نقطة قوة” في مواجهة ألمانيا

المناطق_متابعات

قال المدافع يانيك فسترغارد إن الدنمارك ستكون غير مرشحة للفوز عندما تواجه ألمانيا مستضيفة بطولة أوروبا 2024 لكرة القدم في دور الستة عشر اليوم السبت لكن هذا الأمر يناسبها تماما في سعيها لاستلهام روح 1992.

ومنذ إعلان القرعة، قيل الكثير في الدنمارك عن فوزها غير المتوقع على ألمانيا في نهائي بطولة أوروبا قبل أكثر من ثلاثة عقود حين نجح فريق شارك فقط بعد استبعاد يوغوسلافيا التي مزقتها الحرب في رفع الكأس.

أخبار قد تهمك أمانة المدينة تواصل أعمالها لخدمة أهالي وزوار المدينة المنورة 29 يونيو 2024 - 7:48 صباحًا “المسكنات” تسبب اضطرابات سلوكية خطيرة 29 يونيو 2024 - 7:40 صباحًا

ولا يشكل المنتخب الدنماركي مفاجأة كبيرة في بطولة أوروبا 2024، بعد أن وصل إلى الدور قبل النهائي في النسخة الماضية، وعلى الرغم من معاناته من أجل تسجيل الأهداف في دور المجموعات فإنه لا يزال يؤمن بحظوظه في تحقيق مفاجأة أخرى.

وقال فسترغارد إن وضع ألمانيا كمرشحة للفوز قد يصب في مصلحة فريقه، مضيفا للصحفيين يوم الجمعة “لقد قيل الكثير عن عام 1992 خاصة في الدنمارك. أعتقد أن القصة الكبيرة في ذلك الوقت كانت أن منتخب الدنمارك كان خارج الترشيحات تماما ولم يتأهل حتى للبطولة (لكننا) تأهلنا” وفقا لـ “سكاي نيوز عربية”.

وشدد المدافع الدنماركي على أنه “نود أن نختبر أنفسنا أمام منتخبات مرشحة وستكون ألمانيا قوية أمام جماهيرها”.

وتابع قائلا: “يجب أن نلعب بعزيمة والاستفادة من نقاط قوتنا”.

وقد تضطر الدنمارك إلى مواجهة ألمانيا بخط وسط مستنفد وسيتعين اتخاذ قرار متأخر بشأن لياقة صانع الألعاب كريستيان إريكسن.

من جانبه قال المدرب كاسبر يولماند إن إريكسن يعاني من مشاكل في المعدة رغم أنه يعتقد أنه سيكون لائقا للعب.

لكن توماس ديلاني، المرشح لخلافة مورتن يولماند الموقوف في خط الوسط، واجه نفس المشكلة ومن غير المرجح أن يكون لائقا في الوقت المناسب.

وذكر المدرب يولماند مرة أخرى أن ألمانيا هي أحد المرشحين لرفع الكأس لكنه تحدث مع ذلك عن فرص لاعبيه.

وأوضح قائلا: “قلت قبل بدء البطولة إنني أعتبر ألمانيا أحد الفرق المرشحة. من المؤسف أنهم سيواجهوننا غدا.

الجودة التي يتمتعون بها والطريقة التي عبروا بها عن أنفسهم في أول مباراتين والموهبة التي يتمتعون بها تتحدث عن نفسها لكننا لا نقل عنهم جودة. “لدينا أيضا فريق رائع. لذلك يجب أن يكونوا في حالة جيدة جدا غدا للتغلب علينا”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 29 يونيو 2024 - 8:41 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد29 يونيو 2024 - 7:19 صباحًاحالة الطقس المتوقعة اليوم السبت أبرز المواد29 يونيو 2024 - 6:51 صباحًاإنطلاق فعاليات بيت حائل في نسختها الثالثة بمنتزه أجا بارك أبرز المواد29 يونيو 2024 - 6:49 صباحًا“سيتي ووك”.. الوجهة المثلى في موسم جدة 2024 أبرز المواد29 يونيو 2024 - 6:20 صباحًاوزير الاتصالات يناقش مع وزيرة التجارة الأمريكية الشراكة الاستراتيجية بين الرياض وواشنطن لدعم نمو الاقتصاد الرقمي وتحفيز الابتكار في التقنيات الحديثة أبرز المواد29 يونيو 2024 - 2:30 صباحًاانتخاب الزكري رئيساً لمجلس الجمعيات الأهلية بالرياض29 يونيو 2024 - 7:19 صباحًاحالة الطقس المتوقعة اليوم السبت29 يونيو 2024 - 6:51 صباحًاإنطلاق فعاليات بيت حائل في نسختها الثالثة بمنتزه أجا بارك29 يونيو 2024 - 6:49 صباحًا“سيتي ووك”.. الوجهة المثلى في موسم جدة 202429 يونيو 2024 - 6:20 صباحًاوزير الاتصالات يناقش مع وزيرة التجارة الأمريكية الشراكة الاستراتيجية بين الرياض وواشنطن لدعم نمو الاقتصاد الرقمي وتحفيز الابتكار في التقنيات الحديثة29 يونيو 2024 - 2:30 صباحًاانتخاب الزكري رئيساً لمجلس الجمعيات الأهلية بالرياض أمانة المدينة تواصل أعمالها لخدمة أهالي وزوار المدينة المنورة أمانة المدينة تواصل أعمالها لخدمة أهالي وزوار المدينة المنورة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • علي الموسى لـ”سؤال مباشر”: السروريون بيننا.. “التعليم” لن يسمح بظهور المتطرفين مجدداً
  • رحلة إبداعية في عالم “تخيّل مونيه” في موسم جدة 2024
  • حبس المتهمة في قضية مقتل الطفلة “أسيل طارق” في طبرق
  • صخرة دفاع الدنمارك يتحدث عن “نقطة قوة” في مواجهة ألمانيا
  • “المسكنات” تسبب اضطرابات سلوكية خطيرة
  • الوكالة الحضرية بالخميسات تخرج عن صمتها في قضية “مقهى الرونبوان”
  • وزارة التربية والتعليم تطلق الإطار الوطني لتصنيف مؤسسات التعليم العالي
  • “حرس الحدود” يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية للتوعية بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية بمدينة الرياض
  • في هذه الأثناء.. فتح الموقع والتعرف على الناجحين في “البيام”
  • “تعليم الرياض” يشارك في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات