صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد صربيا تلغي حظر الدخول على ناشط مناهض لبوتين، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الناشط المعارض للحرب الأوكرانية، بيوتر نيكيتين تويتر السبت 15 يوليو 2023 10 06بعد يومين من .، والان مشاهدة التفاصيل.

صربيا تلغي حظر الدخول على ناشط مناهض لبوتين

الناشط المعارض للحرب الأوكرانية، بيوتر نيكيتين (تويتر)

السبت 15 يوليو 2023 / 10:06

بعد يومين من الحظر من دخول صربيا، سمحت بلغراد الآن للناشط المعارض للحرب الأوكرانية، بيوتر نيكيتين، بدخول البلاد، وفقاً لمنشور على صفحة نيكيتين على فيس بوك أمس الجمعة.

ولم يتم تقديم أي سبب رسمي لحظر الدخول أو رفعه.

Serbian authorities on Friday allowed into the country a Russian antiwar activist who was previously denied entry and had spent more than one day at the Belgrade airport. https://t.co/4JRyoMpcIG

— The Washington Times (@WashTimes) July 15, 2023

ونظم المعارض الشهير للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، والذي شكل منصة المجتمع الديمقراطي الروسي المناهضة للحرب، العديد من المظاهرات في صربيا ضد الغزو الروسي لأوكرانيا. وتم منع نيكيتين من الدخول في مطار بلغراد مساء أول أمس الخميس بعدما وصل إلى هناك بعد عطلة في البرتغال. ونشر قرار شرطة الحدود الصربية على الإنترنت.

وكان من المقرر أن يتم ترحيله جواً، لكنه رفض وظل في مكان احتجاز بالمطار، وفقاً لنيكيتين.

ويعيش المعارض للكرملين في صربيا منذ 7 أعوام بتصريح إقامة ولديه طفلان هناك.

Peter Nikitin, a vocal critic of the war in Ukraine, was barred from entering Serbia for over 24 hours at the orders of Serbian intelligence. https://t.co/2p6CeOgBCW

— The Moscow Times (@MoscowTimes) July 14, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصر للطيران تلغي رحلاتها إلى شنغهاي الصينينة سبب الأحوال الجوية غدا

أعلنت الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران، إلغاء رحلتها رقم MS951 المتجهة من القاهرة إلى شنغهاي، التي كان من المقرر لها الإقلاع في تمام الساعة السابعة من صباح غد الأحد 15 سبتمبر 2024.

وأوضحت الشركة خلال بيان لها قبل قليل، أنه نظرا لسوء الأحوال الجوية بمدينة شنغهاي الصينية، وبالإشارة إلى التعليمات الواردة في هذا الشأن من إدارة مطار شنغهاي، تقرر إلغاء رحلة مصر للطيران رقم MS951 المتجهة من القاهرة إلى شنغهاي، التي كان من المقرر لها الإقلاع في تمام الساعة السابعة من صباح الأحد 15 سبتمبر 2024.

وأهابت الشركة بروادها من عملاء مصر للطيران المسافرين على الرحلة المذكورة عالية، بضرورة مراجعة تذاكرهم من خلال الإتصال بمركز خدمة اتصالات مصر للطيران على رقم 1717 من أي هاتف محمول داخل مصر أو الرقم الأرضي 090070000 أو الرقم الدولي 97142306666 + أو الرقم الدولي 966122297777+ أو زيارة الموقع الإلكتروني www.egyptair.com أو أقرب مكتب بيع لمصر للطيران أو الوكيل السياحي .

كانت الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران، أعلنت طرح تخفيضات تصل إلى 20% على بعض رحلاتها من القاهرة إلى شنغهاي الصينية، وكل من روما وباريس والمغرب.

مقالات مشابهة

  • لتعزيز الصادرات.. الهند تلغي السعر الأدنى لأرز «بسمتي»
  • مصر للطيران تلغي رحلاتها إلى شنغهاي الصينينة سبب الأحوال الجوية غدا
  • مفاجأة صادمة بشأن مستقبل ثنائي الهلال مع منتخب صربيا
  • ناشط رافق عائشة نور: سنواصل تضامننا مع الفلسطينيين لأنهم يستحقون الحرية
  • موعد التقدم لحركة تكليف الأطباء البشريين دفعة 2023.. اعرف التفاصيل
  • بالغة الخطورة.. البيت الأبيض يندد بتصريحات لبوتين
  • الكرملين: مستشار رئيس الوزراء الهندي لم ينقل لبوتين أي رسائل من زيلينسكي
  • المعارضة في صربيا تطالب باستقالة نائب رئيس الوزراء عقب تصريحاته المثيرة حول ألمانيا
  • اول تصريح لبوتين حول قصف العمق الروسي بصواريخ بعيدة المدى
  • ضربة موجعة للبوليساريو.. إسبانيا ترفض طلب لجوء ناشط انفصالي صحراوي