تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أعمال التطوير الجارية بمحيط المحطة من الخارج والتي تعد أحد المشاريع القومية العملاقة التي تنفذ علي أرض محافظة الجيزة والتي ستساهم في خدمة قطاع كبير من المواطنين وذلك خلال جوله ميدانية رافقه خلالها اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة. 

يأتي ذلك في إطار التجهيزات الجارية لافتتاح محطة قطارات الصعيد ببشتيل.


وثمن محافظ الجيزة جهود الدولة لتنفيذ واحدة من أكبر مشروعات السكك الحديدية والتي ستغير مسار حركة نقل الركاب بين القاهرة والصعيد من خلال عمليات الربط بين السكك الحديدية ووسائل النقل الأخرى في واحدة من أكبر المحطات التبادلية لقطارات الصعيد.
وكلف محافظ الجيزة خلال جولته بسرعة الأنتهاء من أعمال طلاء واجهات العقارات المحيطة بمحطة القطارات ببشتيل، مؤكدًا علي ضرورة الالتزام بتوحيد الألوان لمراعاة المظهر الحضاري والجمالي للمنطقة بالكامل وتخطيط الطريق وتوحيد أرصفة المشاه بما يتماشى  مع أعمال التطوير الجارية بالمنطقة.
كما شدد محافظ الجيزة علي رفع كفاءة شبكة الانارة وتدعيم النقاط التي بحاجه إلى زيادة أعمدة الانارة بها. 
وخلال تفقد محافظ الجيزة أعمال التطوير التي تشهدها منطقة أحمد عرابي  وجه الأجهزة التنفيذية المختصة بضرورة مراعاة عمل رامبات بأرصفة المشاه لخدمة الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن، وتقليم وتهذيب الأشجار الموجودة بشكل حضاري لإعطاء المظهر الجمالي للشارع.
كما وجه بضرورة رفع كفاءة  المساحات الفضاء والكائنة أسفل المحاور المرورية وتدعيمها بالزراعات والمسطحات الخضراء، ورفع كفاءة ودهان كوبري مشاه المواطنين الكائن بمطار امبابه لعبور المواطنين من قاطني المنطقة إلي شارع السودان.
مشددآ علي رفع مخلفات الرتش ناتج الأعمال وإزالة اللافتات الدعائية من علي الأسوار والمنازل للحفاظ علي الشكل الحضاري. 
رافق محافظ الجيزة خلال جولته محمد نور السكرتير العام المساعد وعدد من المسئولين بالأجهزة التنفيذية وقيادات قطاع أمن الجيزة والإدارة العامة لمرور الجيزة.

IMG-20231227-WA0038 IMG-20231227-WA0035 IMG-20231227-WA0037 IMG-20231227-WA0036 IMG-20231227-WA0026 IMG-20231227-WA0039 IMG-20231227-WA0032 IMG-20231227-WA0028 IMG-20231227-WA0030 IMG-20231227-WA0027

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد أعمال التطویر محافظ الجیزة

إقرأ أيضاً:

قحيم يتفقد مشروع إنشاء مبنى ومشتل صندوق النظافة والتحسين بالحديدة

الثورة نت|

تفقد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، اليوم، مشروع إنشاء مبنى ومشتل صندوق النظافة والتحسين بتمويل ذاتي بتكلفة تزيد عن 171 مليون ريال.

واطلع قحيم على سير العمل في إنشاء مبنى الصندوق ومحتوياته بمساحة 970 مترا مربعا ويتكون من طابق واحد يضم مكاتب ادارية وصالة اجتماعات، واستمع من القائمين على المشروع لشرح حول ما تم تنفيذه من أعمال في انجاز أساسات المبنى.

كما اطلع محافظ الحديدة، على أعمال انشاء مشتل زراعي تابع لصندوق النظافة، لزراعة أكثر من 50 ألف شتلة زراعية بمساحة ألفي متر مربع لتوفير الشتلات الزراعية لتشجير مدينة الحديدة.

وشدد على سرعة استكمال مشروع انشاء مبنى ومشتل صندوق النظافة وفقا للمواصفات المعتمدة في الدراسة الخاصة بالمشروع موضحا أن هذا المشروع يأتيان ضمن أولويات السلطة المحلية لتعزيز دور الصندوق في تحسين أعمال النظافة.

من جانبه ثمن المدير التنفيذي للصندوق عبدالناصر الشريف، اهتمام محافظ المحافظة بالصندوق ورفده بالاحتياجات ، معتبرا دعم وتمويل إنشاء مبنى ومشتل للصندوق خطوة عملية سيكون لها أثرها في النهوض بأعمال النظافة وتحسين شوارع المدينة.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية لأهالي كفر شكر: برنامج عاجل لإنهاء المشكلات ودفع المشروعات
  • قحيم يتفقد مشروع إنشاء مبنى ومشتل صندوق النظافة والتحسين بالحديدة
  • محافظ القليوبية يتفقد مدينة كفر شكر لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها
  • محافظ القليوبية يتفقد عدداً من المشروعات الخدمية بكفر شكر ويستمع لمشاكل المواطنين
  • وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان أعمال التطوير بمركز شباب ميت عقبة
  • «النقل» تعقد شراكة مع أكبر شركة «سكك حديد» في العالم لإنشاء مصنع في مصر
  • محافظ الجيزة يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل .. صور
  • توقف حجز قطارات النوم من خلال موقع شركة ابيلا والموبايل ابليكيشن بشكل مؤقت
  • محافظ القاهرة: توفير بدائل للمواطنين قبل تنفيذ أعمال تطوير وتوسعات في الطرق
  • وكيل وزاره الشباب والرياضة بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان بعد التطوير ورفع الكفاءة