صحافة العرب:
2024-09-29@09:27:57 GMT

جمبسوت.. نسرين طافش تثير ضجة بإطلالتها مرأة

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

جمبسوت.. نسرين طافش تثير ضجة بإطلالتها مرأة

مرأة، جمبسوت نسرين طافش تثير ضجة بإطلالتها،حرصت الفنانة نسرين طافش على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر جمبسوت.. نسرين طافش تثير ضجة بإطلالتها ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

جمبسوت.. نسرين طافش تثير ضجة بإطلالتها

حرصت الفنانة نسرين طافش على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورا جديدة من أحدث ظهور لها.

تألقت نسرين طافش في الصور بإطلالة لافتة، حيث ارتدت جمبسوت شورت وذا أكمام مكشوفة باللون الزيتي الفاتح الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات.

وأكملت نسرين طافش إطلالتها بحقيبة يد صغيرة الحجم باللون الموف، ولم تبالغ في ارتداء الإكسسوارات و المجوهرات، ما زاد من أناقتها ومنحها إطلالة مميزة.

أما من الناحية الجمالية، فقد اعتمدت نسرين طافش على خصلات شعرها الانسيابي المنسدلة على كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان المتناسقة مع لون بشرتها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: نسرين طافش موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هاجر الشرنوبي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها


 

احتفلت الفنانة هاجر الشرنوبي، بزفافها أمس الخميس، على المنتج أحمد الجابري، وذلك في مدينة العلمين الجديدة، وسط حضور عدد من الأصدقاء والأسرة، حيث شاركت جمهورها بمجموعة من الصور من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وظهرت بإطلالة ناعمة برزت جمالها الطبيعي.


 

آخر أعمال هاجر الشرنوبي 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال هاجر الشرنوبي مسلسل "رحيل" الذي عرض في موسم رمضان 2024، بطولة ياسمين صبري، محمد كيلاني، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، أحمد صيام، عارفة عبد الرسول، عزت زين، حازم سمير، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام، ويتكون من 15 حلقة.



 

المسلسل يدور في إطار من الإثارة والدراما حول "رحيل" التي انقلبت حياتها رأسا على عقب وتخرج من السجن موصومة بجريمة القتل، لتواجه غضب الانتقام وشبح الموت علي يد أبناء القتيل، وماذا سوف تختار: العيش والمواجهة أم الابتعاد والرحيل، وأي ثمن ستدفع لاختياراتها؟

مقالات مشابهة

  • صور حية تكشف عن بعض من ملامح تصميم Huawei Mate 70 Pro
  • دمية تثير الرعب في قلوب البريطانيون
  • هكذا دعمت رنا سماحة الشعب اللبناني
  • صور نادرة.. روجينا في رحلة مع نجمين شهيرين
  • تأثيرات جديدة للكاميرا في واتساب
  • بوسي تثير حيرة متابعيها بلوك مختلف
  • المواقف الإيرانية تثير التساؤلات.. كيف يتلقفها حزب الله؟!
  • 11 معلومة عن ملك قورة بعد إثارتها للجدل بفستان زفافها
  • هاجر الشرنوبي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • خبيرة: وضع الصور النسائية في غرفة النوم تثير مشاعر غير مرغوب فيها