فاجأ النجم دوين جونسون متابعيه بمقطع فيديو قدم من خلاله التهنئة لهم بمناسبة فترة أعياد الكريسماس هذا العام.

 

ووفق ديد لاين، الفيديو الذي قام جونسون بنشره، ظهر به مرتديا للزي الأيقوني المعروف بظهوره به في بداية حياته للشهرة والعمل في مجال المصارعة الحرة.

 

موعد طرح الفيلم السينمائي الجديد Red One 

 

يأتي ذلك بعد أن تحدد رسميًا موعد طرح الفيلم السينمائي الجديد  Red One الذي من المرتقب أن يغير شكل صناعة أفلام أعياد الكريسماس في هوليوود في المستقبل.

 

ووفق ديد لاين، الفيلم يشهد تعاون للمرة الأولى في أدوار البطولة، بين النجم كريس إيفانس، والنجم دوين جونسون.

 

والفيلم سيطرح في صالات العرض السينمائية بحلول يوم 15 نوفمبر من عام 2024 المقبل.

 

شخصية كابتن أمريكا 

 

وأصبح يعرف الآن النجم هنري كافيل بتجسيده لشخصية كابتن أمريكا ضمن عالم مارفل السينمائي، تلك الشخصية التي ظهر بها كريس إيفانس في ثلاث أعمال سينمائية خاصة، طرح الجزء الأول منها بعنوان "كابتن أمريكا: فيرست أفينجر"، والجزء الثاني طرح بعنوان "كابتن أمريكا: ذا وينتر سولديار" والجزء الثالث طرح بعنوان "كابتن أمريكا: سيفيل وور".

فيلم "بلاك آدم"

 

الأمر نفسه فيما يخص النجم دوين جونسون، الذي انضم مؤخرًا لعالم سينما الابطال الخارقين، بظهوره في بطولة فيلم "بلاك آدم"، الذي جسد به شخصية تحمل الاسم نفسه ضمن عالم dc السينمائي، هذا العالم الذي يعرف عنه شخصيات خارقة مثل سوبرمان وشزام.

دوين جونسون

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الصخرة هوليوود کابتن أمریکا

إقرأ أيضاً:

أميركا تواجه خطر الإغلاق قبيل الانتخابات وترامب يفاقم الأزمة

يعود خطر شلل مؤسسات فدرالية إلى الظهور في الولايات المتحدة قبل شهرين من الانتخابات، إثر تأجيل تصويت كان مقررا أمس الأربعاء في الكونغرس بسبب خلافات في صفوف الأغلبية الجمهورية بشأن هذه القضية. كما هدد مرشح الرئاسة دونالد ترامب بتعطيل تمديد الميزانية الحكومة إن لم يتم إلزام الناخبين بتقديم إثبات للجنسية عند التسجيل للتصويت في الانتخابات الفدرالية المقبلة.

وقال رئيس مجلس النواب الجمهوري مايك جونسون معلنا التأجيل أمس: "سنعمل على الأمر طوال نهاية الأسبوع".

ويواجه جونسون تمردا من نواب جمهوريين يشعرون بالقلق من تجاوز سقف الميزانية مجددا ويريدون مزيدا من الانضباط المالي.

وأدى ذلك إلى إخفاقه في تأمين دعم أغلبية كافية داخل الجمهوريين لتمرير التمديد لميزانية الحكومة لمدة 6 أشهر، من دون مساعدة من الأقلية الديمقراطية في المجلس.

ويجب أن يوافق الكونغرس على ميزانية 2025 بحلول نهاية سبتمبر/أيلول الجاري (نهاية السنة المالية الأميركية) للحفاظ على تمويل جميع الخدمات.

وإذا لم يتحقق ذلك، فسيحدث "إغلاق حكومي"، أي إحالة الملايين من موظفي الدولة إلى البطالة الفنية، وتعليق بعض المساعدات الغذائية، وتعطيل الحركة الجوية، من بين خدمات أخرى.

وفي حال عدم الاتفاق على تمديد الميزانية ودخول الدولة في شلل، أي إغلاق حكومي، فسيؤدي ذلك إلى عدم دفع رواتب الجيش وعناصر الأمن وموظفي النقل العام. وقد تؤدي لتوقف عمل بعض الإدارات وتجميد بعض المساعدات.

جونسون يواجه تمردا من نواب جمهوريين يشعرون بالقلق من تجاوز سقف الميزانية ويريدون مزيدا من الانضباط (الفرنسية) ترامب يفاقم الأزمة

أضيف نص تشريعي آخر إلى الميزانية تحت ضغط من المرشح الجمهوري للرئاسة دونالد ترامب، ينص على إلزام الناخبين بتقديم إثبات للجنسية عند التسجيل للتصويت في الانتخابات الفدرالية.

وهدد الرئيس السابق الذي يتمتع بنفوذ هائل على الجمهوريين في مجلس النواب، قائلا "سأتسبب في إغلاق الحكومة في غمضة عين (…) إذا لم يدرجوه في مشروع القانون". ويواصل ترامب التأكيد دون دليل أن انتخابات عام 2020 تعرضت للتزوير.

وتعارض إدارة الرئيس جو بايدن مقترح ترامب، مشيرة إلى أن تصويت غير المواطنين غير قانوني بالفعل، وأنه لا يوجد دليل على مشاركة مهاجرين غير شرعيين في الانتخابات.

كما عارض ما لا يقل عن 10 جمهوريين المقترح الأربعاء، ولا تملك الأغلبية الجمهورية في مجلس النواب سوى هامش الاستغناء عن أصوات 4 نواب لتمرير قانون من دون الاستعانة بالمعارضة.

وفي مجلس الشيوخ، تفكر الغالبية الديمقراطية في توجيه إنذار نهائي للجمهوريين في المجلس: إما تبني نص يمدد الموعد النهائي لإقرار الميزانية إلى نهاية العام، أو التسبب في "إغلاق".

قبل شهرين فقط على الانتخابات التي تجدد مجلس النواب بأكمله، يخشى الجمهوريون "الإغلاق" الذي لا يحظى بشعبية وقد يهدد فرصهم في إعادة انتخابهم.

وحذّر مايك جونسون من غياب خطة بديلة في حال الفشل في إقرار التمديد، وهو نفسه يأمل في إعادة انتخابه في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. شباك مانشستر سيتي تهتز بعد 22 ثانية على بداية مباراة في البريميرليغ
  • ميسي لا يدافع أو يجلس على الدكة.. هل يأتي لاعب بعده يعامَل بهذه الطريقة؟
  • علي ربيع يدعم محمد أنور قبل عرض مسلسل ديبو بهذه الطريقة «صورة»
  • سرقة حقيبة وزيرة مسؤولة عن مكافحة الجريمة!
  • سرقة وزيرة بريطانية خلال حديثها عن السطو
  • الأسطورة رونالدو يشعل التفاعل بوصول عدد متابعيه إلى مليار متابع بصفحاته بمواقع التواصل
  • أميركا تواجه خطر الإغلاق قبيل الانتخابات وترامب يفاقم الأزمة
  • أمريكا تواجه مجدداً خطر "الإغلاق" قبل الانتخابات الرئاسية
  • الولايات المتحدة تواجه مجددا خطر "الإغلاق" قبيل الانتخابات
  • نجم الزمالك السابق: جوميز تفوق على الأهلي في قمتين.. وأتمنى لعب السوبر بهذه الطريقة