صحيفة الاتحاد:
2024-10-05@07:22:26 GMT

كلوب: هذه هي نوعية اللاعبين التي نرغبها دائماً

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

 
لندن (رويترز)
قال يورجن كلوب مدرب ليفربول إن ديوجو جوتا لاعب محوري لمتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد عودة المهاجم البرتغالي من الإصابة، حيث يستعد الفريق لخسارة جهود قائد منتخب مصر محمد صلاح الذي سيشارك في كأس الأمم الأفريقية.
وغاب جوتا (27 عاماً) عن ثماني مباريات بعد تعرضه لإصابة عضلية خلال التعادل 1-1 أمام مانشستر سيتي في نوفمبر الماضي، وعاد أمس الأول، ليسجل في الدقيقة 90 ويقود ليفربول لصدارة الدوري بالفوز 2-صفر على بيرنلي.


وفي ظل غياب ثلاثي الوسط تياجو ألكانتارا وستيفان بايسيتيتش وأليكسيس ماك أليستر، والجناح بن دواك والمدافعين آندرو روبرتسون وجويل ماتيب وكوستاس تسيميكاس بسبب الإصابة، كانت عودة جوتا دفعة معنوية كبيرة لكلوب.
وسيخسر ليفربول جهود صلاح، ثاني أفضل هدافي الدوري هذا الموسم خلف إرلينج هالاند لاعب سيتي، عندما يغادر للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية التي تقام في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير في ساحل العاج.
وعندما سُئل عما يضيفه جوتا إلى الفريق، قال كلوب للصحفيين: «أحب جوتا، لكنه أهدر فرصاً في الماضي أيضاً. هذه هي نوعية اللاعبين التي نرغبها دائماً. لاعب لا يشارك وحين يعود يحدث فارقاً كبيراً، ديوجو لاعب مهم للغاية لليفربول. الهدف الذي سجله يكشف عن ثقة عالية جداً، خاصة بعد أن كان يخضع لبرنامج إعادة تأهيل قبل أسابيع قليلة».
ويستضيف ليفربول نيوكاسل يونايتد على ملعب آنفيلد في الدوري في الأول من يناير، تليه رحلة إلى أرسنال في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي في السابع من يناير. 

أخبار ذات صلة «منقذ الشياطين».. أسعد رجل في العالم! جوارديولا: هؤلاء يرغبون في فشلك على قدر ما تفوز!!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ليفربول الدوري الإنجليزي محمد صلاح البريميرليج يورجن كلوب

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس.. يبحث عشاق الكرة الإنجليزية والريدز عن موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

محمد صلاح نجم ليفربول

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق «البريميرليج».

ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ضيفًا ثقيلًا على نظيره كريستال بالاس، وهو يتربع على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 15 نقطة من 6 مباريات خاضها «الريدز» في البريميرليج حتى الآن، بوقع 5 انتصارات وهزيمة واحدة فقط لرفقاء محمد صلاح.

محمد صلاح نجم ليفربول

بينما يدخل فريق كريستال بالاس، تلك المواجهة أمام ليفربول، وهو في جعبته 3 نقاط يحتل بهم المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك بعد أن تلقى 3 هزائم، وتعادل في مثلهم، ولم يحقق الفوز في «البريميرليج» حتى الآن.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وحددت رابطة «البريميرليج»، عصر غد السبت، الموافق 5 من شهر أكتوبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

محمد صلاح نجم ليفربول

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، عند تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سيلهرست بارك».

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يخطط للتعاقد مع بديل محمد صلاح من الدوري الألماني
  • حال مغادرة ليفربول.. قرار حاسم من صلاح بشأن عروض الدوري السعودي
  • رغم الفوز المتتالي.. جماهير ليفربول: أنقذوا الموسم بهذا اللاعب
  • إيقاف مهاجم بريستون نورث 8 مباريات بعد عضه لاعب ليفربول
  • موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • محمد صلاح يقارن بين سلوت ويورجن كلوب.. ماذا قال عن مدرب ليفربول الحالي ؟
  • السبت الممتاز..موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري الإنجليزي
  • شوبير يتغنى بمحمد صلاح بعد تألقه مع ليفربول
  • محمد صلاح يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا مع ليفربول .. فيديو