تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد بالإشتراك مع ضباط وحدة مباحث قسم شرطة طهطا شمال محافظة سوھاج من إلقاء القبض على عاطل في العقد الخامس من العمر يقيم بدائرة القسم لقيامه بالغش والتدليس والاستمرار في صرف معاش زوجته المتوفاة من الهيئة القومية للتأمين الإجتماعي رغم زواجه من أخرى ورفضه رد المبالغ التي استولى عليها والتي تبلغ 149 ألف جنيه تقريبا بغير وجه حق مما أضر بالمال العام وجرى التحفظ على المتهم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى مدير أمن سوهاج إخطارًا من العميد رئيس مباحث المديرية يفيد بورود محضرا لقسم شرطة طهطا من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة " منطقة جنوب الصعيد " يتضمن ورود معلومات لضباط الإدارة مفادها قيام "طارق . ك . ا . م" 46 سنة لا يعمل ومقيم / دائرة القسم بإدخال الغش والتدليس على موظفي الهيئة القومية للتأمين الإجتماعي والإستمرار فـي صرف المعاش المستحق له لوفاة زوجته "دعاء . خ . ا . خ " المتوفـاة وعدم الإفصاح لموظفي الهيئة عن واقعة زواجه من "أحلام . ع . خ" الأمر الذي مكنه من الإستيلاء علي مبالغ مالية بلغ إجماليها "148.814.30"مائة وثمانية وأربعون ألف وثمانمائة وأربعة عشر جنيهاً وثلاثون قرشاً دون وجه حق من تاريخ زواجه وحتي إكتشاف الواقعة، ورفضه الإستجابه لمطالبات الهيئة في رد المبالغ المالية المستولي عليها مما أضر بالمال العام .

وعقب استصدار إذن النيابة العامة تم ضبط المتهم وبمواجهته اقر بإرتكاب الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ضبط عاطل صرف معاش زوجته المتوفاة سوهاج التأمين الاجتماعى

إقرأ أيضاً:

لفتح مقبرة أثرية.. اعترافات المتهمين بقتل «طفل البداري» في أسيوط

أجرت النيابة العامة تحقيقاتها في القضيَّة رقم 3316 لسنة 2024 إداري مركز البداري بشأن العثور على جُثمان طفل يبلغ من العمر ثمانية أعوام ملقى بأحد الأراضي الزراعية، وأسفرت معاينة النيابة العامة لمكان الحادث عن وجود جثمان المجني عليه بأرضٍ زراعية مترامية الأطراف، في حالة تعفن، وتبين وجود آثار ذبح برقبته وخلو جسده من كفيْه.

وبطلب تحريات الشرطة توصلت إلى مرتكبي الواقعة -ثلاثة أشقاء- وبضبطهم واستجوابهم، أقر الأول والثاني بارتكابهم الجريمة باتفاق مع أحد المنقبين عن الآثار، بغرض الحصول على كفيْ يديْ القتيل واستخدامهما في أعمال التنقيب، مقابل مبالغ مالية ونفاذًا لذلك استدرجوا الطفل إلى حظيرة للماشية، وظل أحدهم بالخارج يراقب الطريق، في حين أمسك به الأول، وذبحه الثاني بسكينه وبتر به كفيْه، ولفوا جثمانه بجوال من البلاستيك وألقوه في ذلك الموضع الذي عثر عليه به، بينما دفنوا الكفيْن لحين بيعهما، هذا وقد عثرت النيابة العامة على السلاح المستخدم في الواقعة، وكفيْ يديْ القتيل.

كما أجرت معاينة تصويرية بمحل الواقعة، وانتدبت الأدلة الجنائية لمعاينته ورفع ما به من آثار مادية، وطلبت تحريات الشرطة التكميلية في ضوء ما أسفرت عنه إجراءات التحقيق، وجارٍ سؤال الشهود واستكمال التحقيقات.

اقرأ أيضاًبسبب الفلوس.. حبس المتهم بقتل زوجته طعنًا ببولاق الدكرور

قرار جديد من المحكمة بشأن المتهم بقتل «جواهرجي بولاق أبو العلا»

مقالات مشابهة

  • لفتح مقبرة أثرية.. اعترافات المتهمين بقتل «طفل البداري» في أسيوط
  • إخماد حريق في منزل وحوشين دون إصابات بطهطا
  • صدمة كبرى ...مليشيا الحوثي تحتجز جثامين المرضى وتبيعها لعائلاتهم مقابل مبالغ مالية كبيرة
  • لمروره بضائقة مالية.. عاطل يستدرج سائق توكتوك ويسرقه ويقتله ويدفنه في الفيوم
  • خلافات مالية.. ضبط عامل شرع في إنهاء حياة آخر بالمنشاه
  • تجديد حبس المتهم بقتل ربة منزل طعنا بسلاح أبيض فى الجيزة 15 يوما
  • القبض على مندوب تحصيل استولى على أموال شركته
  • «خناقة على النيل».. حبس المتهم بقتل شاب بمصر القديمة
  • النزاهة: تنفيذ أمر قبض بحق موظف في مركز جمرك زرباطية لإضراره بالمال العام
  • كشف ملابسات تغيب سائق في قنا